المقالات
السياسة
رئيس أميركا القادم أنثى (هلري كلينتون)
رئيس أميركا القادم أنثى (هلري كلينتون)
03-10-2016 12:51 PM

باخت محمد حميدان
رئيس أميركا القادم أنثى (هلري كلينتون)

بالرغم عن الحزب الديمقراطي اخذ دورتين كاملتين في سدة الرئاسة الان كما علمتنا سياسة أميركا بتداول السلطة من حزب لحزب ( هما الحزبين الديمقراطي والجمهوري) وبالعكس بعد إكمال الدورتين إلا أن حظوظ الحزب الديمقراطي الحاكم الان هذه المرة كبيرة جدا بنيل كرسي الرئاسة لمرة اخرى ولكن ستكون لمدة اربع سنوات فقط ففي الانتخاب الاول لاوباما عندما تخلص من غريمته في الحزب هلري كلنتون وعلم الشعب الاميركي خاصة الزنوج والمهاجرين بالامر فرجحوا كفة أوباما وجابوه رئيسا أسودا مهاجرا لاول مرة لاميركا فكان الامر إنحياز عرقي فاما هذه المرة سيكون الانحياز للجنس الانثوي (الجندر) حيث ستسوط النساء بغالبية مطلقة لهري كلينتون حتى عضوات الحزب الجمهوري المعارض بعضهن سوف يدلين باصواتهن لصالح المرشحة الديمقراطية هلري كلنتون لجلبها كسابقة أولى لتولى سيدة كرسي الرئاسة من جهة ومن جهة اخرى ستكون اول مرة لزوج وزوجته يكونا رؤساء لاميركا هما بيل كلينتون الزوج والزوجة هليري كلينتون ولكن هلري بحسب الرؤى السياسية لن تكمل دورتها الشهرية بل السياسية لثمان سنوات بل اذا مد في عمرها ستتولى الحكم لمدة اربع سنوات فقط ليس إلا وستخلع بعدها في الدورة الثانية للانتخابات التي تلي الاربع سنوات القادمة للرئيسة هلري

فمن سوء الطالع إن زمن بيل كلنتون لم تكن سياسته راضية عن السودان فقام بضرب السودان (مصنع الشفاء) بدون أكيدة خبر بل مجرد وشياية بانه مصنع لغير صناعة الدواء في وقتها هلري كلنتون هي نفسها زوجة الرئيس كلنتون والان عندما يسنح لها بتولي الرئاسة هل ستغير سياستها عن السودان أم ستكون مماثلة لسياسة زوجها بيل

هناك مؤشرات اذا قامت الانقاذ بدراستها الان فقد تغير هلري سياستها القادمة تجاة السودان أولا تقوم الانقاذ بدراسة وتحليل بان هلري كلنتون ستكون رئيسة أميركا ثانيا مغازلتها من الان بالوصول لها حتى وإن كان بارسال سلة ورد لنيل حبها حتى تطبع قبلة حب مسبقا للسودان مسبقة من طرفي أنصح الانقاذيين أن يبرهنوا لهلري من الان بان مشروعهم الاسلاموي مات مع موت شيخهم بالرغم أن سياسة أميركا لن يغيرها فرد ولكن ارسال ورده تطيب قلب محبوب من قبل حبيب طائش قد تصيب الهدف فالخواجات بالرغم عن دمغهم بالذكاء بل هم جهلاء فاقناعهم بحجة زكية ممكن يؤدي للهدف المنشود حتى يجد السودان شطبه من سلة العقوبات التي إنهكت حاله .

هذا من جهة أما من الجهة الاجتماعية هل ستطبق هلري كلنتون المثل القائل إن كيدهن عظيم تجلب معها ختم الحب الذي استعمله بيل في البيت الابيض لمونيكا لتجعل منه هليري ختم اخر لمونتيكي المذكر طبعا بالتأكيد لا لان هليري أضحت اليوم عجيز ليس لديها طاقة لذلك مع خوفها من غكتشاف أمرها فهي أمرأة فالمرأة تخاف من الفضيحة اكثر من الرجل .
أخر الوصايا بحسب علمي نسبة فوز هلري على ترامب 68% وترامب 32% في اخر جولة إنتخابات الرئاسة بمعنى اخر فهي فائزة بكرسي الرئاسة بنسبة 100% فعلى الانقاذ البحث من الان من خلال مبعوثيهم بالوصول لها باهدائها باقة ورد مكتوب عليها أهلا وسهلا السيد الرئيس هلري كلينتون
وشكرا
باخت محمد حميدان
[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1994

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1427876 [منير سعد]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2016 07:54 PM
يا باتوتا..........

دا شنو دا يا أخي؟
تغيب وترجع شايل بقج جهلك.....!!
إفتكرنا إنك غبت من الراكوبة عشان تقرأ وتجود كتابتك.
تجينا راجع أسوء من الأول؟؟

كدي أخد ليك غيبة تاني، بس تكون أطول من دي.

[منير سعد]

#1427129 [Abu_Mohammed]
4.50/5 (4 صوت)

03-12-2016 12:26 PM
لم استطع تكملة المقال للفقر اللغوي الذي تميز به

مثلا (وجابوه رئيسا أسودا ) جابوه كلمة دارجة لا يستدعي المقام الاتيان بها. كلمة جاب تعني جامع الجباية.

و الثانية التي توقفت بعدها تماما عن قراءة المقال هي ( حيث ستسوط النساء ). يفترض ان تكون حيث ستصوت النساء.

مهما كانت قيمة التحليل او المعلومات المقدمة ان لم تكن في لغة سليمة فهي تضر بالمتلقي و تسيء للكاتب.

[Abu_Mohammed]

#1427043 [بشير حسن]
3.50/5 (3 صوت)

03-12-2016 08:02 AM
الوقت مبكرا لحسم كون السيدة كلينتون هي الرئيس القادم
مازالت الكرة في الميدان يا حميدان

لا ادري هل أصف المقال بالفطير أم أن الكاتب قصد السخرية ولا يجيد طريقتها.

[بشير حسن]

#1426965 [دردوق]
4.99/5 (10 صوت)

03-11-2016 09:52 PM
من طرفي أنصح الانقاذيين أن يبرهنوا لهلري من الان بان مشروعهم الاسلاموي مات مع موت شيخهم بالرغم أن سياسة أميركا لن يغيرها فرد ولكن ارسال ورده تطيب قلب محبوب من قبل حبيب طائش قد تصيب الهدف فالخواجات بالرغم عن دمغهم بالذكاء بل هم جهلاء فاقناعهم بحجة زكية ممكن يؤدي للهدف المنشود حتى يجد السودان شطبه من سلة العقوبات التي إنهكت حاله .



و بالمره كدا نقوم نعزما عشا في امواج ! قووم لف

[دردوق]

#1426707 [عصمتووف]
4.99/5 (7 صوت)

03-10-2016 09:03 PM
هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري هيلاري

هلري اسم مذكر لو تتذكرون اسم الجنوبي الشهير هلري لوقالي

[عصمتووف]

#1426689 [julgam]
5.00/5 (4 صوت)

03-10-2016 08:01 PM
ستسوط .يعنى من نوع صواتك دى. .يا كافي البلا يا باخت

[julgam]

#1426617 [Hassan]
4.88/5 (4 صوت)

03-10-2016 04:27 PM
ده شنو الكلام الفارغ ده
معقولة بس يا بكري

[Hassan]

ردود على Hassan
[المتغرب الأبدي] 03-12-2016 01:25 PM
بكري منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


باخت محمد حميدان
باخت محمد حميدان

مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة