المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
يا مندور المهدى زنقتك فى القزاز
يا مندور المهدى زنقتك فى القزاز
03-26-2011 08:00 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
يامندور المهدى زنقتك فى القزاز

ثورات شعوب المنطقة كشفت مستور حرامية الشعوب وجبن قاهرى العباد، من كان يصدق ان بن على حول خيرات تونس لملكية خاصة بل جعل قريشات تونس فى خزائنة داخل قصره فما حمته ادوات القهر فانتصر الشعب وتم حل الجهاز، وحسنى مبارك بوجهه الصارم وخطبة المليانة دراما وإدعائه الطهر والامانة ظهر صاحبنا بهبرة تشيب لها الولدان (سبعين ملياردولار ياود الحلال) فما حمته ادوات قهره وانتصر الشعب فتم حل الجهاز، الزول ملك ملوك افريقيا بارك الله فيهو لانو دفاتر حسابات ما عندو عشان شغلتو كلها كتامى فى كتامى ولما إنكشف المستور استوعبنا مقولة فى الحاجة تكمن الحرية ، صالح اخو مصلح بعافر فى الكرسى وطبعا الجزيرة بتبحت تحت تحت فى مقصاتو المالية وايضا التغيير أتى وسيحل الجهاز، ودالاسد الجزيرة شمرت ليهو والظاهر فقة الزنقة زنقة حيكون دليلو فى قمع وسحق ناس الشام وقريبا نسمع بحل الجهاز، زول البحرين اشتغل بنظرية انا وابن عمى على أخوى فتحول الدوار الى موال لن ينتهى ما دامت ايران على الخط ، ملك المغرب ما خلى شئ من البرش وبرضو الشعب يريد تغيير النظام وسيتم حل الجهاز، زول الاردن رايح ليهو الدرب فى الموية وشعب الاردن سخن الشغلة وقريبا الخبر بجينا بحل الجهاز ،،، المصيبة الجماعة ديل فكوا لينا جرزان جقار( مناديريعنى على وزن مندور) ليهم ضل مالين شاشات تلفزيوناتهم الحكومية هضربة وكضب وتهديد ووعيد ،،، النوعية دى فى منها كثير لكن مندور المهدى هضربتو زايدة شوية ، التراجع عن تهديدك بسحق المعارضة لن يغير من الامر شئ ، لان وجود كتائب مهمتها الاساسية الدفاع عن المؤتمر الوطنى (بطينوا الماخلى وش نضيف) دا فى حدى زاتوا دليل على ان زنقات القذافى فى البال عند الجماعة ديل ، الكلام القالوا الجقر دا وامام كتيبة تابعة للمؤتمر الوطنى ( الحزب) بخلينا نسأل السيد رئيس هيئة الاركان(لانو رئيس الجيش) دون التعريج على القائد الاعلى ووزير الدفاع، هل مسموح للاحزاب السياسية تكوين كتائب مسلحة (مليشيات) تكون يدها الضاربة لمخالفيها فى الرأى حتى ولو كان الحزب الحاكم؟ وكذلك نسأل مجلس ود الطاهر هل هنالك تشريع يبيح ويقر حمل السلاح لغير المنتسبين للقوات النظامية ؟ الاجابة على الاسئلة دى بتورينا انتو رامين وين ،،، ونقول ليك يا الجقر والله كتائبكم لن تستطيع ايقاف الزحف الذى سيمتد لكل شئ حتى الى كتائبك التى نعلم سرها وجهرها ، ووعيدك وتهديدك لن يخيف من اراد الحياة فالشعب كله كتائب استعدت لنيل الشهادة من اجل تذوق نسمة الحرية ، ونقسم يا الجقر زنقتك يغنن بيها الحكامات.......
صديق ابو عمار
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 2 | زيارات 2328

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#117258 [جمال الدين]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2011 09:47 AM
نحن تحت عصابة لا تعرف المنافسة الشريفة
فبعد مهزلة الانتخابات ظنوا ان لهم الاغلبية
لم بحترموا الراي الآخر وسوف يفهمووووووووووووووون (في النهاية باذن الله
الذين حاربوا في الاحراش ليس معك يا مندور
الذين امنو الحكم في البداية سيقفون بعيدا يا قيد انملة (ربيع
الذين دحرو ا خليل سيتفرجون المعركة
الذين زوروا وبهتوا سيبكون ان كان لهم قلب يخشع
تبا لكم يا ظلمة اخر الزمان


#117230 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2011 08:51 AM
\" جقور \" المؤتمر الوطني التي احست باقتراب السيل زادت خبالا علي خبال و زادت هضربتها و تصريحاتها المتناقضة و تهديداتهم الجوفاء... و الحرامي في راسو ريشة!
اندهش للحكام السلطويين الذين لا يريدون التزحزح عن السلطة - و هي ان طالت زائلة- فيعملون علي قمع شعوبهم و تهديدها و قتلها و هم يعلمون تماما انهم زائلون فيزيدون فسادهم فسادا و قسوة جرائم قتل و افساد في الارض!
يحيرني الحكام الذين يهددون بتخريب بلادهم و تحويلها الي صومال اذا لم يكونوا في السلطة.. باي دين يدينون؟ و اي وطنية يملكون؟
النتيجة الحتمية هي زوال الظلم و الظالمين.. و تجارب التاريخ القديم و الحديث و الحديث جدا الذي حوالينا الآن يؤكد حتمية تغيير الانظمة الشمولية الباطشة رغم كل العنف و التقتيل و البطش الذي تمارسه، فلماذا تعيد الانظمة الفاشلة نفس الاساليب الفاشلة و التي لا تزيدها الا ظلما و جرائم تحاسب عليها؟
المؤتمر غير الوطني هو اكثر الانظمة الحالية فسادا و افسادا، و السودان الآن هو اسوأ الدول العربية و الافريقية حالا بسبب فشل و تخبط النظام.. غياب الحرية و البطش و التنكيل و التسلط و غياب الديمقراطية و افقار الشعب و اذلاله ، و حرمان الشعب من كل الحقوق من صحة و تعليم ، و الاحوال المعيشية الطاحنة و تردي سعر العملة المحلية هو الاسوأ في كل المنطقة العربية.. و اسوأ من ذلك حرب طاحنة في دارفور و ملايين المشردين و لا حل في الافق بل نذر بمزيد من الدمار... السودان تقسم و فقدنا ثلث البلاد بكل مواردها و نذر حرب و اتهامات و شكوي في مجلس الامن... بالله عليكم في اي دولة ديكتاتورية من التي يتم تغييرها في العالم العربي يوجد مثل هذا السوء؟؟
المؤتمرجية ما زالوا يتخبطون في ضلالهم و فشلهم و تمسكهم الاعمي بالسلطة التي فشلوا فيها فشلا ذريعا و ما زالوا في احلام مراهقتهم و جهلهم و طيشهم.. و ما زالوا يعتقدون انهم بتهديد الشعب يمكن ان يخوفوه فيسكت عن كل الظلم و الفساد و تخريب السودان و نهبه.
اليس في هؤلاء عاقل؟!


صديق ابو عمار
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة