المقالات
السياسة
البشير يدلي بإعترافاته قبل ان ينحروه أو ينتحر.
البشير يدلي بإعترافاته قبل ان ينحروه أو ينتحر.
08-22-2015 06:27 PM



اعترف المجرم عمر البشير بان حزبة فاشل وفشل في ادارة الدولة السودانية، وان الشعب قد ينغلب عليه اذا استمر في اتباع نفس سياسته المعوجه، وتكهن بانه أذا لم يتغير الحزب فان حال حزبه سيكون مثل حال الرئيس الديكتاتور السابق جعفر النميري قبل رحيله من الحكم غير مأسوف عليه. البشير الذي قدم اعترافاته هذة طواعية قال ان حزبه ممسك بزمام المبادرة علي طول جبهات القتال مع الجبهة الثورية، لكن المؤكد ان البشير هذا ممسكاً بلاشي في يده، ففي الوقت الذي كان يتحدث الي انصارة في مجلس الحزب كان ثوار الجيش الشعبي مازالوا يدفنون فطائس جنوده الذين سحقوا في حامية قدير بجبال النوبة وفروا في الادغال ودخلوا الكهوف وصادوهم ثوار الجيش الشعبي كالجرزان. البشير الكاذب لن يتخلي يوماً عن كذبه للشعب السوداني وأن اعترف وسط انصاره بان حزبه لا توجد له قواعد وانصار وسط قطاعات الشعب المختلفه، لكن الرسالة التي يريد ان يبعثها البشير لانصاره مفادها (انتم الذين امامي مجرد بلطجية وأرزقية بالحزب وانا أعلم بذلك، والزنقة حصلت، فان لم تعملوا بجد فانتم وانا في مركب واحد وضائعون)، وليتهم يفهمون.
فالمجرم عمر البشير أقر بضعف قواعد حزبه علي مستوي المركز والولايات مسترشدا بتجربة الانتخابات التي أجريت في ابريل الماضي، والتي قال له الشعب فيها أرحل ورفض واليوم عاد وبكي ماضيه، الرئيس المجرم عمر البشير بعد اكثر من 25 سنه في السلطة مازال يحلم بالبقاء في كرسي السلطة. وقال ان السلطة حدها قريب وومكن تتغير في اي لحظة حال انفجر الشعب غاضباً من افعاله، البشير وانصاره من اعضاء الحزب اقحموا الشعب السوداني في صراعات وحروبات اهلية لا أول ولا أخر لها ليظل هو وسدنته في السلطة، ووظفهم طوال السنوات الماضية لحمايته من غضب الشعب، الذي يخاف اليوم من ان ينفجر ويطيح به من كرسي الحكم، والمحصلة النهائية من كل هذا العبث البشيري هو ان المجرم عمر البشير يصعد الي منبر حزبه ليقول للشعب (ان الذين اختاروا الشجرة كشعار للحزب نسوا ان تكون جزورها للاعلي وليس للاسفل).
كان علي البشير ان يسال نفسه اولاً لماذا نفر الشعب عن حزب البشير؟ ومن هم الذين ناصروه واين هم الان؟ ولماذا اليوم لا يريد احد منهم ان يدافع عنه وعن حزب المؤتمر الوطني؟، ولطالما انه قال ان الناس يريدون ان ينقلبوا عليه ويطيحون بسلطته فعليه أذاً ان يعرف الاسباب التي تجعل الشعوب تصنع ثورتها وتطيح به كما اطاحت بالديكتاتور النميري الذي تمثل به في قوله.
المجرم عمر البشير لا يعرف ان كل الشعب السوداني يعلم تماماً ان طبيعة النظام الظالم العنصري الموجود في الخرطوم جعلت الكل يكره ويتمني رحيله اليوم قبل الغد، بل ان انصار الحزب فقدوا الدافع والحافز للقتال مما جعله يعلن وقف اطلاق النار ونسي ان مثل تلك المبادرات واتفاقات السلام ووقف اطلاق النار تاتي نتيجة لتفاوض وإرادة وليس كاللص الذي يريد إخفاء أثار جريمته.
وللاضافة، اولاً ايها المجرم عمر البشير ان ضعف حزبك لا يحتاج لي اي دليل حتي يشرح ويبن إليك، فقد ثبت ان المنضمين للمؤتمر الوطني واعضاءه هم عبارة عن منتفعين واصحاب مصالح فردية نفعية مؤقتة، وان المئات من اعضاء حزبك لا يعرفون اي شئ عن الحزب وانما يتجمهرون متى ماطلب منهم ذلك لضمان فتات الخبز، والمضحك ان البشير الذي يعتقد ان حزبه مدمر وفاشل لا يعلم كم عضويته، فسامية احمد محمد قالت ان عضوية الحزب سبعة ملاين وغندور يقول عشرة ملاين، وكلاهما كاذبان وكل عضويتك من الحزب لم تجلب للشعب السوداني سواء الخراب والدمارـ فعلي الرئيس المجرم ان يعلم بان حزبه وحكومته سيزولان وسيتم كنسهم وأثارهم من الاحياء والشوارع غير مأسوف عليهم وبغير رجعة.
ثانياً، هل نسي البشير ان سبب فشل حكومته هو ان وزراء حكوماته المبجله كانت طوال السنوات الماضية ليس لها هم سوي التباري ﻓﻲ ﺍﻹﻧﻔﺎﻕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻬﺮﺟﺎﻧﺎﺕ والاحتفالات الغوغائية ﻭﻻ ﺗﻌﺮﻑ سوي ﺍﻹﻏﺪﺍﻕ ﺇﻻّ ﻋﻠﻰ المطربين والمطربات مخنثي الصوت، ليصعد الرئيس منتشياً بعدها ويعرض لنا مؤخرته المكتنزه لحماً وشحماً، ما عادت الماساءة ان نري رئيسنا يلهينا بالنظر الي مؤخرته وتشغلنا اغاني المدائح النبوية الموزونه علي ايقاع الراب والريقي والهيب هوب، بل في كون الرئيس يقر بفشل حزبه في قيادة البلاد لـ 25 عاما كاملة ويقل للشعب لقد فشلت ولا يتنحي عن السلطة التي اغتصبها عنوه. عاش الرئيس المجرم عمر البشير طوال الـ 25 عاما الماضية في حالة غيبوبة، ومجرد مسحة او مزحة يطلقها احد المحششين من حاشية الرئيس كافية لتولد في داخلة ثورة من الجنون ﻗﺎﺩﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺻﻨﺎﻋﺔ الانتصارات الوهمية وجحيم من الموت والابادة ويتبعها الاحتقار للشعب عندما يطالبه بتوفير فتات الخبز، ويستعر من بؤس الشعب ويطالبهم باكل الهوت دوق والبيرقر.
ثالثاً، لماذا لم يسال هذا الحاكم الظالم عمر البشير نفسه لما مئات من علماء السودان هائمون علي وجهوهم ﻓﻲ ﺷﻮﺭﺍﻉ الخرطوم وبلدان المهجر يستعصي عليهم ان يفيدوا المجتمع السوداني بعلمهم ويفيدوه للخروج من ورطته التي اعلنها صراحة؟. ﻟم يفﻬﻢ بعد المجرم عمر البشير ﻛﻴﻒ ﺃﻥّ ﺑﻠﺪﺍً ﻳﻌﻴﺶ غالبية ﺳﻜﺎﻧﻪ ﺗﺤﺖ ﺧﻂ ﺍﻟﻔﻘﺮ ﺍﻟْﻤُﺪْﻗِﻊ لما لم يثور علية حتي الان؟، وتركوا له كل هذة الفرصة حتي اليوم لﻳﺘﺴﻨّﻰ ﻟﻪ ﺭﺻﺪ ﻣﺒﺎﻟﻎ ﻛﺒﻴﺮﺓ، ﻭﻭﺿﻊ ﺁﻟﻴات ﺟﺪﻳﺪﺓ كل يوم ﻠﺘﻤﻮﻳﻞ جرائمة بحقهم ولقمعهم؟. لذا هو في حالة من الجنون والخوف واللاوعي، لا يوجد تفسيرأ غير ان هذا المجرم قد أكتشفت فجاءة كل اعلابيه كانت مكشوفة ومعلومة عند الشعب وليس له حيله أخري اليوم، لقد أحس المجرم عمر البشير بدنوا أجله. فبعد ان حفرت قبرك بيدك سر الي أجلك المحتوم كما فعل محمود محمد طة وعثمان دقنا والسلطان عجبنا عالي الراس ان كنت سودانياً مثلنا او أنتحر.

[email protected]




تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 6385

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1326559 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2015 09:14 AM
يا سلام كفيت وأوفيت ولا تعليق

[سوداني]

#1325801 [الطرادة الحمراء]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 09:08 AM
البشير ثبت أنه ذو وجهان وعلى أعضاء أحزاب الفكة عدم السماع لخطابه الأولفي إجتماع الوثبة الفاشلة بل سماع خطابه الثانية في إجتماع مجلس شورى المؤتمر الوطني والذي ناقض فيه خطابه الأول حتى قال ليس الحوار لتقاسم السلطة ولا لضعف المؤتمر الوطني وذلك حتى يزيل الخوف من ناس المؤتمر الوطني من إدخال بعض الحرامية ناس أحزاب الفكة لتقاسم السلطة والثروة مع المؤتمر الوطني وبلا دس أو تغطية صرح البشير على الملا بأن الحوار هو خدعه وتطويل لزمن سلطة الكيزان ألا تفتحون آذانكم أيها الغفلو سارقوا أقوات الشعب السوداني .

[الطرادة الحمراء]

#1325671 [ادريس حسين]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 02:47 AM
فطائس وجرزان ياواطي ديل حماتك سيئ البشير في شخصوا لاكن اياك الجيش السوداني تاج راسك

[ادريس حسين]

ردود على ادريس حسين
[الهلال السوداني] 08-23-2015 02:09 PM
شكرا ادريس اياك والمساس بالجيش السوداني الذي يجمع كل طوائف السودان

[د. هشام] 08-23-2015 09:09 AM
وين تاج الراس؟ ديل كلهم بقو عمم ودقون!!


#1325637 [علي سيف]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 12:05 AM
هههههههههههه علي الطلاق البشير لو قرا المقال دا
الا يتحجب...ويخلي السكة البطالة دي.

[علي سيف]

#1325614 [damar]
3.00/5 (2 صوت)

08-22-2015 11:21 PM
تسلم ايدك شفيت غليلنا

[damar]

#1325585 [ارحل]
5.00/5 (2 صوت)

08-22-2015 10:18 PM
فاشل الله ينتقم منك دنيا وآخره اللهم بعزتك ارينا يوما فيه وفي إخوانه وزبانيته أفشل رئيس يمر علي السودان عنصري وحاقد علي السودان جاء من الفقر والحقد يملأ قلبه .جاء لي ينهب البلد ويفقر الشعب ويزل الناس .لكن ليك يوم فقد قاربت علي آل 80 عام ولم تمت وهذي حكمه ربانية لي اذللك في الدنيا قبل الاخره يا سفاح يا فاشل يا حرامي يا ملعون يا ملعون يا مكروه يا ****

[ارحل]

الفاضل سعيد سنهوري
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة