المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
حسن وراق
بانوراما الجمعة (خبير أصلي و خبير قطعية )
بانوراما الجمعة (خبير أصلي و خبير قطعية )
07-10-2015 08:11 PM

@ كلما تسمع كلمة خبير ما عليك إلا أن تتحسس مسدسك للضرب في المليان . كل من هبّ و دب أصبح يطلق عليه كلمة خبير و تجده حقيقة خبير في عدم الخبرة ولا يوجد شخص شجاع نفي عن نفسه صفة خبير التي أصبحت (عدة شغل). الدكتور اسماعيل الحاج موسي من (الخبراء) في القانون يدعو الي توقيع العقوبات المذلة (الجلد) علي السياسيين في حالة تورطهم في التخريب و الإتلاف الجنائي أو لتعديهم (حدا) من حدود الله بينما (المسيحي) (الكافر) نبيل أديب الخبير في القوانين والمدافع الشهير عن حقوق الانسان يري أن عقوبة الجلد شرعا جاءت في سورة النور في حدي الزنا والقذف فقط .. وايش جاب خبير لخبير وبالله شوفوا.
القضائية ..إنها ليست مهدية !!
@ ما تزال الهيئة القضائية تمارس تمردها علي سلطة وزارة المالية بوصايتها علي المال العام بعدم تنفيذ قرار الوزير بالتحصيل الاليكتروني و القضائية ما تزال تتحصل علي المال بموجب ايصال رقم 11 والذي يعتبر مخالفه كما جاء في قراره الوزير بانه تحصيل غير قانوني لانه ورقي و غير اليكتروني . ماذا لو رفض أحدهم دفع الغرامة علي اورنيك القضائية الورقي رقم 11 تنفيذا لقرار المالية ؟ أين رئاسة الجمهورية من تجاهل القضائية و مخالفتها القانون وأين المجلس الوطني ولماذا لا يتقدم احد النواب بمسألة مستعجلة تفرض هيبة الدولة وسلطتها علي العام . إلزام القضائية بالتحصيل الاليكتروني فيه حماية للمال العام الذي يذهب حوافز وبنايات و حتى لا تصبح غرامات (النظام العام) موارد (مجنبة) خاصة بالقضائية والشرطة ووقتها سيرتاح المواطن الغلبان من الغرامات (الجزافية) ويصبح للجميع نصيب من مال القضائية .
صحيفة أيلا الآن !!
@ بعد تعيين أيلا واليا علي الجزيرة تحولت صحيفة الجزيرة الآن (المجانية ) الي صحيفة (أيلا الآن ) بعد أن كانت صحيفة (د.محمد يوسف الآن). هذه الصحيفة مفترض ان تكن ناطق رسمي باسم ولاية وانسان الجزيرة ولكنها تحولت الي ناطق رسمي باسم حكومة المؤتمر الوطني في ودمدني وليس الولاية التي بها 7 وحدات ادارية لا يأتي ذكرها إلا نادرا و في المناسبات فقط ..(نشرة ) الجزيرة الآن خاصة بمدينة ودمدني ولا علاقة لها بالولاية التي (تضج ) بالقضايا الحيوية التي تحتاج لإدارة (مهنية) متخصصة و الجزيرة و مدني مليئة بالصحفيين المؤهلين والموهوبين وليس الموهومين ، صحيفة تحتاج بها لمستشار و أقلام شجاعة مصادمة حتي لا تصبح وهي في أحضان (أيلا الآن) ،أذنها علي الباب تسترق السمع للوالي القادم لتصبح صحيفته باسم (الوالي .. القادم الآن) ..
يا البعصِر مرورو !!
@ القائمون علي السلامة المرورية لم يكتفوا من الجبايات والتعقيدات وهم يدفعون بمقترح جديد يهدف الي زيادة الغرامة المرورية من 30 جنيه الي 100 وتقييد استخراج رخصة القيادة بثلاثة أشهر ، أي إبداع هذا يا هؤلاء وانتم تضيفون مبلغ واحد جنيه في تذاكر البصات للسلامة المرورية و دوريات المرور تقطع الطريق (زي المنشار ) بشكل يتسبب في الحوادث ،إين تذهب هذه المليارات؟ خبراء السلامة المرورية عينهم علي (فيل) الشوارع سبب الحوادث ويلهثون وراء الغرامات .. عندما يكون المسئول عاطل عن موهبة الحلول المبدعة يلجأ الي الطرق السهلة بالغرامات و التعقيدات والركشات تملأ الشوارع تخالف السلامة المرورية ولا يحملون ترخيص ؟؟ أي مجلس هذا و أي سلامة مرورية تلك.
نككككككتة !!
في لبنان:
الابن: ماما شو الغدا
الام: اليوم مألوبه يا ألبي
في السودان:
الابن:يما الغدا شنو؟
الام: مقلوبه الله يقلب معدتك انت وابوك
اختلاف ثقافات مش اكتر
@ يا كمال النقر ..3577 مظلوم في مشروع الجزيرة رفعوا ايديهم لرب الكون في شهر الصوم ، ألا يعقل ان يصادفها ملك !!
[email protected]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2615

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




حسن وراق
حسن وراق

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة