المقالات
رياضـة
المريخ فى مواجهة المصاعب
المريخ فى مواجهة المصاعب
04-28-2016 10:02 AM


صباح الخير والتفاؤل احبابنا----اعتقد ويشاركنى البعض ان مباراة اليوم بالابيض تتم فى ظروف صعبة جدا-- على جماهير المريخ وعلى الادارة المؤقتة للمريخ وعلى كشف اللاعبين مع اقتراب بداية الانتقالات النصفية

يدخلها المريخ بامل المحافظة على حظوظة فى المطارده والمنافسة-- فقدها يعنى بدرجة ما اتساع الفجوة بين المتصدر والمريخ-وتقهقره للمركز الثالث----يشارك فى المباراة عدد من اللاعبين اضطراريا-- لاصابة البعض وتمرد البعض وهروب البعض- لاسباب مختلفة اهمها تاخير رواتبهم ومستحقاتهم
لا اخفى تشاؤمى من المباراة ونتيجتها- وفى حالة جاءت سلبية فان قلقا اكثر ولعنة اشد ستصب على رؤؤس ادارة فشلت ان تبرهن انها اهل لادارة كيان بحجم المريخ--ومع ذلك ترفض فى عناد غريب ان تفتح الطريق للوزارة والمفوضية-- او حتى تطلب مشورة اهل المريخ فى كيفية توفير مخرج امن للمريخ--
خاصة وانها تعلم ان الفريق مقبل على التسجيلات وانه مقبل على الكونفدرالية وكشفة يعانى خللا خطيرا فى خطوطه الثلاثة وان نصف الفريق يستحق ان يغادر الكشوفات --
ومايزيد الطين بله مايتردد فى اعلام المريخ بالتفكير فى اعادة ديديه وايمن سعين ووانقا وكمان الحضرى رغم ان الاخير زراعة خبيثة--
كنا نود ان تغادر التسيير بمحض عجزها--قبل ان تجبرها مواقف درامية على المغادرة-- لكن اصرارها على المغادرة بعد التسجيلات عمل انتقامى موجه للمريخ الكيان وضرب حظوظه بقسوة فى الاستقرار والتنافس--
بقاء اللجنة لمابعد التسجيلات يصب فى مصلحة تحالف لايتمتع بالحد الادنى من ثقة جمهور المريخ العريض لانه قام على باطل الهدم والفرقة والشتات وتسبب فى ابعاد الرجل الذى منح الكيان كل شى --كل شى ولم يستبقى
نامل ان تمر مباراة اليوم بخير وان لاتزيد اوجاعنا ومتاعبنا- وان تمنحنا فرصة ووقت لتدبير مايمكن تدبيره-
ولللمريخ العظيم رب يحميه وجمهورمجنون مفتون بحبه قادر على المحافظة عليه فى النائبات

الصادق عبد الوهاب
[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3532

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1452508 [تاتاي في الخلا]
2.00/5 (2 صوت)

04-29-2016 03:53 AM
مريخ ونسي والوالي؟

يا أخي اختشي بالله. انتو المفروض تدنقروا. قال المريخ قال.

[تاتاي في الخلا]

#1452260 [اابو الخير]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2016 04:30 PM
الناس في شنو الحسانية في شنو
مريخ السجم
وهلال الرماد

[اابو الخير]

#1452256 [أبوعلي]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2016 04:23 PM
المريخ فى مواجهة المصاعب

والشعب في مواجهة الكيزان جالبي المصائب
زوال النظام يعني نهاية كلّ المآسي الإنقاذيّة
زوبعة المريخ والهلال (أفيون) لجمهور الناديين

[أبوعلي]

#1452198 [مدحت عروة]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2016 02:44 PM
مريخ شنو يا زول البلدكلها وضعها صعب تقول لى المريخ والهلال؟؟؟؟

[مدحت عروة]

#1452158 [حسنين]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2016 02:02 PM
المجلس الحالي للمريخ انطبق عليه المثل الشعبي القائل: كان غلبك تسدها .. وسع قدرها .. ولعلهم يعملون بهذا المثل بل ويزيدون عليه بالمثل الثاني: " عليّ وعلى أعدائي" .. زمان قلنا هؤلاء مجموعة من الاميين في مجال العمل الرياضي والرياضة نفسها واعتمدوا منذ توليهم لهذه المهمة على الكذب وعدم الوضوح لا مع اللاعبين ولا مع الجهاز الفني ولا مع الجمهور .. وعود نرجسية يطلقونها على الهواء .. نسمع جعجعة ولا نرى طحناً . الله يستر على المريخ في الفترة القادمة.

[حسنين]

#1452090 [خواجة]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2016 12:34 PM
الموقف خطير للغاية مافي مقارنة.الحل خطة دفاعية صلبة للتعادل والسترة. أي تفريض
حتكون كارثة بثلاثةواحد.

[خواجة]

الصادق عبد الوهاب
الصادق عبد الوهاب

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة