المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان ابناء وادي صالح بالجامعات والمعاهد العليا
بيان ابناء وادي صالح بالجامعات والمعاهد العليا
03-28-2011 01:46 AM

بيان ابناء وادي صالح بالجامعات والمعاهد العليا

ابناء وادي صالح
بيان مهم.

لكنها لغة العساكر في تربصها القديم .
جماهير الشعب السوداني بصفة عامة وجماهير اقليم دارفور بصفة خاصة وجماهير وادي صالح بصفة اخص
لقد تابعتم منذ اختطاف السلطة من قبل المؤتمر الوطني (الحركة الاسلامية ) في 1989م تذايد حالات العنف المنظم ضد ابناء الشعب السوداني والتقسيمات الادارية علي اساس قبلي و عنصري الغرض منها ممارسة سياسة فرق تسد وتفكيك الترابط الاجتماعي بين ابناء الشعب السوداني اشغالهم بالصراعات الاثنية الضيقة وتنسيهم من حقوقهم المسلوبة تاريخياً من قبل المركز ايضاً نحن ندرك تماماً طبيعة تفكير المؤتمر الوطني تفكر من منطلقات الدولة قائمة علي اساس الوعي العشائري والعنصري المتخلف التي تجاوزها الزمن ولكن إسرار المؤتمر الوطني لممارسة ذات المنهج علي ابناء الشعب السوداني في ظل تعددهم وتنوعهم الثقافي وفي ظل تطور الشعوب التي تفكر من منطلقات التعايش السلمي من اجل الانسانية والحداثة .
جماهير شعبنا الصامد في اقليم دار فور.
كما علمتم قبل ثلاثة اسابيع تم اجازة مقترحات لاضافة ولايتين جديدتين في اقليم دار فور وهذا التقسيم عبارة عن ميلاد صراع اهلي جديد وحفر اباردماء بين ابناء الاقليم الواحد لذا نحن ابناء وادي صالح رفضنا القاطع لهذا القرار ، نحن نناشد ابناء المحليات الاخري لاعلان رفضهم القاطع لهذا المخطط لتفكيك وتفريق واثارة الفتنة بين ابناء الاقليم لان تاتي مثل هذه الافكار لتكريس الوعي القبلي والجهوي وتفتقر ابسط المبرارات موضوعية كما يبرر له مجموعة من الانتهازيين من هيئة الشورة بقيادة ابراهيم يوسف علي دنار الذين يعيشون علي دماء وارواح اهلهم .
ولكن نحن كابناء وادي صالح نعلم تماماً بان هنالك اهداف خفية لم يدركها ولا يفهمها الا الواعين والشرفاء كما تم جزء من تنفيذها القتلي والتشريد الابادة الجماعية التي حصلت في مناظق وادي صالح المختلفة (مكجر ـ صندو ـ ارتالاـ دليج ـ تنكوـ وبندسي ـ كبارـ تاريقا ) وغيرها من مناطق اخري لذلك لن ننسئ الممارسات الوحشية التي مارسها المؤتمر الوطتي ضد اهلنا في وادي صالح بصفة خاصة ودار فور بصفة عامة.
ايضاً المخطط الخطير وهي مخطط الاستيطاني التي تم جلب المستوطنين الجدد من دول الجوار واقتطنوهم في ارضينا وملكوهم اراضي بمستندات رسمية من قبل الدولة عبرمفوضية الاراضي بولاية غرب دار فور بصورة منظمة التي هندسها المؤتمر الوطني الفاحش.
وايضاً نؤكد للمؤتمر الوطني والانتهازيين من ابناء المنظقة الذين يعيشون بدماء واروح اهلهم عدم اي مساومة بارادة اهلنا وعدم تجاهل بالاصوات الرافضة لهذا المخطط الخطير ونحن نريد ان نحافظ علي ما تبقئ لنا من ارواح اهلنا .
واهل وادي صالح منذ زمن مبكر جداً ارادتهم مع الاقليم الواحد عندما جاء فكرة تقسيم الافليم الي ثلاثة ولايات من قبل الحكومة رفضوا رفضاً قاطعاً امام الوالي الاسبق ابوالقاسم ابرهيم محمد .
وعلية نود ان نؤكد الاتي:ـ
1/ هم محتاجين لاستردات حقوقهم التاريخية المسلوبة من قبل حكومة الخرطوم والمليشيات الجنجويد المستوطنيين في اراضيهم.
2/ ان المنطقة في حاجة لسلام الدئم والاستقرار وتقديم خدمات التنموية .
3/وهم الان لم يكونو منزعجين لتبعتهم ولاية غرب دارفور (الجنينة) ولم يتحملو اضافة اي عبا ضريبية اخري .
اخيراً نؤكد بان دماء شهدائنا الطاهرة لن تذهب هدراُ.


اعلام ابناء وادي صالح


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2185

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#118539 [ابراهيم بوكي]
0.00/5 (0 صوت)

03-28-2011 04:48 PM
رسالة للمعلق (مازن) انت تتمني لمجتمع وادي صالح الجحيم اذن انت عبارة عن كهنوت لاتعي من حولك شعب وادي صالح اشرف من اي كائن جهوي انت عبارة حرف جر للكيزان
ثانيا : تقول بان ناس وادي صالح قتلو بولاد يا لا بولاد قتلوه رفاقه السابقين (الاسلامين) فهو اتي برسالة ارقي قلمك العميان وهو السودان الجديد فاقول لك اذا كنت واعي ان تتمني الجحيم للكيزان وليس للشعب
اريد ان اسالك انت موفعك وين من الاعراب في الراهن السوداني اكيد تكون من المليشيات
وانا مستعد اقود معاك مناظرة الكترونية لتوضيح رؤيتك تجاه المكونات الاجتماعية لن وجودك بهذا مهدد اساسي لتغيير المفاهيم
ارجو افادتي بهذا العنوان boky.nur [email protected]
واصلني انت مليشياتك


#118382 [ا بو النصر]
0.00/5 (0 صوت)

03-28-2011 12:01 PM
الى الاخ مازن صاحب التعليق ادناه:
ان اهل وادي صالح قوم شرفاء و ليست لهم اية صلة بؤلئك المرتزقة الذين خذلوا الشهيد بولاد و سلموه غدرا الى القتلة المعيدين. ان من غدروا ببولاد هم حفنة من الصعاليك الاوغاد الذين لا يمثلون احدا لا قبيلة و لا منطقة (امثال المدعو جعفر) وقد قبضوا الثمن مناصب لم يكونوا ليحلوا ان يعملوا خدما لشاغليها فارجوك لا تعاقب اهل وادي صالح بذنبهم.


#118248 [مازن]
0.00/5 (0 صوت)

03-28-2011 09:35 AM
إذهبوا للجحيم يا أهل وادي صالح فأنتم من سلمتم داؤود يحيي بولاد بعد أن لجأ إليكم وإحتمى بكم ، إلى الطيب سيخة كي يذبحه ذبح الشياه.


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة