المقالات
السياسة
سرقة المخزون الإستراتيجي بالجزيرة .. البلاغ ضد مجهول
سرقة المخزون الإستراتيجي بالجزيرة .. البلاغ ضد مجهول
07-12-2015 11:33 AM


عجبآ بل عجب العجائب في ولاية العجائب طالما أن النساء هن من يديرون المال ويتحكمن في عصب حياة المواطن الذي لا حولة له ولا قوة . وتعود القصة الي تورط إدارة التجارة والتعاون والتموين عندما كانت تديرها (وداد مصطفي البشري)والتي كانت هي المسئولة عن مخازن المخزون الإستراتيجي (الذرة) بل والتي كانت أمينة عليه فسرق كاملآ في لمحة بصر (5000) جوال تسرق بين عشية وضحاها بيد أن المسافة بين المخازن ومكتب (وداد)لا تفوق الأربع كيلو مترات .فأين الأمانة !! وأين الرقابة !! وأين الإشراف الدي كانت تخصص له ثلاثة عربات وكمية من الخفراء .و المصيبة الكبري أن القضية راجت ليومين فقط ثم تم وأدها من قبل النيابة إبان إدارة مولانا الرزم ليسجل البلاغ ضد مجهول !!! فما أكثر المجاهيل والجهلاء في بلدي .
فأنا شخصيآ لا أشك في ذمة (وداد) كما لم يساورني الشك للحظة في إستلامها لمال الغلابة المسروق . ولكن من يؤتمن علي دينار ويفشل في الحفاظ عليه إدارة و حماية لايمكن أن يؤتمن علي إدارة وزارة مالية ولاية كاملة كالجزيرة . والجدير بالذكر أن هذه ال (وداد) لا تربطها اي علاقة بوزارة المالية فهي تتبع للتجارة والتعاون والتموين . ولكن حديثآ عندما تم دمجهم أصبحت (بقوة عين)أعطاها لها الوزير السابق المشكوك في أمره ممسكة بكل زمام أمور وزارة المالية برغم الدمج ولكن (مستحيل الصورة تبقي أصل) فهناك من هم خرجوا من صلب الوزارة الأم ومن هم أكفأ وأعلم وأجدر منها دراية وتخصصية .
ولكن عبر خطة ممنهجة أحاكتها (وداد) لإبعاد من هم ينافسونها في المنصب وزجت بهم إلي إدارات كمخازن (التجفيق غير المبردة) لأن وجودهم معها يجعلها تجلس مجالس المفرجاتية لما لها من مقدرات متواضعة جدآ أمامهم .. فنحن هنا من السائلين لا الهازئين إن لم تكن الترقية (الإستثنائية جدآ) التي نالتها تلك ال (وداد)في زمن الغفلة أي غفلة (صديق) أين كان يكون موضعها من (جمال الإمام) و(إخلاص حسين)و(نفيسة درار)و(جمال بابكر) و(عبد المنعم بين)!!! ثم لماذا أقصت (وداد) هؤلاء القيادات وفرغتهم لتوافه الأعمال بالرغم من أنهم إرتضوا ترقيتها الوهمية التي لاتستحقها !!! وأين وصل بلاغ سرقة المخزون الإستراتيجي من الذرة هل تم شطبه برغبة الشاكي(وداد) أم تم حفظه !!! أم دوون ضد مجهول !!! وهل شكل فيه مجلس تحقيق للسيدة الفاضلة (وداد) !!! وما هي نتيجة مجلس التحقيق !!! .
أكيد قد أوصي مجلس التحقيق بمكافئة المسؤولة حفظها الله ورعاها (وداد) كما أمر لها (بترقية إستثنائية) نتيجة إهمالها المتعمد لأن الإهمال والنسيان والخطأ من صفات البشر الأخيار . كما أعطتها لجنة التحقيق شهادة براءة الإختراع في كشف أن هناك (سرقة قد تمت) وبذلك أفردت لها الحكومة النجومية والتتويج بلقب الخفير والمدير والوزير الحصري لوزارة المالية و حق الوصاية علي كل من هب ودب بما فيهم المال والمتعاملون به وكل من تسول له نفسه الخبيثة الأمارة بالسؤ بالتدخل في أمور المالية او قول كلمة (لا)لبنت الحجاج الثقفي(وداد).

[email protected]



تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2394

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1303325 [خالد صالح خالد]
1.00/5 (1 صوت)

07-14-2015 08:41 AM
Never ever ajust your miend the wrong in the reality. اكاد لا اصدق...عقول هذا63

[خالد صالح خالد]

#1302639 [abushihab]
1.00/5 (1 صوت)

07-12-2015 09:13 PM
ايه حكاية ال(ودادات) دي؟؟؟؟؟؟؟؟

[abushihab]

#1302626 [احمد محمد علي]
1.00/5 (1 صوت)

07-12-2015 08:25 PM
غريبة !! دي فاتت كيف علي عمنا الصحفي القدير حسن وراق؟؟

[احمد محمد علي]

الفادني الشيخ
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة