المقالات
السياسة
أنظرو الي حكومة المؤتمر الوطني كيف أوصل الشعب السوداني الي شعب بلا رحمة.
أنظرو الي حكومة المؤتمر الوطني كيف أوصل الشعب السوداني الي شعب بلا رحمة.
10-30-2015 12:36 AM



تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لسودانيين في أحد الأحياء يهينون ويعذبون سوداني بطريقة فاقت الوحشية والعنصرية يظهر في الفيديو مجموعة من سودانيين قامو بجرد شاب سوداني متهم بأنه حرامي من ملابسه وربطو أيديه مع أرجله ويقومون بفعل لا يمكن أن أصفه هنا ويضربوه ويشتموه بطريقة مهينة بإعجاب والمشاركة من الحاضرين الذين يكون من بينهم الشرطي والقاضي والمحامي والأستاذ وإمام وخطيب جامع والوزير الحرامي وضابط الجمارك وموظف الدولة والجنجويد اللهطو المليارات من أموال الشعب السوداني وبنو بيها العمارات وهم يتفرجون يستمتعون ويطلقون ضحكاتهم لهذا العمل الجبان الشنيع اللا أخلاقي واللا إنساني ويتلذذون بتعذيب هذا المواطن السوداني في مشهد لم تكون مألوف للشعب السوداني من قبل. ماظهر في مقطع الفيديو يؤكد تمامآ أين أوصل حكومة المؤتمر الوطني الشعب السوداني اصحبنا شعب بلا ضمير بلا رحمة وبلا إنسانية الا من رحم ربي وتفشت العنصرية بيننا بطريقة فظيعة الا بالله عليكم كيف نفسر ماجري في مقطع الفيديو.وأكيد في فيديوهات أبشع من هذا الفيديو طالما القانون والمحاسبة في الدولة غائبة والذين قامو بهذا العمل الإجرامي هم الذين يسيطرون علي السلطة وعارفين مافي أي جهة او قانون تحاسبهم لأنهم هم الدولة وهم القانون. وأنا من هنا أناشد كل شرفاء شعب السوداني والنشطاء والقانونيين ومنظمات حقوق الإنسان بمساعدة وعلاج هذا الشاب المسكين ورفع دعوي قضائية ضد الأشخاص الذين قامو بتعذيب وإهانة هذا المواطن لينالو العقوبة الرادعة.
هذا مع محاسبة المجني عليه اذا ثبت انه حرامي
[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1599

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1363102 [Bdrtaha]
5.00/5 (1 صوت)

10-31-2015 12:23 PM
انني لا أخاف علي السودان من تبسمك ولا من احلامك. تبسم كما يحلو لك وأحلم ما تشتشاء من احلام. ولكني أخاف علي السودان ان تعتلي السلطة يوما ما او احد من أتابعك. وبذالك سوف يفقد السودان كلمته والمواطن أسباب عيشته

ولا يجد قلمه العيش الكريمه. وسوف يكون مبغضا. من اقرب الأقربين اليه.

محمد احمد المحجوب مخاطبا حسن عبد الله الترابي عام 1967

[Bdrtaha]

#1363009 [ليدو]
2.00/5 (3 صوت)

10-31-2015 09:01 AM
حرامي بنطط في البيوت وشايل ساطور زيو وزي مليون همباتي من عصابات النيقرز ،، عايزهم يعملوا ليهو حفلة تكريم و يحننوه ويلبسوه وشاح يعني ؟؟؟؟؟

[ليدو]

ردود على ليدو
[ليدو] 11-01-2015 09:13 AM
أخت هناء تحياتي ..
عن أي قانون تتحدثين يا أختاه ؟؟ بربك هل سمعتي يوماً أن أحد أفراد عصابات النيقرز تم القبض عليه ومحاكمته ثم معاقبته ؟؟؟
سؤال منطقي يا أخت .. لماذا تمددت وتكاثرت جرائم النيقرز وإنتشرت في قلب العاصمة إنتشار النار في الهشيم ؟؟ أكيد أن أصغر طفل لو طلبنا منه أن يجيب على هذا السؤال سيكون رده : نسبة لغياب القانون و قصور أجهزة الأمن والشرطة عن أداء دورها في توفير الأمن وحماية أرواح المواطنين و ممتلكاتهم ، ومن أمن العقوبة أساء الأدب ،، مع كل إحترامي ..

European Union [هناء عبدالعزيز] 10-31-2015 09:44 PM
ابدا ما يعملوا ليه حفله ولا حاجه

بس يقبضوا عليه ويتركوا القانون ياخد مجراه

اللص قبض متلبس والشهود موجودين ما هو الداعى للتشفى والانتقام بهذه الطريقه البشعه؟

ما فعلوه هو تعدى على هذا اللص مما يعنى انهم ارتكبوا جريمه واصبحوا مجرمين فى نظر القانون تجب محاكمتهم ولكن الحكم الابشع يجب ان يأتى من المجتمع لان ما فعلوه لا يفعله انسان سوى ولم نسمع به يوما استخدم كعفاب

ملاحظه:

انت اول شخص سمعته قام بتاييد هذا الفعل


#1362747 [abushihab]
5.00/5 (1 صوت)

10-30-2015 11:42 AM
يجب محاكمة كل من ظهر علي شريط الفيديو حتي لو كان متفرجا,هذا عمل جبان وندينه بشدة, والعيذ بالله.

[abushihab]

#1362717 [قبانيت]
5.00/5 (1 صوت)

10-30-2015 09:31 AM
نستنكر بشده ما فعله هؤلاء المتوحشون بهذا الشاب المسكين ويجب العثور على ادعياء الرجولة هؤلاء وتقديمهم جميعا للعدالة ولكن يجب ان لا نستثمر فيما يرتكبه أبناء الشعب السوداني من جرائم ومخالفات والإلغاء باللوم على حكومة المؤتمر الوطني التي لا يختلف اثنان من أبناء الوطن إلا المستفيدون من انهاء أسوأ حكومة في تاريخ السودان القديم والحديث . ما فعله هؤلاء المتخلفون بهذا اللص ليس بجديد على السودانيون وليس للحكومة ذنب فيه فقد سمعنا وشاهدنا الكثير والفظيع من نفس هذا الشعب ضد لصوص ليليون ونشالين واحينا أبرياء تم ضربهم وتعذيبهم لمجرد الاشتباه بانه لص اتى الى حيهم او منطقتهم ليسرق , سمعنا عن اشخاص تم قتلهم عن طريق ربطهم داخل شوال كبير والإلغاء به في عمق النيل وشاهدت بعيني في سبعينات القرن الماضي لص تم ضربه حتى الموت وسط صيحات وتفاخر واستعراض عضلات فالوحشية موجودة في السودانيون قبل قدوم حكومة المؤتمر بل منذ القدم والأمثلة كثيرة لا مجال لحصرها الآن .

[قبانيت]

#1362672 [هناء عبدالعزيز]
5.00/5 (1 صوت)

10-30-2015 04:57 AM
وأنا من هنا أناشد كل شرفاء شعب السوداني والنشطاء والقانونيين ومنظمات حقوق الإنسان بمساعدة وعلاج هذا الشاب المسكين ورفع دعوي قضائية ضد الأشخاص الذين قامو بتعذيب وإهانة هذا المواطن لينالو العقوبة الرادعة.
هذا مع محاسبة المجني عليه اذا ثبت انه حرامي

كامل التأييد

[هناء عبدالعزيز]

ردود على هناء عبدالعزيز
European Union [هناء عبدالعزيز] 10-31-2015 09:53 PM
الاخوان الحازمى وعبدالله

شكرا على التعليق

نقول لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

اتمنى الا يكون خبر موته صحيحا

نعم يجب ان يحاكم اللص ولكن ان كان حديث عهد بالسرقه فستكون الفائده اكبر لو اخذ عقوبه بسيطه تبعها اصلاح

ما الذى نستفيده من موت اللص غير ان يواجه من عذبوه تهمة القتل فلا كسبنا فيه اجرا واصلحناه كمجتمع ولا سيستمر قتلته فى حياة طبيعيه بعد الآن هذا باعتبار انهم سيحاكمون اذا ثبت موته طبعا

[Abdallah Khalil] 10-31-2015 07:54 AM
انا اتفق مع الرأي الذي ذهب إلى البحث عن الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو وضرورة محاسبتهم بأسلوب رادع حسب القانون. مع عدم التفريق في التحقيق مع الشخص موضوع الجريمة أن كان حيا.

[الحازمي] 10-30-2015 08:58 PM
حسب بيان يبدو انه صادر من الشرطة فقد توفي هذا المتهم/ الضحية في مستشفى سوبا


محمد نور عودو
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة