المقالات
السياسة
شريعة بدرية والامن والقتل والتدمير
شريعة بدرية والامن والقتل والتدمير
04-23-2016 11:55 PM


بتنا لا نميز بين شريعة الانقاذ وشعيريه نوبو فكلاهما متشابك متداخل وان كانت شريعة الانقاذ مقرفة مؤذية قاتلة ومسرطنه سواء طبختها او تركتها ...قد تعرف كميه الانتاج من شعيرية نوبو ان سالت مدير الانتاج او التسويق فى المصنع لكن لا وزارة العدل ولا المجالس التى شرعت ولا اتحاد المحامين والمستشاريين ولا الشيخ قوقل الذى يسجل علينا كل ما اقترفت ايدينا ووالينا يستطيع ان يحصى عدد القوانين التى انتجتها او ستنتجها ماكنه بدريه سليمان المحصنه من الاعطال وعوامل التعرية والتقادم وسنين اليأس حتى وزير المالية حين اصابه الزهول يوما ما ان عدد رسوم وزازتة يفوق ال36الف رسم بخيلها ورجلها وبغالها وسروج حميرها لم تكف الماكنه الشيطانية من التفريخ والانتاج والبلاد تشكو قذارة التطبيق وسوء التوزيع والتسويق ..
قوانين و شريعة تضعها بدريه ويجيزها البشير وتنسب الى الله بمباركة المجلس الملعون لتجعل من جهاز الامن نمردوا يحي ويميت وياتى الجامعات من ظهورها قتلا ونهبا وارهابا لطلابها وطالباتها ... شريعة تحكم على الوضيع وان قتل (بالضم)وتترك الرئيس وان نهب وسرق قتل..شريعة يشوى فيها الطلاب بنيران اجهزة الامن ودواعش قطاع طلاب الحزب الملعون فلا يضج وزير عدلها ولا يثور كانما هو وزيرا للقتل وليس قائما بالعدل ....ما فائدة هذا الانتاج الغزير الفاسد من قوانين لا تقيم عدلا ولا يؤمن بها هارون و جهاز امنه ودواعشه الاشرار؟ ..ما قيمة هذا الكم الذى لا يحصى ولا يعد من القوانين وهارون وامنه لا يعرف سوى قانونه واسلوبه الخاص فى مواجهة الطلاب ...قانون الهمجية والحرائق والاستخفاف بحقوق وكرامة الانسان.. هارون الذى لا يعنيه موت طالب او هلاك امة اوشعب اذا سلم النظام وراسه واذنابه ....هارون الذى لا يحتاج لبدرية بقوانينها وقضاتها ويستاثر بالامر والشر معا ويكون هو رجل الامن والجانى والقاضى والشاهد والجلاد والسجان ولتذهب بدريه ووزيرها الى الجحيم ...
ماحاجتنا الى شريعة بدرية وهارون ياخذ كل شئ غصبا ؟ ما حاجتنا الى قانون جنائى والجانى هو من يقبض ويقتل ويحاكم ويسجن ؟...ماذا ننتظر من قانون يبرئ الجانى ويجرم المجنى عليه؟ ما الذى تحققه قوانين لا تنتج الا الكوارث والدم وزيادة مساحات المقابر ؟هل تستمر البلاد تحت حكم من لا يؤمن حتى بما كتبت يداه ؟ ماذا ننتظر من كمية قوانين تجعل من الحاكم صنما له الرئاسه والقداسة فينسي انه بشر ياكل ويشرب ويمشي فى الاسواق ويقتل ويمشي فى الارض بالفساد؟
الذين استباحوا الحرم الجامعى فى كردفان لم تكن سوى فئة لا تحكمها قواعد الاخلاق ولا اخلاق الدين ولا اعراف المجتمع ولا مباديء الانسانيه وحقوق الانسان...الذين استباحوا جامعة كردفان كانت فئة تربت على القتل والحرق والنهب فئة لا حظ لها من رحمة ولا رأفة ولم يخلق الله لها ضميرا ولا قلبا سليما ...ففئة مصابة بالفشل العقلى والفكرى فئة قصرت همتها عن بلوغ الجامعة بالبحث والتحصيل فدخلتها للقتل والحرق والتدمير ...ولنسأل الذين تسوروا الجامعة ليلا من الاجهزة الامنية ما الذي يعنيكم من انتخابات تخص الطلاب ؟ ما الذى يدعوكم كاجهزة دولة ان تنصروا فئة دون اخرى وكلاهما تنتميان الى ذات الدوله وذات الشعب ؟ وان سلمنا برواية تسلح طلاب الوحدة بالذخيرة والسلاح فكيف وصلت الاسلحة لايدى الطلاب وانتم تحصون عليهم حتى انفاسهم ؟ لماذا تسمح الاجهزة الامنيه باجراء انتخابات يعرف الامن عواقبها وما سيجرى فيها الا اذا كانت تريد ان تحول صراع طلاب كردفان الى صراع بين اهل كردفان ؟
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2324

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1449295 [abdulbagi]
0.00/5 (0 صوت)

04-24-2016 12:21 AM
هذا كله يهون مقارنة مع النفق المظلم الذى ادخلت فيه بدريه وبعض المهوسين البلاد عندما وضعوا قانونا سموه زورا وبهتانا شريعه اسلاميه وهو بعيد كل البعد عن الشريعه السمحاء واعنى قوانين سبتنمر سيئة الذكر التى بنى عليها كل ما نرى الان من تدهور فى كل مناحى حياتنا فعلا من اين اتى هولاء لك التحيه

[abdulbagi]

مالك ابراهيم
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة