المقالات
السياسة
وزير العدل بين الجوع و (لحس الكوع) !!!
وزير العدل بين الجوع و (لحس الكوع) !!!
10-02-2015 10:49 PM

كثيرآ ما تتملكني حالة من حالات الغرف والإنحطات إلي حد التغيئ والصراخ (الإندهاشي) الذي يجعلني مابين البكاء والضحك الهستيري وعادة ما تحدث تلك الحالة للمرضي المصابين بال( سعر).
ولكني أيضآ لا أنفي الحالة التي تنتابني من الشفقة و الحزن والأسي تجاه تدهور صحة وزير (عدلنا) العقلية التي تملكته دون شفقة ورحمة منذ جلوسه علي كرسي (كسري) بل نسيت تلك الحالة الشيطانية وتناست أنه صهر العالم الجليل الفاضل (أمين حسن عمر) العضو القيادي التناثلي للحزب الحاكم لكونة زوج شقيقته الأستاذة (كوثر حسن عمر) . بل ولم تغفر له في بركة (أبنائه) لكونهم أبناء خالة الملازم المغفور له بإذن الله (غسان) رحمه الله . بل ولم يبتسم له حتي القدر بعد أن أجلسه مع الصديقين والأخيار والمفوع لهن كزوجات الشهداء بوزارة العدل أمثال (أحمد أبوزيد و ياسر و الرزم و تهاني) .
فكنت كلما أطالع قراراته التي إتخذها في شأن (خط خسرو) و قراره الأخير حول تكوين (لجنة عليااااا) لإسترداد مبالغ فرق التخفيض الذي نالوه بعض الخيرين من بني وطني جراء حيازتهم علي أراض إستثمارية دون وجه حق كما ذكر مولانا الذي فاق العرب والعجم في الفراسة والنزاهة الحصرية التي لولاها لما أختير لذلك المنصب ليضرب لنا أمثالآ حية في تطبيق العدالة والنزاهة والحكم بالقسط بعد أن أدي قسمه المغلظ أمام خليفة (مسيلمتنا) ورئيس قضاته فلم يتبقي له في قسمه الذي أداه إلا أن يقول (لو أن فاطمة بنت سيدنا محمد قد سرقت لأمرت بقطع يديها الإثنتان)
إلا أنه نزل بحمد وطلع بخوجلي وبعد (لت وعجن) خرج لنا بقرارات أكاد أشك وأجزم أنها كانت منقوصة لأحد أركان الطهارة الإسلاموية (ثلاثة أنفاس من سيجار البنقو الدمازيني) !!! إنا لله وإنا إليه راجعون ويال .. بؤسنا و خيبتنا !!! في هكذا قرارات ما عدا ضحده لقانون (التحلل) الذي أقراه الوزير السابق (دوسة) الذي عارضه فيه وكيله الأسبق والذي أستمداه من الشريعة بعدم جواز المتحلل من التحلل إلا قبل فتح البلاغ الجنائي في المتحلل وإستلام الدولة لكافة حقوقها (المتحلل منها) وهذا أمر تحمد عليه يا سعادة وزير عدلنا فمخالفتك لرأي الوزير السابق أمر لايجعلنا أن نغوص في صحة قواك العقلية أو ال… أما أن تبعد كل المتهمين السودانيين من قضية (خط خسرو) وتذهب إلي فتح بلاغات جنائية في شركة (عارف الكويتية) لوحدها فهذا فتح رباني تحسد عليه !!! فهنيئآ لنا معشر المنتظرين العدالة !!! فمن أين أتت شركة هذا ال(عارف) الكويتية ??? ومن الذي أتي بها ??? و من الذي فوضه للتعاقد معها بهكذا تعاقد يجعلنا (لقمة سائقة داخل بطنها بين ليلة وضحاها) ??? ألم يكن من العدالة ضم هؤلاء الأنبياء للبلاغ بما أنك سبق وأن قلت بأن هناك (بينة مبدئية) تدين بعض (مسؤلينا الأنبياء) وتشير إليهم بأصابع الإتهام !!! فليتك سكت ولم تفعل شيئآ وأكتفيت بمؤانسة أحمد أبوزيد والمستشارين (ياسر والرزم) أو سعيت للزواج من وزيرة دولتك (المشفوع لها) بإذن الله الأستاذة (سناء علي تور الدبة) وزيرة دولتك " فالناس علي دين ملوكهم " او إنشغلت قليلآ بتغيير أثاثات مكتبك أو إبتكرت فكرة زواج جماعي أو قمت بتفعيل العاطلين عن العمل والمهمشين بوزارتك وشغلتهم ببعض المشاريع الوهمية والخطط العشرية والعشرومية بعد أن قمت (بتقويض) الوزارة فلا ضرر ولا ضرار . وذلك إكرامآ لقييم العدالة وإحقاقآ للحق أو من باب (من لم يقل خيرآ فاليصمت) وأيضآ في ذلك لبركة .
أما ما فجعتنا به والذي ستفجع به (يوم لا ينفع مال ولا بنون) من قرار إسترداد فرق تخفيض مال ال(واطة) والذي أكد لنا وأصابنا في مقتل بأنه مثل هكذا قرارات لاتصدر إلا من شخص معتوه أو مخبول أو فاقد للأهلية مما يجعلنا نتساءل عما هل قد أجري لك كشفآ طبيآ قبل التعيين أم لا ??
فهذا قرار لن يصدر من شخص (طبيعي) ناهيك عن وزير في دولة الفساد العظمي !!! ويالهولنا و يالخيبتنا في مصيبتنا في فقدنا الجلل (فقدان العقل بعد الشرف) !! فلم يتبقي لنا من ماء وجوهنا لنستتر به ولكنا سنتعامل معك معاملة(المجنون حتي يرتد إليه عقله) ومع ذلك نثمن شجاعتك وزهدك الشديدين علي عدم تمسكك بهذا الكرسي (الكسراوي الملعون) لإصدارك قرار كهذا فثق إنها بضعة أسابيع فقط ليحضر (ياسر والرزم) خطاطآ بتوجيهات الوزير الجديد (أحم أبوزيد) ليكتب لهم فترتك التي قضيتها في الوزارة ثم يكتب بعده أسم الوزير الجديد و يوم إستلامه الوزارة .
فمن بالله عليكم يمكنه من تشكيل لجنة للتحقيق وإستراد فرق مبالغ مالية تفوق مليارات الدولارات نتيجة لإستحواز أولئك النافذين بالدرجة الممتازة أمثال :-
1 / محمد عطا المولي مدير عام جهاز الأمن والمخابرات الوطني .
2 / طه عثمان مدير مكتب رئيس الجمهورية .
3 / عبد الرحيم محمد حسين والي الخرطوم .
4 / أحفاد أشقاء و شقيقات الرئيس وأصهاره .
5 / أميرة المؤمنين (وداد بابكر) حرم الرئيس .
6 / جمال الوالي جوكر النظام
7 / علي كرتي وزير الخارجية السابق .
8 / الدكتور نافع علي نافع وأبنائه وإخوانه المساعد السابق للرئيس .
9 / علي محمود عبد الرسول وزير المالية السابق .
10 / بدر الدين محمود وزير المالية الحالي .
11 / أسامة عبدالله وزير الكهرباء والسدود السابق .
12 / كمال عبد اللطيف وزير المعادن السابق .
13 / عوض أحمد الجاز وزير النفط السابق .
14 / الشريف أحمد عمر بدر والي سابق وفي المكتب القيادي .
15 / جلال أحمد الدقير وزير ومساعد للرئيس .
16 / أحمد بلال عثمان وزير الإعلام .
17 / يحي إبراهيم محمد خير وزير الدوله بالدفاع السابق وحاليآ رئيس أركان القوات البرية و إبن عم الزبير محمد صالح .
18 / المتعافي و أشقاءه .
19 / شيخ اللمين (ببسي وجكسي).
20 / وزير الإستثمار و وزيرة الرعاية الإجتماعية و صندوق الضمان الإجتماعي .
21 / مامون حميدة وزير الصحة .
22 / محمد الطاهر إيلا والي مكرر .
23 / أحمد عباس والي سنار السابق .
24 / أحمد أبوزيد أحمد وزير الدولة بالعدل .
25 / علي عثمان محمد طه النائب الأول السابق .
26 / صلاح عبدالله قوش مدير جهاز الأمن والمخابرات السابق .
27 / الصادق محمد علي وزير الدولة بالسدود السابق .
28 / عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم السابق .
29 / عبد الباسط حمزة ضابط بجهاز الأمن و مالك عفراء و فندق روتانا و فندق قصر الصداقة .
30 / الحاج عطا المنان والي سابق و رئيس مجالس إدارة بنك النيل و شركة شريان الشمال .
31 / جلال أحمد عثمان رئيس القضاة الأسبق .
32 / أحمد محمد هرون والي والمطلوب للجنائية

وهذه قطرة من محيط الفساد أيها المسكين الطيب د. عوض الحسن ... فمن يحقق مع من ???
هل جربت الجوع و (لحس الكوع) !!!

[email protected]



تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1113

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1348741 [ود السائح]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2015 02:00 AM
أشهد الله انا عارف ومتأكد جدآمن زول واحد حصل علي تخفيض نسبته 65% هو محمد عطاء مدير الجهاز في قطعة بحي الراقي وفرقها لوحده 6300.000 سته مليار و300 مليون . ولديكم مصلحة الاراضي يمكن أن تسألوا أي موظف كبير من قرايبكم .أما البقية دون أهل بيت الرئيس والخضر فالله أعلم بهم .

[ود السائح]

#1348718 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2015 11:59 PM
في هكذا قرارات =غلط
مثل هكذا قرارات =غلط
لإصدارك قرار كهذا=صاح
ما هذاالصراخ (الإندهاشي)؟؟؟

[الأزهري]

#1348472 [اممممى بدرجة جاااااهل]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2015 10:59 AM
يديك العافية يا سودانى يا حار فى مقالك واسلوبك ودايرين الراكوبة تعمل لينا صفحة مخصصة بفضيحة واشهار هولاء المتسودنيين من الاستقلال الى يومنا هزا

[اممممى بدرجة جاااااهل]

#1348375 [ود الغرب]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2015 06:59 AM
لا إله أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. بالله عليكم دي أمة يدوها استقلالها. مستوى رديء من الكتابة واتهامات باطلة بالجملة دون أن يقدم العمدة دليلا واحدا على ما يقول. لك الله يا مولانا دكتور عوض الحسن النور ( إذا قال السفيه فلا تجبه .........

[ود الغرب]

#1348321 [ساري الليل]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2015 01:18 AM
خطييير يا شذروان ... يديك العافية

و ماذا ترجو من جرو تم ترويضه بسيرك الاسود و الضباع ؟ ؟

[ساري الليل]

#1348314 [صالح عام]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2015 12:35 AM
اسلوب رائع وانت رائع واسمك رائع

[صالح عام]

شاذروان العمدة
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة