المقالات
السياسة
باب حال عدت يا بشير
باب حال عدت يا بشير
07-12-2015 06:56 PM




باي حال عادت حكومه البشير وباي حال عاد البشير ليحكم من جديد ؟؟ وأي حكم هذا ومن يحكمون اشباح وطن اندثر تحت ضغط ضنك العيش ؟ وباي حال عدت ووعدك كلها محض اكاذيب وافتراء وأول اختبار بعد عودتك التي لم يرحب بها احد ولم يرغب فيها ظل ولا شجر وعدت وعادت معك مصايب لا تعد ولا تحصي ام ما تفعلونه بالناس عقاب جماعي ؟ اي دين وأي شرع وأي حس انساني يسمح لكم ان تفعلوا بالناس ما تفعلونه في شهر عظيم وكريم أين كرم وفضيله وحرمه هذا الشهر العظيم اثقلتم علي الناس بالاسعار الخرافية وأنتم تعلمون انهم لا يملكون شيئا مما تملكونه وأين الرحمه يا من تدعون أنكم دعاه الشريعه ؟؟؟ الله لم يقل ولم يسمح لكم ان تعذبوا الناس في هذا الشهر بهذه الصورة التي لا تحمل ذره من دين ولا خلق اتريدون قتل الناس واصلا هم ميتون تريدون ان تقتلوهم بالعطش والحر ونحن في بلد النيل والخزانات ؟؟ حتي هذه تمت سرقتها او بيعها ونحن اخر من يعلم !!!! حسبي الله ونعم الوكيل ما يفعل بالناس امر مرفوض وحرام رحتي الان لا احد يعلم لماذ تقطع الكهرباء والمياه ؟ ولا احد خرج علي الناس ليوضح السبب او حتي يقدم اعتذار لما يحدث او حتي تبرير لماذا يحدث هذا ؟؟؟ بل خرج الوالي دون حياء او خجلا وهو يدعوا الناس للصلاه من اجل عوده المياه او الكهرباء بدلا من معاقبه المسؤول ومحاسبته وان يقدم هذا او ذاك المسؤول استقالته او حتي يجبر علي الاستقاله أقول لهذا الوالي اتقي وأخشي الله اولا في الناس قبل ان تمد يدك وهي ملطخه بعذابات ودعوات الناس عليكم وتسال الناس ان يدعو معكم !!! هذه والله مهازل واستخفاف وقح بمعاناه الناس .. عفوا هل أنتم تعرفون الله حقا سوْال موجه لكل حكومه الإنقاذ واليد الإجابة بنعم إذن أين هي خشبه الله في الناس وكل راعي مسؤول عن رعيته !!! وإذا غلبتكم البلد ارحلوا وغادروا الي غير رجعه وأفسحوا المجال لمن يملك القدره والكفاءة واهم شي الخوف من الله حقا وليس قولا ولكن كلكم دعاه مصالح ونفوذ وتشبث بنعيم زائل وتمكرون والله خير الماكرين....

السؤال سيبقي قائما لماذا المياه انعدمت علي الأقل قطاعات الكهرباء معروفه ولكن ان تقطع المياه ويشتري الناس المياه هذا امر لم يحدث الا في عهد حكومه الإنقاذ السودانيه الدينيه فهذه هي انجازاتهم ونزاعاتهم للناس الذين أصبحوا يتضررون جوعا وعطشا فاتقوا الله في الناس اذا أصلا تعرفون الله حقا .... وما يحيرني سوْال يدور هل هذه القطوعات تشمل بيوت أعضاء هذه للحكومه وعلي رأسهم البشير لانه لا يمكن ان يعرفوا معاناه الناس الا اذا كانوا في نفس الحال ولكن لا أظن هذا هم نيام في المكيفات البارده ويشربون المثلجات لذلك معاناه الناس اخر ما يهمهم !؟!؟!

الماء والكهرباء هذا حق انساني مكفول للكل وليس هنالك اي تبرير بعدم توفر هذه الحقوق لأي سبب كان وزياده علي ذلك الوالي تنتظره مهمه ومشكله يعاني منها الجميع وهي الخريف وما ادراك ما الخريف فليستعد من الان لهذا الامر بدلا من دعوات لا تثمن ولا تغني من جوع !!!!

ورجاء اخير للكل الناس لقد فاض الامر وأصبحنا في وضع لا يحتمل فلتقوم قيامه البشير وحكومته وليثار الشعب لكرامتهم التي تداس كل يوم تحت وابل من الضغوط والمعاناه والفقر والجوع والعطش ونحن كنّا سابقا سله غذا والآن اصبحنا سلال تتسول لقمه عيش .......


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1697

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1303474 [ابو وليد]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2015 12:19 PM
لافض فوهك

[ابو وليد]

صفيه جعفر صالح
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة