المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
حسن وراق
قندول الصادق شنقل ريكة الحوار ! 
قندول الصادق شنقل ريكة الحوار ! 
08-08-2015 12:24 AM


@ وقف حوار الحكومة عند عقبة الصادق المهدي الذي غير نتيجة معادلة 7+ 7لتصبح النتيجة 13* وهو في كل مرة يرفع في سقف مطالباته* امعانا في إذلال الحكومة التي لا ينس لها سرقة حكمه عبر انقلابهم العسكري . الصادق المهدي وعي الدرس تماما وصار يلاعب الحكومة بنفس طريقتها في شراء الزمن* ( يا مات الحمار و يا قامت النجيلة ) .الحكومة لوحت للمهدي (تحت تحت) بمنصب رئيس الوزراء ولكنه كشف* الطعم ورد عليهم بمطالب الحركة السياسية الخمسة حتي شنقل ريكة الحوار بمن سيحضره.

يا رئيس القضاء،،نظام عام وإنفدع !!
@ مواطنو مدينة الحصاحيصا يناشدون سيادة مولانا رئيس القضاء ضرورة التدخل العاجل لوقف نزيف الاحكام الرادعة الباطشة الباهظة الغرامات والتي لا قدرة* للمواطنين هنا علي دفعها سيما وان اشقياء الحال الذين اكتوا بنيران هذه المحكمة من البسطاء وارباب المعاشات الذين وجدوا انفسهم ضحايا انهيار مشروع الجزيرة وانهيار الصناعات التحويلية الاخري ، استثمروا معاشاتهم* في ركشات اصبحت نقاطة غرامات نصف مليونية لكشات النظام العام وغرامات حماية المستهلك المليونية وحاجات تانية* .الغريب في الأمر أن قاضي النظام العام في الدرجة الاولي بسلطات قاضي مديرية تم نقله واعيد مرة اخري للنظام العام.

الروس في بلاد التيوس !* !
@ بعد انهيار الاتحاد السوفيتي) العظيم( وعلي ايام الرئيس بوريس يلسين* سيطرت المافيا علي روسيا خلقت الفوضي في كل شيئ وبعد ان آلت اليها الامور بدأت في استتباب الامن حتي جاءوا برجل الكيه جيه بي* بوتين الذي شكل حماية للمافيا الروسية التي تحولت لشركات قابضة بعد ان اخضعت الاقتصاد القومي الروسي لسلطاتها اتجهت شركاتها الي الاستثمارات العالمية و وجهتها في البلدان التي تحكمها انظمة فاسدة* تقضي امورها بالرشاوي و الهدايا و الارصدة باموال وسخة . من ضمن تلك الشركات ما تناقلته الاخبار عن شركة تقوم بالتعدين عن الذهب في السودان لا يوجد لديها سجل في هذا البيزنس و كل المعلومات التي قدمتها مضللة ولا اساس لها من الصحة بشهادة الخبراء الروس انفسهم وباقي الذهب الفضل في السودان سيروح في ست ومائة داهية وليس كل ما يلمع في السودان ، زولطة .
يا وزير المالية* ما عذبتنا؟

@ لقد أصبح التحصيل الاليكتروني* حقيقة لا تقبل التراجع عنها لجهة ان الحكومة تورطت في هذا المشروع دون* التحضير له و دراسته بالشكل الذي يتم تنفيذه دون ان تصحبه كل هذه الشوشرة والفاقد الكبير في التحصيل . ما يدعو للدهشة ان كل الحكومة من قمتها حتي اخمص قدميها ، كل مسئول فيها يحذر و ينذر و يتوعد بالثبور وعظائم الامور بان اي جهة حكومية تتحصل اي مبالغ مالية في غير الايصال الاليكتروني سيلقي جزاء و عقاب صارم . يبدو ان كل الجهات قد خافت من التهديد ما عدا القضائية التي ضربت بالتهديد عرض الحائط ولن يجرأ وزير مالية او نائب رئيس أن** يوقف القضائية في حدها وكمان تجنيب مليارات علي عينك يا تاجر و مش ح تقدر تغمض عينيك .

نكككككككككككتة !*
@ واحد من جماعة الجو الرطب اشتري علبة سجائر من الدكان واثناء ما هو ماشي بقرأ في التحذير المكتوب فيها وجد ( التدخين يؤدي الي الضعف الجنسي)، رجع لبتاع الدكان قال ليهو انت السجائر بتاع السرطان داك مافي؟! .

@ يا كمال النقر ،، دعوة 3577 من مظاليم مشروع الجزيرة بانت في القطن المحور البايركس في بورتسودان حلجتوهو ما اديتوهم حقهم بعد دا* إلا تفتلوه حبال و اعملوا حساب العدة !*
.عدم احترامهن


[email protected]



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2900

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1317478 [سارة عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

08-08-2015 08:38 PM
الأخ حسن وراق مش شنكل ريكة الحوار وبس دفق الكسرة طرقاتها وخط ليهم ملاح شرموط ابيض وقال ليهم اتعشوا يا فادسدين ابن المهدى جد خليهم يأخذوا درس حوار شنوا انشاء الله يوم الحوار هو يوم الانتفاضه قدح مظبط فيه سمن دارفورى غرباوى

[سارة عبدالله]

حسن وراق
حسن وراق

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة