لا انتم موسى ولا الانقاذ فرعون !!
08-11-2015 09:36 AM





*وقال رزق : ( أي شخص يتهمني أو غازي وأي قيادي من الحركة عليه مقاضاتنا أمام المحكمة اذا كان يمتلك دليلاً ضدنا.
وأضاف (وجودنا في النظام لا يعني أننا فاسدون وسيدنا موسى تربى في منزل فرعون)، وأبان أنهم محاسبون فقط على افعالهم واقوالهم، وتابع (اذا ارتكبت خطأ فأنا على استعداد للمثول امام المحكمة.. ورأى رزق أن وزير المالية لن يستطيع ان يفعل أي شيء للدولة العميقة، ولفت الى استحكام الفساد، وزاد (اما أن يتجاوب الوزير معها أو يفقد منصبه(

*شكرا للاستاذ رزق ، نحن لانتهمك ولانتهم الدكتور غازي ولاأيِ من قيادات الحركة ولكن اليس من حقنا ان نتساءل من الذى سرق اموال اهل السودان ؟وكون انه ليس هنالك دليلاً مادياً فهل هذا كافِ لإصدار صك براءة؟!وأما تسويق الطهارة فهو امر جيد ولكن الاجود من ذلك ان تستقيم لهذه الطهارة المقدمات ..فبلادنا التى نزلت منزلة علية فى مصاف الدول الفاشلة اليس هذا الموقع ثمرة للفساد ؟! وأنتم الذين قضيتم زبدة عمركم فى هذه المنظومة الفاسدة ، فهكذا بكل بساطة تطالبون بالدليل ؟! وتتناسى ان انعدام الدليل لا يعني بالضرورة ان الجاني برئ؟! وواقع السودان الحالي من فقر وجهل وامراض هل يحتاج لدليل ابلغ من هذا ؟ وتقارير المراجع العام اليست دليلا كافياً ؟ واقرار النائب الاول بطرحه برنامج (اصلاح الدولة ) الا يُعد تصريحاً بالفساد الذى ظللتم حراساً له طيلة فترة خدمتكم للنظام؟

*(وجودنا في النظام لا يعني أننا فاسدون وسيدنا موسى تربى في منزل فرعون)، ولعمري انه لتبرير عجيب الذى ساقه السيد/ رزق وهو يعلم انه ليس موسى عليه السلام الذى تربى وشب على الطوق ومضى لدعوته وواجه مربيه !!اما انتم فقد حكمتم وتحكمتم واستوزرتم واستمتعتم بكل صولجان

0فرعون) وخرجتم من الباب الخلفي للعودة من بوابة الشعب السودانى المنكوب ، لتحدثوننا عن ( فرعنتهم ) (وموسويتكم؟) إن هذا لشئ عجاب ؟وتنتظرون دليلاً للفساد ؟وهل من فساد اكبر من العجز عن مكافحته؟وعندما ادركتم وانتم فى دار فرعون وحضنه بأن الامر فساد مطلق لم لم تقولوا له ان الله يأت بالشمس من المشرق فأت بها من المغرب؟ لم تفعلوا ولا اضعف الايمان .. بل تنقلتم من الولاية الى الوزارة ولما انبهمت تلكم السبل ..اتيتم بالاصلاح الان .. للعودة عبر اكذوبة القداسة ..

*والمحزن ان السيد / حسن رزقرأى أن وزير المالية لن يستطيع ان يفعل أي شيء للدولة العميقة، ولفت الى استحكام الفساد، وزاد (اما أن يتجاوب الوزير معها أو يفقد منصبه( وهذه دعوة قوية للتقاعس والإنهزامية تجاه محاربة الفساد وتقوية شوكته ودعوة من طرف خفي للسيد وزير المالية ليستجيب للدولة العميقة ؟ والا سيفقد منصبه!! اذن مالداعي لحركة الاصلاح الان طالما ان الدولة العميقة فى نظر رزق عميقة؟ مما يعني ان (سيدنا رزق)يرى ان فرعون أقوى من موسى عليه السلام !! ياخي قرفتونا والله..وسلام يااااوطن..

سلام يا

السيد يوسف حسين الناطق باسم الحزب الشيوعي السودانى يقول : «مامستعجلين علي ذهاب النظام بل نعد فى عمل تراكمي لسبك وتجويد التكتيكات لإسقاط النظام»

خد راحتك يازميل تستعجل ليه ؟ ستة وعشرون عاماً اخرى من السبك والتجويد والتكتيكات ؟ ابشري بطول سلامة ياانقاذ .. وسلام يا..

الجريدة الثلاثاء 11/8/2015




تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2834

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1319086 [سودانى جد]
0.00/5 (0 صوت)

08-11-2015 01:06 PM
لا فض فوك ألقمته حجرا و أبدعت فى إقتباساتك

[سودانى جد]

حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة