المقالات
السياسة
مفارقات انقاذية
مفارقات انقاذية
04-11-2016 10:19 AM


(1)
قالت القيادية الانقاذية عفاف تاور بأنها مستعدة للقيام بعملية انتحارية للتخلص من عرمان وعقار والحلو دفعة واحدة على طريقة داعش !!؟؟
(2)
تقول وزيرة التربية والتعليم سعاد عبد الرازق للراى العام الداخلى ان ماحدث فى امتحانات الشهادة (غش) وتقول للرأى العام الخارجى أن ما حدث (تسريب) يمس الامن القومى !!؟؟ منذ متى كانت (البخرات) فى الامتحان جريمة جنائية ؟؟
(3)
يقول الترابى عندما وجهت تهمة الردة للاستاذ محمود محمد طه (1985) ان ردته اكبر من كل أنواع الردة التى عرفناها ويقول عندما وجهت له هو(2012) هذا هراء لايوجد حكم للمرتد فى الاسلام قرأنا وسنة والانتماء للدين أو الخروج عنه مسألة شخصية لا دخل للاخرين فيها
(4)
ينص قانون جهاز الامن فى بنود الترتيبات الامنية على أن يكون هنالك جهاز واحد للامن القومى وحددت مهامه وفقا للقانون (يكون جهاز الامن القومى جهازا مهنيا ويكون التفويض المخول له هو تقديم النصح والتركيز على جمع المعلومات وتحليلها وتقديم المشورة للسلطات ) اسمع كلامك أصدقك أشوف عمايلك أستعجب !؟
(5)
دعوة لدخول (الجنة ) بعشرة جنيهات شهريا !!؟؟ جاء فى منشور أصدرته منظمة كفالة الايتام بالبحر الاحمر معنون للهيئات والمصالح الحكومية ما يلى :- جاءنا ما يلى من السيد/ المدير التنفيذى لكفالة الايتام ولاية البحر الاحمر (نتقدم اليكم بدعوة للفوز بصحبة الرسول فى( الجنة) بالمساهمة الفردية بما لا يقل عن (عشرة جنيهات ) شهريا لكل العاملين بهيئتكم العامرة بدعمكم لمشروع كفالة الايتام ) الحديث ينص على (أنا وكافل اليتيم فى الجنة كهاتين ) ولم يقل أنا والمتبرع لكفالة اليتيم فى الجنة هولاء يريدون دخول الجنة بأموال البسطاء وهو ما سيجعلهم يتاجرون بالدين ( من أكل أموال الحج والزكاة لا يؤتمن على أمول الايتام )
(6)
يقول شاعر الزمن الجميل :-
من حور الجنان أم أنت انسان الكمال جيت تورى الناس الجمال
ويقول شاعر الزمن الردىء زمن الانقاذ :-
طيرى يا قمرية وركى فى الزنكية أنا بوكل المحامى يرفع لى قضية !!؟؟ (الاغنية للمطرب محمود تاور)
(7)
حكم القضاء البولندى على مغتصب طفل بأجباره على تناول حبوب تسبب العجز الجنسى مدى الحياة وحكم القضاء السودانى على مغتصب طفل بالسجن سنتين والجلد مأئة جلدة !!؟؟ كما عفا طريد الجنائية عمر البشير عن مغتصب طالبة جامعية بعد مضى شهرين من دخوله السجن بحكم قضائى لمدة 10 سنوات !!؟؟
(8)
سأل الصحفيون البشير عقب انقلابه عام 89 هل أنتم جبهة اسلامية ؟ رد بالنفى وقال ان الفرق بيننا وبين( ناس) الجبهة هو أننا ندعو الى التطبيق المتدرج للشريعة بينما يدعو( ناس) الجبهة الى التطبيق الفورى للشريعة !!؟؟
(9)
قال القيادى الانقاذى اللواء عمر نمر معتمد الخرطوم الاسبق أن كل من يقول( لا اله الا الله ) نعتبره مؤتمر وطنى !!؟؟
(10)
تسمح الحكومة للقطاع الخاص بأنشاء كليات طب تقبل الطلاب حتى نسبة (50%) مع أن نسبة القبول( الخاص) فى الكليات الحكومية لا تقل بأكثر من 12% من نسبة القبول العام فيخرج القطاع الخاص أطباء فاشلين يرتكبون الاخطاء الطبية ثم تعاقبهم عبر نيابة الاخطاء الطبية !!؟؟ اليس الوقاية خير من العلاج ؟
(11)
قال أحد أعضاء المجلس التشريعى لولاية الخرطوم أنه رأى النبى عليه السلام فى المنام وهو يشيد بسياسات مامون حميدة وأنه طلب منه أن يغريه السلام !!؟؟
(12)
أول من أدخل الثقافة الداعشية فى السودان هو الدكتور التجانى حسن الامين عندما كان مديرا لجامعة الجزيرة فى تسعينيات القرن الماضى حيث كان يمنع الطلاب والطالبات من الجلوس مع بعض بمسافة تقل عن (متر) وسمى هذا التوجيه بالنظرية (المترية ) !!؟؟
(13)
يفتخر أهل الانقاذ بأن المساجد فى عهدهم امتلاءت بالمصلين والنبى الكريم يقول فى أخر الزمان يعمر الناس المساجد وقلوبهم (خاوية ) ويقول رب مصل لم يقم الصلاة ورب مصلى لم تزده صلاته من الله الا بعدا ومن لم تنهه صلاته عن الفحشاء والمنكر فلا صلاة له فكل التجار الذين يغشون ويكذبون قى السوق من رواد المساجد وكل مستدرجى الفتيات ليلا فى شوارع الخرطوم من رواد المساجد وكل مدمنى الخمور والمخدرات وكل مغتصبى الاطفال من رواد المساجد !!؟؟



[email protected]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1313

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




عصام الجزولى
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة