المقالات
السياسة
من يحاكم محلب ؟
من يحاكم محلب ؟
07-08-2015 11:52 AM


لا ينكر القاصي و الداني جهد محلب كرئيس وزراء يتحمل أحلام رئيس لا تنتهي .. أحلام تحتاج لرئيس وزراء موهوب لا رئيس وزراء محدود القدرات .. محلب يزور مؤسسات الدولة و يندهش من كم الاهمال فيها رغم أنه جزء من النظام الذي استنزف موارد الدولة علي مدار ثلاثة عقود ..
*سوء اختيار الوزراء والمعاونين و المحافظين ..الخ و لا توجد ضوابط لاختيارهم ولا لبقائهم و لا مقياس أداء يحاسبهم به ولا رؤية يسائلهم عليها و في ظل الاخفاقات المتتالية أمنيا و سياسيا و تشريعيا لا يبدوا في الافق شعاع نور نسير علي هديه .. البلاد تتراجع في كل المجالات رغم الدعم المالي اللامحدود من الخليج ولا يعرف أحد أين ذهبت الاموال و لا ظهرت علامات التحسن في أي مكون من مكونات الدولة !!
جرائم محلب :
**تعطيل انتخابات مجلس الشعب الي اليوم هو جريمة يتحملها محلب باختيار لجنة عاجزة عن صياغة قانون متوافق مع الدستور و رغم الفشل و الحكم بعدم دستورية القانون المقدم منها من قبل المحكمة الدستورية أعيد اليها مرة أخري !! لتواصل الفشل بدلا من محاسبتهم علي تعطيل الانتخابات .. و بطأ شديد يبدوا متعمدا من قبل مجلس الوزراء خشية الحساب من قبل المجلس القادم!!
**أداء الوزراء لا يتناسب مع خطورة الوضع في مصر و التحديات الداخلية و الخارجية و كل الوزراء حصلوا علي صفر أهلهم للاستمرار من وجهة نظر محلب .. نتج عنه انفلات في الاعلام و الأمن و تدهور الاقتصاد و تزايد السخط الشعبي .
** المصالحة الداخلية مع أبناء الوطن ممن لم يتوطوا في الدم من المنتمين للكيانات الارهابية .. شيء لا وجود له في ذهن محلب .. و الغريب أن الدولة التي تتفاخر بتساميها بالرد علي جرائم دعم الارهاب في مصر من قبل قطر وتركيا هي نفس الدولة التي ترفض التسامح مع شباب ثاروا من أجل الوطن وتعاقبهم أشد العقاب لتزداد الفجوة مع الشعب أكثر و أكثر.

**التشريعات المسلوقة و القوانين التي تحدد من قبل لجان محدودة الفكر والوعي و بقوانين تحدد مصير البلاد .. لتحدث أخطاء و ارتباك مثلما حدث في قانون العمل الموحد من اصداره ليكتسف اخطاء فنية و يعاد نشر التصويبات وبها اخطاء أيضا وذلك بعد شهور من الدراسة و التمحيص !!
ومن كوارثه الفصل للموظف و منع الانتدابات لاكثر من اربعة اعوام و تثبيت المكافآت و الحوافز لاربع سنوات في ظل تنامي سريع للاسعار مما يجعل المرتب فاقد القيمة.. و غيرها من الاخطاء التي تدل علي جهل مجلس الوزراء و المشرعين بأحوال المواطن البسيط الذي تحمل الجوع و المرض و نقص الخدمات سنوات ليلزمهم الجهلاء بأربع سنوات و بقانون متعسف .
*خان مجلس الوزراء الشعب الذي ظن أنهم يعملون لأجله فإذا بهم يطعنونه في ظهره و يفقدونه الامل في الغد .
*مجلس الوزراء الفاشل يجب أن يحاكم وأقول خدعتمونا بأقوالكم و أضعتم مستقبل مصر بجهلكم .

[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1699

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1300230 [مواطن مصري]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2015 05:42 PM
و من يحاكم الطابور الخامس ؟

[مواطن مصري]

#1300229 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2015 05:40 PM
( هي نفس الدولة التي ترفض التسامح مع شباب ثاروا من أجل الوطن وتعاقبهم أشد العقاب لتزداد الفجوة مع الشعب أكثر و أكثر. )

الشعب كلة ثار و ليس فئة الشباب فقط ام أنك تقصد بالشباب ( 6 إبريل و كفاية ) النجوم التليفزيونيين القابضين من أمريكا و بعدين لا يوجد أتساع فى الفجوة بين الشعب و السلطة

[مواطن]

#1300227 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2015 05:38 PM
(( المصالحة الداخلية مع أبناء الوطن ممن لم يتورطوا في الدم من المنتمين للكيانات الارهابية . ))

يعنى نتصالح مع الارهابيين الذين لم يتورطوا فى الدم هههههههه إيه العبط دة. مقال فارغ من يجب محاكمته فعلياً هم أعضاء الطابور الخامس اللى انت منهم

قانون الخدمة المدنية أتلغي يا عم صح النوم

[مواطن]

محمد خطاب
محمد خطاب

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة