المقالات
السياسة
السفاح ومتلازمة جوهانسبيرج بحي ابروف
السفاح ومتلازمة جوهانسبيرج بحي ابروف
06-29-2015 10:53 AM


جاء متلصصا في خفاء وعلي حين غرة ليختطف من حي ابروف ليلته التي يأوي فيها مواطنو الحي من بعد ضنكهم في نهارهم من اجل لقمة العيش الذي احاله الي عدم عبر سياسته لأكثر من 26 عام ليتسرب الخبر حثيثا أن السفاح الهارب من جوهانسبيرج مجررا اذيال الخيبة والذل متخفيا يدخل حي ابروف في منتصف الليل متخفيا ايضا.
مفاد الزيارة انه في منزل صالح احمد صالح احد سكان الحي لأي سبب ولماذا لايعلم احد .
يدخل السفاح حي ابروف الذي إغتال احد شبابه الخالدين / الشهيد بدوي صلاح برصاصه في الرأس مهشما جمجمته في انتفاضة سبتمبر وبإعترافه المعلن في الصحيفه السعودية عكاظ بأنه قد وجه بإستخدام الخطة ب .
يدخل السفاح حي ابروف وهو متخفيا وهو يعلم أن مواطنيه بأسرهم وشبابهم وفئاتهم الإجتماعية في نضال دائم ومستمر وعبر كل هبه وإنتفاضة ولعقود من الزمن يقاومون إستبداده وكهنوته وسياساته الدامية الي أن يسقط الي مذابل التاريخ.
لأنهم يعلمون إستهداف النظام لإنسان حي ابروف وامدرمان والسودان عبر القهر والتشريد والتعذيب والإفقار والإغتيال والتصفية.
يعلم سكان حي ابروف كجميع مواطني الدولة السودانية وكجميع المراقبين مدي تعطش النظام وسفاحه للتدثر بالغطاء والدعم الإجتماعي ومحاولاته المستميته للنجاة من طوق العزله الإجتماعية والسياسية التي بلغت ذروتها عقب مجذرة سبتمبر وأعادت إحكامها وقبضتها في المقاطعة الجماهيرية لإنتخابات الزيف والتزوير في ابريل 2015.
بل رزء النظام عبر سفاحه بفضيحة هروبه من جوهانسبيرج لتزداد رغبته ضعفا لمحاولة التطبيع الإجتماعي فعقب هروبه مباشرة رصدت مواقع التواصل الإجتماعي صور السفاح وهو يزور احد شيوخ الطرق الصوفيه.
وبهذا يتكشف أن زيارة السفاح لحي ابروف متخفيا ماهي الا سوي محاولة بائسة تنم عن اضطرابه وضعفه وضعف نظامه المعزول .
هذه الزيارة الغير معلنه لم يفارق السفاح فيها رعبه منذ ان حطت طائرته من جوهانسبيرج والي أن قدم لحي ابروف في استار الليل حيث كانت الحراسه مشددة بطوق امني من العسكر المدججين بالسلاح كما افاد بعض شهود العيان وكأن حي ابروف سيوشك علي تنفيذ قرارات المحكمة الجنائية الدولية .
وبالرغم من ذلك بدي مستعجلا مضطربا ليقوم بزيارة اخري لمركز صحي عبدالمنعم ذلك المركز العتيق والذي كان يهز ويرز بخدماته الصحية واطبائه وطاقم تمريضه المتميزون والذي اصبح خرابا بلقعا عبر سياسات النظام الصحية والتي قامت بتدمير القطاعات الصحية وابرزها مستشفي الخرطوم ومستشفي ابن عوف بحجة تقديم الخدمات للاطراف ليصبح مركز عبدالمنعم بحي ابروف خير شاهد علي تفنيد هذه الفرية .
ليكون منزل صالح احمد صالح ومركز عبدالمنعم محمد هما ماوطأته قدما السفاح الهارب بحي ابروف قبل يوم من ذكري إنقلابه المشؤوم متخفيا وبعد 26 عام لايعلم بمجيئه سوي عشرات من سكان حي ابروف وكل من علم بمجئه ومغادرته اتبعه بالشتائم واللعنات.
هكذا اصبحت حالة المجرم السفاح منذ فضيحة هروبه من جوهانسبيرج اسيرا لمحاولات الإفاقه من الصدمة بمحاولات التطبيع الاجتماعي من جه ومن جهة اخري إستمراره في حالة التخفي اللاشعورية ولانستغرب أن نسمع أنه قد جاء متخفيا في عدد من الامكنة ومن بينها بيته نفسه وقصر الصين الرئاسي .
ليصبح التخفي سمه مرضية للسفاح الهارب يطلق عليها متلازمة جوهانسبيرج

[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2602

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1294785 [قهران]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2015 01:03 PM
هروبه المذل من ج افريقيا حوله لفأر مجاري مزعور

[قهران]

محمد محجوب محي الدين
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة