المقالات
السياسة
الاتحاديون قادمون .. انصع من إشراق الضحي.
الاتحاديون قادمون .. انصع من إشراق الضحي.
04-17-2016 01:58 AM


جاء في الانباء اللندنية ان وفد الاتحادي الاصل الذي اوفده مؤتمر القيادات التفاكري الي لندن لمناقشة مولانا الميرغني في بعض القضايا التي تهم مستقبل الحزب .. لم تتح له الفرصة للاجتماع بمولانا ...وسيعود ادراجه الي الخرطوم لدعوة قيادات الحزب بالعاصمة والولايات لتنويرهم بما جري وترك الخطوة لهم لاتخاذ الخطوة التالية لبناء الحزب من جديد بعد توقف عطاء البيت الميرغني بتوقف رئيس الحزب .. وذلك يعني ان هناك فرصا عديدة لصنع حزب جديد علي اسس تقدمية ديمقراطية جديدة تضع في خططها القادمة اتاحة المجال والخيال معا لانتاج وحدة الكيانات الاتحادية في كيان كبير مثلما حدث في العام 1953م وذلك لضمان استقرار البلاد طالما كان حزب الوسط العريض معافي تماما ... وبالعمل الجاد وبالابتعاد عن ابراز العضلات الاعلامية والتصريحات الصحفية فإن إعادة البناء القادم للحزب العريق ستنجح .... لتصنع هذه المجموعة المخلصة مع كافة المخلصين الوطنيين في كافة المجموعات الاتحادية حياة واستفرار افضل لبلادنا وللاجيال القادمة بعد حدوث تلك التشوهات الرعناء التي اصابت بلادنا في مقتل ... وسترحل والي الابد بإذن الله ثقافة الهمز واللمز والوقيعة والسرقات واللصوصية القبيحة التي ستتوقف في لحظة من لحظات الزمان ... وعندها ستتفتح ملايين الزهور في بلادنا انشاء الله ........... .

[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1373

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1446211 [كمال ابوالقاسم محمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2016 10:50 PM
الباشا الغشيم.....شايت وين!!!!
يا ود الباشا...الاتحاديين....قادمين من وين...وجايين لى وين؟؟؟؟!!!
هم بكل أصنافهم في السلطة...من قولة تيت....(فيها وما فيها)...دا حسب رأيهم هم..!!!.وليس راي أى (فاهم لألف باء السياسة)...أمورهم ظابطة...قنجالاتم شغالة تش...تجارتم ضاربة السوق....دي طبيعتهم ...طبيعة الاتحادي...جبان...تاجر للطيش...الشعب والوطن عندو يساوي (كم يدخل جيبو)...لذلك لا يهمو حلايب...ولا شلاتين ....ولا مياه النيل...ولا الجنوب الحبيب..أو كردفان...أو النيل الأزرق..عميل بإمتياز (للحلب في مصر)...السودان عندو كما يفعل (الشيء وأولادو)...مرور عابر...ثم الى القاهرة أو جدة أو لندن...هم يكرهوننا... هؤلاء المراغنة....ونحن نكرههم بعمق...يمكنه (أي الشيء الختمى أو الاتحادي)أن يحمل صرماطات من يمشي وياكل ويظرط ويفسو ويخرى ويبول مثله...ثم يبوس يد ذلك (الشيء) االى من (نعومتها المذلة) تأبى الا ان ترتاح على رأس غرير...يبوسها ثم تبدو على وجهة بسمة رضا تكشف مقدار الدلاهة والعباطة والبلاهة التى يتمتع بها هذا الشيء الذي تنازل عن ىدميته برضا تام وغريب...لذرجة ان يتابط صرماطات (الدون كيرليونى)

يا الباشا الغشيم...(قول لى جدادك كر)...هناك أجيال جديدة طالعة نبيهة ومتفتحة....
الاتحادي الذي تبشر به...أصبح جزء من التاريخ (والبهجة) التى تثير سخرية اطفالي...!!!
عليك أن تكسر الالواح القديمة
عليك أن تطالع الالواح القادمة/////نقطة////انتهينا///
والايام حبالى...وأحيانا (خبالى)...يلدن كل جديد

[كمال ابوالقاسم محمد]

#1445997 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2016 01:49 PM
أخي صلاح، الموضوع واضح من الأول. مولانا وابناؤه يتآمرون على الحزب وعلى القواعد. الأمير اياهو ذهب قبل المجموعة بيومين وخطط كل شيء، وتغيرت كل المعطيات في 48 ساعة. رب ضارة نافعة . واللبيب بالاشارة يفهم. الجماعة اياهم بصمة خشمهم المؤتمر الوطني أولى بهم. الأخوةة الختمية ما يزعلوا مني ساكت. الأمور واضخة وبينة. هذه فرصتنا للم شمل كل الاتحاديين ولابد من جمع التقيعات من كل ولايات ومدن السودان لاسقاط من تآمروا على الحزب، ورفعها لمسجل الأحزاب مع سحب الثقة منهم والعودة بالمؤسسية لحزب الوسط وباسمه دون كلمة أصل التي كنت أنا شخصيا من وضعها، والآن اسحبها. تحياتي

[نبيل حامد حسن بشير]

#1445940 [سيف الدين خواجه]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2016 12:24 PM
يا صديقي الوفي يسمع منك الله لان حال البلاد من حال الاتحادي الذي تشرذم فشرذمت البلاد وشخصيا اري ضرورة ان يرجع هذا الحزي لجذريه علي ان يكون التكتيك في البرلمان بعد انتخابات ديمقراطية سشليمه اما الوضع الراهن سنظل في هذه الدوامة كما البلاد تماما هو حزب الكفاءات والامل ولكن كيف مع اصحاب المصالح

[سيف الدين خواجه]

#1445823 [الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2016 09:42 AM
إعادة البناء القادم للحزب العريق ستنجح .... لتصنع هذه المجموعة المخلصة مع كافة المخلصين الوطنيين في كافة المجموعات الاتحادية حياة واستفرار افضل لبلادنا وللاجيال القادمة ) ان اكبر مصيبة ابتليت بها بلاد السودان هي حزب التنابلة هذا الذي اسمة الاتحادي . وهذا الشخص الذي يروج لة كاتب المقال التنبل الكبير لم يقدم يوما شيئا للسودان غير ان علي الدوام نسمع انة مغاضب وجالس بالخارج وسيعود قريبا . نسال اللة ان لا يعيدة وكل تنابلتة المنافقين والمطبلين والارزقية .

[الكلكي]

#1445775 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2016 08:41 AM
نخلة في الدنيا .. نخلة في الجنة!!!
الكاتب أظنو شايقي؟

[السماك]

صلاح الباشا
صلاح الباشا

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة