المقالات
السياسة
ساعة احمد التى تعطلت بسبب البشير !!
ساعة احمد التى تعطلت بسبب البشير !!
10-20-2015 08:35 AM


قرات مقالا رائعا وكعادتها للاستادة سارة عيسى تتحدت عن مغزى مقابلة والد احمد صاحب الساعة وابنة لكل من هب ودب من رؤساء كيزان وجماعات اسلامية متطرفة ممن يعطون الهبات والهدايا .وبطبيعة الحال كان للبشبر فى هذة اللقاءات نصيب الاسد حتى يخيل اليك ان الصبى تعلم فى مدارس الكيزان ونهل من علمهم وتنفس حرياتهم!! ولعل لقاء البشير هذا بالذات لقاء ذو شجون لما يتميز بة البشير وعصابتة من نحس وسوء طالع عطلت البلاد والعباد بالسودان على مدى اكتر من عقدين من الزمان و كذلك فعلت بساعة الصبى المسكين والمغلوب على امرة !!
فقد كان الجميع والصحف الامريكية متعاطفة مع الصبى ووقفت بحانبة عندما اتهمتة معلمتة بالارهاب وانة يحمل قنبلة داخل الصف وتم انصافة هناك بعدل فى مجتمع ( كافر كما يسمونة !!) ولكنة ديمقراطى ومنفتح على الجميع دون تمييز فى القوانين او الحريات او الجنس او اللون .ولكن يبدو ان الاب( طمع شوية )بانتهازية يحملها فى لحيتة الكيزانية مما جعلنى اتشكك على انة عضو اصيل فى احدى احزاب و مصائب الاسلاميين بمختلف مسمياتهم مما جعلة وقبل ان يجف حبر الصحف المريكية المساندة لابنة يحل هو ابنة ضيفا على البشير اكبر ارهابى ومتهم بارتكاب جرائم حرب وابادة جماعية ضد شعبة واطفالة ظالما بذلك ابنة احمد ولم يسال نفسة ذلك الاب وهو يقدم على مثل هذا التصرف المستهجن هل كان البشيراو الكيزان ليدفعو عن ابنك التهمة وذلك عن طريق سفارتهم فى واشنطن لو تم القبض فعلا على ابنك ؟؟ و لم تتدخل منظمات المجتمع المدنى فى امريكا وتنقذ ابنك ترسيخا لمبدا الحريات والمساواة عندهم مما اضطر اوباما مقابلة الصبى وتكريمة والاعتذار لة !!ام كان اصلا البشير سيسمع عنة او يسال علية فلقد رايت البشير ذلك الطاغية القاسى فى احدى الفيديوهات فى مؤتمر انتخابى لة وهو يدفع امراة مسنة كانت تريد مقابلتة والشكوى لة ..اى غباء هذا الوالد الذى يتحرك بهيكل امريكى وماكينة اخوانية ئم اليس هذا الاب نفسة الذى شارك مع البشير فى مسرحية هزلية مليئة بالتزوير والاذلال للشعب السودانى فلقد كان اولى واكرم لة ولابنة ان يرفض لقاء البشير ويطلب من البشير ان يرحم الشعب واطفال الشعب وايقاف الحروب واتاحة الحريات والديمقراطية ومغادرة السلطة و تلك فقط هى الرسالة التى يفهمها العالم المتحضر من والد الصبى فى امريكا حيث يعيش هناك والتى تنفى عنة اى تهمة !!ولعل نحس مقابلة البشير قد اتت اكلها و فتحت علية ابواب جهنم وبدات الصحف الامريكية التى وقفت ودافعت عن ابنة سابقا تصب جام غضبها علية وتتهمة بتهمة صداقتة وانتمائة الى البشير وعصابتة ولا شى يخفى هناك .. وتناسى الجميع ساعة ابنك التى تعطلت بلقاء البشير !!!


[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1757

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1357805 [سوداني انا]
5.00/5 (1 صوت)

10-21-2015 03:08 AM
نحن السودانين شعب ولد مشوها في افكاره منذ المهدية اوقبلها وحتي الان . جل تفكيرنا محصور في المادة فقط رغم حصولنا لها فمثلا والد الصبي احمد انتهازي منذ نشأته وحتي بعد وصوله لامريكا واغتني فيها مازال متعطش للمادة فحول نعمة ابنه التي اعطاها الله له الي مكسب مادي رخيص وبذلك قل في نظر الامريكان بسعيه حول الموائد الاخوانية في الدول العربية لجمع مزيد من المال واظن كل انه رغم الديمقراطية التي تربي فيها احمد لم يسأله في كل زيارته هذه بل شحنه بافكار الجشع والطمع مما جعل الطفل احمد حتي ابتسامته صارت صفراء امام الكميرات
رغم وجودنا في الغرب لم نتعلم منهم عزة النفس والثقة بها

[سوداني انا]

#1357360 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2015 10:28 AM
هذا كلام لايساوى الحبر الذى كتب به

[ابو محمد]

ردود على ابو محمد
[ايتانينا] 10-20-2015 05:44 PM
بل لم تفهم أنت يا أبا محمد جوهر المقال ..
و ليت الصوفي رفض مقابلة البشير و أعاد الهيبة لساعة ابنه و استرد كرامته .


#1357348 [إبراهيم]
5.00/5 (1 صوت)

10-20-2015 10:16 AM
Ahmed took the president up on the offer, and on Monday, the 14-year-old will be a guest at the White House’s first Astronomy Night.

“I really wanted to meet the president sometime in my life,” Ahmed told Yahoo News on Monday. “I just didn’t know it would be this early.”

Ahmed, who did not bring the device with him to Washington, said he hopes to talk to Obama about his experience as a Muslim who came to the United States after 9/11.

“I’m going to talk to him about, like, how hard it is growing up in America,” he said. “It was pretty hard living in America and going to school being Muslim.”

But Ahmed may not get the opportunity. White House press secretary Josh Earnest told reporters Monday that Obama is not scheduled to meet personally with Ahmed during his visit.
في الفقرة الأخيرة من هذا الخبر " يقول السكرتير الصحافي للبيت الأبيض ، ليس هناك لقاء زيارة في برنامج أوباما لإستقبال أحمد " طفل الساعة ". وهكذا ضيع والد أحمد الفرصة لإبنه .

[إبراهيم]

#1357286 [المشروع]
5.00/5 (1 صوت)

10-20-2015 09:07 AM
احسنت مقال رائع

[المشروع]

الحاج عمر
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة