المقالات
رياضـة

04-04-2016 12:53 AM


*عاد فريق الهلال ـ كما توقعنا الي المربع الأول ـ وكأنه يبدأ الموسم من جديد ، فكل الأمور الفنية الآن تحت التجريب ، بدء من التشكيلة وطرق اللعب وخططها ، وهذا شئ طبيعي لفريق فقد دعائم اساسية من لاعبيه الأجانب بإنهاء التعاقد بقرار أهوج لم يراع مثا هذه التداعيات التي ستتواصل وتستمر!
*وهذا يعني ان فريق الهلال سيظل يعاني ويعاني لعدم الإنسجام ، الي ان يصل المدير الفني طارق العشري الي التوليفة او التشكيلة المناسبة ،وهي قابلة للفشل ايضاً ،خاصة وان معظم هؤلاء الشباب الذين يرمون بهم الي الملعب كأساسيين سيحتاجون الي وقت طويل لإدراك النجاح ،خاصة وانهم يلعبون امام جمهور لا يرحم ، ولا يستطيع ان يصبر أكثر مما صبر !!
*فالجماهير الهلالية التي تنتظر ان يحقق فريقها الانتصارات ويحصد النقاط ويحقق لقب الممتاز بطمأنينة وأمان ،صار ينتصر بشق الأنفس ،وآخره الفوز الباهت علي الاهلي الخرطوم .
*وبدا الكل الآن يتحدث عن الأسباب الحقيقية لتذبذب مستوي الفريق ، وهي في مجملها لا تخرج ، عن تبديل المدربين كل ثلاثة واربعة أشهر ،حتي بلغوا خمسة مدربين في وقت وجيز ، ومن المبكي والمضحك في آن واحد ان العشري نفسه دخل الآن دائرة الخروج من باب المغادرة ليلحق بكافالي ، وسيبادر (السماسرة) كالعادة في البحث عن مدرب جديد ليسخن خارج الملعب ، ويحل محل العشري ، ليقبضوا ثمن تدمير الهلال !!
*ونفس مجموعة السماسرة بدأوا التحرك منذ الآن لترشيح (مواسير) افريقية جديدة للتسجيلات المقبلة ، فهم لا يهدأون ولا يشبعون ، ولكن العلة والمصيبة ليست فيهم ، إنما في من يعملون بمشورتهم (المهببة) !!
*السماسرة في الهلال صاروا مثل اللوبي ،لديهم مكانة ونفوذ ، وهم محور الدائرة الإستشارية ، ولذلك علي جماهير الهلال ألا تصدم بأي قرارات مستقبلاً خاصة باللاعبين او المدربين ، فبعد ان كانوا يسهمون في شطب اللاعبين وتسجيلهم وترشيح المدربين وإستقدامهم و (كلو بي تمنو) طبعاً ، إضافة الي كل ذلك ، فإنهم يتدخلون في كل صغيرة وكبيرة ، اي شئ تتوقعه وخاص بالهلال ستجدهم قد دسوا فيه أنوفهم !!
*نحن لا نريد ان نطلق دعوة لتحرير الهلال في الوقت الحاضر ، ولكننا نطالب هؤلاء الذين لا يستحون ولا يختشون ،ان يرعووا ، ويخافوا يوماً قد تطاردهم فيه جماهير الهلال في الشوارع للإقتصاص منهم في جرائمهم وبلاويهم (المتلتلة) !!
*الهلال اصبح في محنة ،نسأل الله ان تمر بسلام !
*فخلال مباراة الهلال والاهلي بدأت بوادر ثورة جماهيرية علي المدرجات ، عبر لافتات ترفض الإلتفاف حول القضايا الأساسية ، وكان لألتراس النادي وجود ملحوظ ، وكلمة مسموعة ورسالة واضحة ، مهما نتفق او نختلف معها ، تشير ـ اي الرسالة ـ الي ان هنالك نذر حرب ، وهجمات وهجمات مضادة ، نخشي ان تأتي علي الأخضر واليابس ، فتكون مسيرة الفريق والنادي علي المحك ..!
*سبق وقد أكدت من قبل ان صلاح إدريس سيترك الهلال ويهرب امام جماهيره ، لم أتنبأ بغيب او اجلس لدجالين ، ولا أؤمن بهذه الخرافات ، لكني توقعت ذلك لوقائع كثيرة كانت علي الأرض ، وبالفعل هرب الرجل ، حتي ولو لم يعترف بذلك او عاد للترشح للرئاسة كما تابعنا في آخر إنتخابات !!
*والكاردينال يعيد لنا مشاهد ،قريبة الشبه ، من مشاهد وسيناريوهات صلاح إدريس ،ولكن علي أسرع شوية في القرارات الصادمة والمواقف المتناقضة !!
*غريبة ،مرت أيام ولم يصدر الكاردينال ،او مستشاريه قراراً ، لعل المانع خير !!
*العشري .. (يا عم كفاك ، عشرين يوم وعشر ساعات وعشر دقائق ، وعشر ثواني ) !
*(العشرة ما بتهون) ولكن مع الكاردينال (مش ح تقدر تغمض عينيك) !!
*مخرج :
*إنتشرت صورة (سيلفي) لمعتصم جعفر مع كريستيانو رونالدو في مواقع التواصل الإجتماعي ، لا ندري ان كانت فوتوشوب ، ولكننا نتساءل اين معتصم جعفر رئيس الإتحاد العام ؟؟؟!


[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2633

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1439802 [نزار عوض]
4.07/5 (5 صوت)

04-05-2016 11:30 AM
الكاردينال لا يفقة شئ في الرياضة وليس كرة القدم فحسب والمصيبة الكبرى دخولة مثلث برمودا الرشيد وفاطمة وحسن محمد صالح الذي سيؤدي لاختفاء الهلال ليس من الساحة القارية فحسب بل من المحلية ايضا

[نزار عوض]

#1439792 [Baka]
4.00/5 (4 صوت)

04-05-2016 11:11 AM
يا اخوي الهلال في السنوات التمانية الماضية دي كان ماشي بقوة دفع صلاح ادريس , فترة البرير اكلت من الهلال
وجاء الكردينال تم الباقي ...

[Baka]

#1439776 [الهم الكاتل]
2.25/5 (3 صوت)

04-05-2016 10:29 AM
الكردينال بياخد الجكه كان الله مده في الايام .. ابكسكته بجري لا بد ..

[الهم الكاتل]

#1439740 [Baka]
4.07/5 (5 صوت)

04-05-2016 09:32 AM
يا اخوي الهلال في السنوات التمانية الماضية دي كان ماشي بقوة دفع صلاح ادريس , فترة البرير اكلت من الهلال
وجاء الكردينال تم الباقي ...

[Baka]

فائز ديدي
فائز ديدي

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة