المقالات
السياسة
فنان جديد لقفلة رقصة الرئيس الكضاب!!
فنان جديد لقفلة رقصة الرئيس الكضاب!!
02-08-2016 04:59 PM


**متى يعقل هذا الرجل؟؟ومتى يعلم أنه كاذب أشر لم يحدث أن صدق فى يوم من الأيام طوال سنوات حكمه ال25؟؟
انه الرئيس الكاذب الراقص المهلل المكبر زورا وبهتانا عمر البشير،المدهش هو تلك الحشود التى أحتشدت للاستماع لأكاذيب هذا الرجل وخطاباته المكرره وبطولاته المزيفه .وأى دين يتحدث عنه هذا المخبول ومن حوله تلك الكوكبة من الدستوريين والمسئولين من وزراء وغيرهم وهم يرددون خلفه تكبيرات وتهليلات الزيف والضلال والضحك على العقول والمتاجره العلنية بالدين،وفى عهده هجر عدد كبير من السودانيين من شماله وغربه وجنوبه وشرقه ووسطه الدين الاسلامى وتركوه لهم بعد أن جعلوا منه سلعة رخيصة لقضاء مآربهم التى لاتشبه السودان فى شىء،عاد الرجل لمهاجمة أمريكا واسرائيل وبريطانيا والتغنى بسماحة هذا الشعب وهذا الوطن الذى قضوا على كل جميل فيه وأستبدلوه بفظائعهم وقذراتهم وسؤ أخلاقهم ونياتهم ،ربما لايعلم هذا الرجل والذى عاد للرقص على أشلاء هذا الوطن بمصاحبة مطربه العائد للأضواء قيقيم بأن نصف من كان يتحلقون حوله من الدستوريين والوزراء يحملون الجنسيات البريطانية وتالامريكية والتى قبل أيام قلائل كان وزير خارجيته (الباكى) فى أراضيها مستعدا لدور جديد من المعاله والخساسه وتلك الصور التى شوهتم بها السودان على المستويين الاقليمى والدولى من العماله والانبطاح بعد أن كان بلدا له كلمته ومكانته التى خسفتم بها لسابع أرض بقذارة أعمالكم وأدواركم!!!!
**دولة قوام حكومتها ونظامها من الأجانب ومزدوجى الجنسية وأصحاب المصالح والمآرب من السياسيين وغيرهم من المعارضين ودونهم مصالحهم الشخصية أكبر من مصالح أمة وشعب ووطن فى طريقه للهاوية، من مصلحتهم أن يحكمهم رئيس كاذب ويخاطبهم والى أشتر فى كل شىء الا فى وفائه لرئيسه الكاذب،والذى لايتناغم معه فى الرقص قبل كلمة الكضاب على أنغام (قيقم) وبعد انتهائها على أنغام (البعيو) الذى يبدو أنه دخل فى فئة الفنانيين الرئاسيين حتى أنه حظى فى حشد اليوم بمناسبة تسليم توصيا المؤتمر المجتمعى لولاية الخرطوم والذى رفع توصياته للرئيس الكاذب والذى وعد كعادته بأنها ستكون موضع تنفيذ هذا اذا لم يتذكرها العام القادم فى استلام توصيا الحوار المجتمعى القادم ولا أعتقد بعد هذه المؤتمرات واللجان والسرقات تبقى شىء فى خزانة الدولة للصرف على هذا الهراء والغثاء فى ظل (سعار) النافذين والمنتفذين ووسطائهم من الأرزقية والسماسرة فى التربح بكل ما هو قاتل لهذا الشعب ومشرد له حتى لايبقى فى السودان سواء المؤتمر الوطنى وشركائه من الباطن والظاهر المستفيدين من وجود عمر الكضاب والوالى الأشتر وجوقة حكومة الامريكان والانجليز التى تحكم السودان ويقيم أفراد أسرها بتلك الدول ..الكاسب الوحيد من هذا اللقاء الجماهيرى العبثى وحشود العطالة وخطابات الهبالة التى يتفوه بها هذا الراقص الكاذب ومن حوله تلك الفئة والتى تنم عن غباء سياسى وجهل دبلوماسى أودى بالسودان الى هذا الحضيض هو الفنان (البعيو) الذى فى أول ظهور له نال لقب فنان قفلة الرقيص للسيد الرئيس.
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

[email protected]



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3510

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1412625 [سوداني حر]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2016 12:08 AM
لك التجلي والاحترام استاذنا ... هؤلاء ارازل بلهاء فاشلين متخلفين جاء بارازل قومنا ليمونوا علينا ساده بفعل الشيطان الاكبر لعنه الله عليه الترابي المشلرف علي لقاء ربه ... استخدمهم وسيله لتمرير اجندته القاصده للانتقام من الشعب السوداني .. الكل سيموت والكل الان بلغ حافه القبر ... سينزوي هوسهم وسينعم ابناءنا بسودان حر يسع الجميع ... معا نحو دوله خاليه من الاسلاميين ....

[سوداني حر]

#1412401 [هميم]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2016 03:15 PM
أفراد عصابة البشير يحسبون أن الجنسية الأمريكية والبريطانية ستنجيهم من عذاب الله الذي سيكون على يد الشعب إنشاء الله ... وعندما تدور الدائرة على الباغي وينكل الشعب السوداني بالبشير وزمرته، لن تتوقف جموع الشعب السوداني الهادرة بالغضب والإحساس بالظلم لتعرف أن مسئول البشير فلان الفلاني يحمل الجنسية الأمريكية أو السودانية!

[هميم]

#1412318 [النويري سلمون]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2016 11:58 AM
بالله كل هذا الكلام في البشير ودا كيف ماسك زمام الامور في السودان .. رجل بهذا القبح الذي وصفته به كيف يتحكم في السودان والشعب السوداني الساسة والعسكر يتركوا رجل بهذا القبح من حكم السودان التسلط ..بالله كيف ..

حتى لا ينهار السودان اكثر من الانهيار .. قموا وعبوا الشوارع واهتفوا بسقوط هذا المريض ...

[النويري سلمون]

ردود على النويري سلمون
[الاصيل] 02-11-2016 07:17 AM
وانت صدقت الزول بتاع البيرة فى نص القاهرة؟؟


#1412170 [حمدالنيل]
5.00/5 (1 صوت)

02-09-2016 08:07 AM
في الصميم.. لا فض فوك.

[حمدالنيل]

عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة