المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
حيدر أحمد خير الله
جريمة اليوم فى الجمعية الطبية الإسلامية!!
جريمة اليوم فى الجمعية الطبية الإسلامية!!
09-06-2015 08:28 AM



*اليوم يجتمع الأشتات باسم الجمعية الطبية الإسلامية بعد الجهد الخارق من التضليل الذى مارسه الدكتور نزار العشا ، مدير الادارة العامة للصحة والبيئة بمحلية امدرمان والطامح ..الطامع فى ورثة هذه الجمعية المتقلمة أظافرها بعد ان أضحت نهباً لكل ناهب ،حتى دخلها من ليس من أهلها بالحوالة لا بالأصالة والجمعية العمومية ..التى رفضتها ممثلة المفوضية بجرأة ونزاهة ورغم كل ماقام به نزار فى شهر رمضان المعظم من حشود لم تكمل النصاب .. فافطروا بالهناء من اموال الجمعية الطبية بمبلغ وصل الاربعين الف جنيه ، نعم افطار جمعية غير مكتملة النصاب كانت هذه قيمة الفاتورة التى دفعت من اموال اصول الجمعية المنكوبة، بلا حسيب ولارقيب وقس على ذلك..

*ودستور الجمعية يؤكد عدم مشروعية الجمعية التى ستنعقد اليوم إبتداءً فالمجلس الاستشاري من المفروض ان يعقد اجتماعاً سابقاً لإجتماع الجمعية العمومية ، وهذا لم يحدث .. ورئيس المجلس الإستشاري بروف / محمد الباقر رئيس المجلس الإستشاري من المفترض ان يعلن عن قيام الجمعية العمومية ، وهذا مالم يحدث ..ولجنة شئون العضوية من المفترض ان تعقد اجتماعاتها مع لجنة التسيير التى يرأسها البروف / اسماعيل بشارة، لتحدد عضوية الجمعية وهذا ايضاً لم يحدث..

* ودكتور نزار ورهطه تجاوزوا كشف عضوية الجمعية الرئيسي والذى يضم 680 عضوا ، وفجأة قام بنشر كشف يحوي 350عضواً 40 منهم ضباط وملاحظي صحة (مع ملاحظة أن نزار هو مدير ادارة الصحة والبيئة بمحلية امدرمان) فمن السهل معرفة من اين أتى هؤلاء!! وعشرون عضواً من الممرضين ، ولتكملة اللعبة أضاف للكشف عشرون اسماً من درجة البروف وهؤلاء بحكم عوامل السن لن يحضروا وهم من جيل المؤسسين ،

*جملة القول وخلاصة الأمر ، إن ماقام به د.نزار من دعوة للجمعية هذا امر ليس له بل ومتعارض مع الدستور ولاصفة له تخوله الدعوة لهذه الجمعية ، مما يؤكد ان هذه الجمعية تؤكد التجاوز الجوهري وهذا التجاوز يشمل مسألة الهيكل والدستور، وجميع هذه المسائل تقع فى صميم اختصاصات المجلس الإستشاري وهو المنوط به أن يضع المقترحات ونعيد القول ان المجلس الاستشاري لم يجتمع ولا اجتماع واحد ، فكيف سيمرر المفوض هذه التجاوزات ؟ نأمل منه ان يتخذ القرار الصارم الذى يحترم الدستور المتفق عليه وإعمال كافة نصوصه بعيداً عن الفهلوة التى دخلت لمنظمات المجتمع المدنى..

* وعندما ننظر لأصول الجمعية الطبية نجدها تقلصت على أرض المصنع فقط، بعد ان تم (لهف )مجمع النور الطبي والفساد الذى طاله والمليارات الحائرة بين خزينة الولاية وبعض الجيوب التى استلمت ملياراتها ، وهذا ملف سنتناوله لوحده ، اضافة لملف مستشفى سيما الذى استلمه المدير المنصرف ورصيده500 الف جنيه وعندما انتزعت منه ادارتها كان عجزها 400الف جنيه والمراجع يعمل عمله ، أما المضحك المبكي أن المدير المنصرف د.نزار فقد صرف لنفسه مستحقاته وسماها الفصل التعسفى وتسلم مبلغ 39.999، وتبقى الان من اصول الجمعية ارض المصنع وايجاراته ، وعلى الاستاذ الزبير احمد الحسن وامين المنظمات بالمؤتمر الوطنى الأستاذ/ كمال عبداللطيف ، أن يسالوا الرجل قبل ان تقع هذه الجريمة التى تشيّع الجمعية الطبية الى مثواها الأخير..وسلام ياااااوطن ..

سلام يا

هذه حالة من حالات منظمات المجتمع المدنى ، أما منظمة الدعوة الاسلامية واستثماراتها ، فذلك درب الأشواك الذى سنسير فى دهاليزه قريباً ، والحال من بعضه ..وسلام يا..

الجريدة الاثنين 6/9/2015


haideraty@gmail.com




تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2365

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1334954 [مدافع]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-2015 02:44 PM
انت ما شاء الله متابع بس شايفك كالمستجير من الرمضاء بالنار يعنى كمال عبد اللطيف و لا الزبير حيعملوا شنو لى شخص تطلق يداه ليعيس فسادا و لا شخص يمكن ان يقول هذا مذنب

[مدافع]

حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة