المقالات
السياسة
عليكم الله خلونا من ندين و نشجب، اين الفعل؟؟؟
عليكم الله خلونا من ندين و نشجب، اين الفعل؟؟؟
05-14-2016 09:29 PM

عليكم الله خلونا من ندين و نشجب, اين الفعل؟؟؟
و خلونا من يا مجتمع دولي الحقنا !!! كم من قضية انسانية علمية اصبحت ميته بفعل ناس ندين و نشجب!!!
نعم اننا ندين و نشجب و نصدر البيانات , التي تكتب باليمن و كوب الشائ علي الشمال و جواره طبق المكسرات او شيئ من القاتو الفاخر . نعم ندين و نشجب حتي لا يفوتنا شرف اصدار البيانات , يا حبذا اذا كنا نحن اول من رائ بيانه النور في الاسافير المملوكة او الممولة لجهات متعارضة محده هي من تسمح لهذا المقال و تهمش ذاك الكاتب هي نفس النظرة الامنية الخبيثة التي تفلتر المقالات و تصنف كتابها الي من هو صديقنا او احد المعاكسين , اسف اقصد احد من يتناول الحقيقة العارية دون اي مجاملة الي من هو اضحي بين ليلة وضحاها قائد همام .
نعم انها مجزرة بامتياز و هي مشابهة لكل المجازر التي قام بها النظام , في كل بقاع السودان اي ليست هيبان الاولي و لا بناتيو مشار يد نظام الخرطوم فنظام المركز منذ اول يوم واجه اعداءه بكل قوة و جبروت ابتداءا بشنق تجار الدولارات مرورا بشهداء رمضان و انتهاء بما ارتكبه في هذه السنة , فقط نحن نسي بسهولة , و لا نتحرك الا اذا حدث الموت في عقر دارنا . الا بالله و بركم كيف نقبل بالترابي مناضلا في المعارضة و هو من دعي الي حرب الجهاد ضد الجنوب المسيحي الوثني الكافر صنيعة اسرائل ؟؟؟ و كيف نلحق اتباع و منسوبي جهاز الامن الي دفة قيادة الحركة الشعبية و نصعد انصار السنة الي دفة الاعلام ؟؟؟ كيف بربكم نعقد الاتفاقات و فجور السودان مع الكوده و هو احد اعمدة النظام حتي يظفر باقامة دائمة في اوربا و قبل ان يكمل السنة يعود للنظام صديقا و محاورا . طيب دي نفهما كيف, يافرده ؟؟؟ نفس لمة الفجور الكبير ضم في احلافه امراة و زوجها و كلاهما يمثل حزب عدد اعضاءه امراة و احدة او امراء و الله العظييييم ؟؟؟ هل هذه هي المعارضة التي تتكسب اللجؤ السياسي باسم و دماء اطفال الهامش ؟؟؟؟اترجون منها شيئ؟؟؟ اخ يا عبد الواحد اعزرنا فنحن هائمون في غينا.
نعم ندين و نشجب بينما نحن نعد الشنط للترحال الي فنادق العالم من باريس الي الدوحة اما اديس فلاحرج فهي بلدنا التاني . نعم ندين و نشجب با اشد العبارات و سوف نوقع في الدوحة اذا امكن او نتركء عبد الواحد المعاند وحده يواجه الة حروب الوكلاة من اهلي الجنجويد او المراحيل الذي اعمية بصيرتهم و حمسوا بمواجه ما يسمي بالزرقة , بربكم من هو الاسود و الابيض في ذاك السودان ؟؟؟ يتنافس بعض حركات النضال في دارفور الي السفر الي الدوحة لقطف اخر عناقيد دماء حرائر دارفور المغتصبات و امهاتنا المهجرات , بعد ان فشلت المسرحية الشبية باذهب الي القصر و انا الي السجن , نعم فشلوا في ارقام عبد الواحد في ان يندمج معهم في كل المسارح , ابتداء بالدوحة و صناعة السيسي مرورا بلقاءات اديس ابابا و تماسك ايادي الاحبة انتهاء بنداءات باريس , التي رحل لها كل المتبطلين السياسشحادين بعد ان لفظتهم جماهيرهم و تشظية احزابهم و حركاتهم الي عشررات الاقسام , حسب خشم البيت , !!! نعم كل و احد يمد قرعته و يخبث في الاخر حتي عجزت احد اجهزة الامن العالمية في التعرف في من هو المعارض و من هو عميل الامن الاسلاموي!!!.صدقوني هذا علي حد قول احد المصادر الاستخباراتية العالمية حين اجتمعت بعض الحركات في جنيف!!!!!
نعم ندين و نشجب و نرسل الصورو المذكرات الي المجتمع الدولي حتي يتدخل ليننصب الحرامية والجلابة الجدد حكاما مرة اخري , و سندمر جبل مرة و اي كركور اخر اذا رفضوا الانصياع للجلابة الجدد , فنعود مرة اخري لكي نشجب و ندين , لماذا , لان حتي هذه المعارضات في ابهي تجلياتها الوطنية تنافس الانقاذ بشاعة و اجرام .... لا و الله بل هي اسواء من الانقاذ بقرون ضوئية لماذا , لانها لا ترتكز الي اي دستور او نظام حقيقي , يمكنك ان تحاسبهم علي ضوءه , و ليس هناك لوائح و لا مؤتمرات ديمقراطية تحكم سيرورة هذه الحركات و نظمها الاساسية . فكيف يريدون ان يحكمونا ؟؟؟؟؟ , و باي صورة ؟؟؟و ماهي الضمانات , في انهم لم يكرروا نفس سلوك الانقاذ ؟؟؟؟
. مما يجعلنا ندين و نشجب مرة اخري . لا تستقربوا سكون الشارع في الداخل و الخارج الذي اصبح جامدا وكان الذي يحدث لايهمهم ولايعنيهم ابدا , الا اذا هجم النمر علي بيت محمود. كل هذا لان الشعب متابع ذكي و له ادواته التحليلة , و هو يري بام عينه ان الحركة الفلانية اصبحت شركة مخاصة لاسرة معينة من قبيلة معينة و لابناء خشم بيت معين و البقية اعداء او عملاء , نعم والله مناضلون من نفس القبيلة يضحون اعداء او تبع يدفعون الجذية و هم صاغرون . اليس هذه وصفة سحرية لكي يرتمي الاخرون في احضان النظام ويصبحون احد ازرعه داخل هذه الحركات؟؟؟ ,ربما لدوافع الانتقام او التكسب بعد ان فقد الكثيرون الامل فيما يسمي بالثورة.
نعم انا اشجب و ادين كل الحركات و التنظيمات التي لاتمارس الديمقراطية في داخل منظومتها ,و لا احترم من يعين لانه صديق فلان او صديق زوجة علان , اتبراء من اي زول يصعد كالصاروخ الي سدة القيادة اما بالصدفة لموت الزعيم او مساهمته في اقتيال الزعيم , اوكما يقال انه دفنه دقن !!! و لم يداوم بالمطالب بالكشف عن قاتل الزعيم . اليس انت معي ياصديقي , وياصديقتي, في القول بان هذ هو احد العملاء المندسين , او احد المنهزيمن ولايصلح للقيادة؟؟؟ اخوتي الكل يعرف جيدا ان هناك تعينات واختيار للوفود المتفندقة , التي يتم اختيارهم وفق المزاجات و الصداقات و هكذا الحال في كل شيء, هل هذا يزيل الانقاذ؟؟؟ هل هذا يجعل الشعب يثق فينا و يخرج الشارع لتغير الانقاذ لكي ينصب صديق زوجة فلان , او من اعطي فلان الفلاني حجرته الصغيرة عندما عجز القائد في تصحيح مسار الحزب بعد توقيع انبطاحة نيفاشا؟؟؟؟ مثل الذي ذهب الي امريكا حردان بعد ان همشته قبائل القومين الجنوبسودانين!!! افمثل هذ يحقق سودان جديد عادل ؟؟؟؟
اعود مرة اخري يا اخوتي وبنات بلدي ليس هناك حل الا , في بناء او اعتماد التنظيمات الثورية , الطرق الصحيحة في البناء من مؤتمرات قاعدية التي تصعد القادة الي مؤتمرات القيادة وفق دستور يخاطب كل مشاكل السودان و يحدد حلولها ويحدد امد البدايات و النهايات , بعيدا من الكنكشة في الكراسي و حارقي البخور و كساري التلج ,نعم و الله . الا بعيدا عن المحاصصات الجهوية و القبلية و الاثنية .
اخيرا مبروك الدوحة 2 و تجميع الاخوة المسلمين واصحاب دولة القبيلة الفلانية الكبري, و يا ولد ابا حميدتي بل راسك!!!!
وصدقوني سيفاجأكم الشعب السوداني و سوف يحقق ثورته بدونكم لانه سوف يحاسبنا , لاننا لم نرتفع الي مستوي الاحداث.
شحتو .زول ساااااكت وبس

عبدالباقي شحتو علي ازرق
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1519

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1461317 [ميمان]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2016 06:38 PM
الله يستر عليك من مصير تراجي

[ميمان]

#1461120 [ادروب]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2016 11:11 AM
كلام صريح وثوري. قيادات بعض الحركات صعدت عملاء النظام لاعلي المناصب. هؤلاء العملاء لم يحملوا سلاحا في صفوف جيش الحركة ابدا ابدا. بس ناس قيفات واطلالات وتصريحات. يتحاومون من فندق لفندق ومن تصريح لتصريح.
الحركات مخترقة بمثل هؤلاء العملاء

[ادروب]

#1461021 [the doveabove]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2016 08:47 AM
Talk is cheap????

[the doveabove]

#1460913 [عبد الباقي شحتو]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2016 09:55 PM
.


تمنيناه كلام من كترة الحزن ..شكرا لادارة الراكوبة ..انشاء الله يسمعون , ثم يعملون !!!

[عبد الباقي شحتو]

عبدالباقي شحتو علي ازرق
عبدالباقي شحتو علي ازرق

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة