حذاراك من هؤلاء ياوالي الخرطوم!!
07-29-2015 11:44 AM


*نعيد الطلب – وباصرار- للسيد / والى الخرطوم ، وهو يعكف على تشكيل حكومته ان يتفادى تلكم الوجوه القديمة والتى كانت طرفاً فى الحكومة السابقة مهما كان مستوى ودرجة عطائها بأن يقول لهم ( مع السلامة ويعطيكم العافية ياشباب) فإن المفارقة والفشل والمشاكل لم تكن حصراً على مكتب الوالى وحده فكون الفريق / حسين قد غيّر مكتبه فان هذا يقتضي ان يشمل التغييركل المنظومة ،هذا ان كان حقاً يريد تغييراً حقيقياً ، لأن القاعدة البسيطة تقول : إن من كانوا جزءاً من الأزمة لن يكونوا طرفاً فى الحل..فعليه ان يدرك هذا قبل ان نتوقف عند ذات النقطة البئيسة التى أورثتنا هذا الواقع التعيس..

*ومواصلة للنهج القديم ونعني به (نهج دق الطار حتى لو افتتحنا كشك ) كما درج د.الخضر بالقول.. يواصل اللواء / عمر نمر الاعلانات مدفوعة القيمة لبعض الصحف وكل شئ يمضي على ماكانت عليه مسيرة التضليل ، فكل التحول الذى حدث حالياً هو اننا نرى صورة الوالي الجديد تتصدر الاعلان من الناحية اليمنى بديلاً عن الوالي المنصرف ، ثم صورة السيد / وزير التربية ويليه صورة وزير البنى التحتية ، تحت عنوان عريض (ولاية الخرطوم – محلية الخرطوم ) (افتتاح مشروعات التنمية يوليو – اغسطس2015)يهيب معتمد الخرطوم سعادة اللواء /عمر نمر بجميع الفعاليات السياسية والتشريعية والتنفيذية وجميع مواطنى المحلية للمشاركة فى : افتتاح مدرسة الجريف وشارع الحارة الخامسة تحت رعاية والي ولاية الخرطوم ، بتشريف وزير البنى التحتية د.م.احمد قاسم ووزير التربية والتعليم د.عبد المحمود النور ، وقريباً :تدشين اعادة تأهيل مدرسة اللاماب ناصر وافتتاح كرين السيارات ومدرسةسوبا اللعوتة وافتتاح مدرسة سمية بنت الخياط بالسجانة ومشروع تأهيل شارع السجانة بالنص (سفلتة – انارة – تبليط – مصرف )..

*والي ووزيرين ومعتمد لأفتتاح مدرسة وشارع ؟!هل هذه هى التنمية التى تقتضي هذه الاعلانات الصحفية مدفوعة القيمة من الموارد التى تتحصلها المحلية من اطفال الدرداقات ورسوم ستات الشاي وعائدات كشات النظام العام ؟

ووزير البنى التحتية يترك مشاكل المياه والمواصلات ليشارك فى حشد كذوب بافتتاح شارع ؟ هل هؤلاء القوم جادون ؟ وهل هذه قمة التنمية فى اخيلتهم المتعبة والمتعَبة ؟ ووزير التربية اماكان الافضل له ان يمر على المدارس ليرى نقص الطباشير وفاتورة الكهرباء التى يتم تحصيلها من التلاميذ؟ بدلا عن هذه اللمة التى تعيدنا لأيام مانحب ان نذكرها ..على السيد الوالي ان لايدخل مستنقع سفاسف الانجازات التى تقع فى صميم عمل ضابط اداري وليس معتمد ..اريحونا اراحكم الله وحذاراك ايها الوالي من هؤلاء وطريقتهم هذه !! وسلام ياااااوطن..

سلام يا

) نفى المؤتمر الوطني علمه بأي زيادة في الكهرباء أو المياه، وقطعت الكتلة البرلمانية بالحزب بعدم عرض المسألة على البرلمان. ) وهل تعلم كتلة المؤتمر الوطنى بعدم وجود الكهرباء والمياه أصلاً؟ وسلام يا..

الجريدة الاربعاء29/7/2015
[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4165

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1311333 [giny]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2015 07:52 PM
كأنك كنت تقرأ أفكاري هذا النمر الدجال أخطر من عبد الرحمن الخضر في تضليل سكان محليه الخرطوم لم يقدم لهم سوي ديون علي المحليه تحتاج لعشرات السنوات لتسديدها وتنمية لم يستفد منها إلا اللص الكبير اليسع شريك المعتمد في أسواق النمر و استثمارات شارع النيل ونعلم كذلك دخله من بوابات السوق المركزي ولمن تم توزيع الدكاكين الجديده في السوق المركزي بواسطه عصابة ألسوق المركزي ( لجنه السوق المركزي ) التي يخشاها المعتمد لانها كنز أسراره وهناك الكثير مثل سرقه المدعو عادل ميرغنى لأموال سلخانه الصحافة وعطاء دلالة الصحافه هذا المعتمد يجب أن يطرد اليوم قبل الغد وان تتم مراجعه كل العقودات بالمحليه وان تتم محاسبته ليكن عظه للمفسدين.

[giny]

#1311173 [shah]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2015 02:53 PM
هل المشكلة فى طاقم حكومة ولاية الخرطوم القديمة ... أم فى الوالى الجديد... أمبراطور الفساد بحق وجدارة؟

[shah]

#1311132 [عمر حسن]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2015 02:15 PM
والله كلام جميل اتمنى أن يلقى اذان صاغية من السيد / الوالى .

[عمر حسن]

#1311099 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2015 01:37 PM
كيف لا يعلم المءتمر الوطنى بزيادة اسعار الكهرباء ومعظم اعضاءه مساهمون في شركة الكهرباء بل كيف لا يعلمون وقد صرح رئيس المؤتمر الوطني شخصيا بان زيادة الكهرباء على المواطن خط احمر ؟؟؟ هل لايدري اذا زيدت اسعار الكهرباء على اصحاب الشركات والافران والتجار فهل سيتحملون الزيادة ام سيحملونها للمواطن صاحب الخط الاحمر

[زول]

#1311040 [عثمان عبده]
3.50/5 (2 صوت)

07-29-2015 12:36 PM
سلام يا

) نفى المؤتمر الوطني علمه بأي زيادة في الكهرباء أو المياه، وقطعت الكتلة البرلمانية بالحزب بعدم عرض المسألة على البرلمان. ) وهل تعلم كتلة المؤتمر الوطنى بعدم وجود الكهرباء والمياه أصلاً؟ وسلام يا..


هذا هو السؤال الأهم...جزاك الله أخي حيدر وأعانكم الله على التحمل وإن كان للصبر حدود...من على البعد نتألم لألمكم اللهم أرفع الغمة...عن الأمة..

[عثمان عبده]

حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة