المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
بقر البشير.. اْناث اْما ذكور؟
بقر البشير.. اْناث اْما ذكور؟
04-01-2011 07:37 PM

بسم الله وبسم الوطن

بقر البشير.. اْناث اْما ذكور؟

اْ/ ضحية سرير توتو /القاهرة
[email protected]

لا اْعرف ماذا اْصاب المجرم البشير في عقله حتي يتبرع لشعب المصري بخمسة اْلف راْس بقرة حية من ثروات البلاد والعباد , ولا اْعرف ما المردود من هذه الهدية الثمينة التي تسد الجوع وزيادة وربما تصل الي درجة السمنة , ولا اْعرف من اْي منطقة في السودان تم جمع هذه الكمية الرهيبة من الاْبقار , ليقوم هذا السفاح بمنحها للمصرين باْسمه فقط , علي حسب ما جاء في وسائل الاْعلام كافةً (الرئيس البشير يهدي خمسة اْلف راْس بقرة هدية لشعب المصري ) , وباْي حق بالله عليكم يتصرف هذا الهارب من العدالة الدولية في الثروة الحيوانية بهذه الصورة الجنونية؟ .
اْعلم تماماً اْن هناك من سيخرج لسانه بكل وقاحه وبجاحه ليقول لنا ((نحن كسودانين بطبعنا الفريد في نوعه كريمين جداً في الضيافة ومشهود لنا بالكرم والجود في كل بقاع الاْرض )). ولكن الكرم والجود اْذا تعدي حدوده ومس ثروات الاْجيال يبقي ده يسموه (عبط) , وهناك مقولة تقول الاْكل اْذا لم يكفي البيت يحرم علي الجامع ! فما بالك بحال السودان الفقير المريض الذي يحتاج الي الطعام والدواء , اْلاف الاْسر تموت جوعاً في دارفور وجبال النوبة والنيل الاْزرق وشرق السودان ولا يجدون من يطعمهم ويسد رمق جوعهم سوي المنظمات الاْنسانية الدولية بينما (الزنكلوني ) يوزع في الثروة والمخزون الاْستراتيجي من الماشية هداية لناس والشعب جعان ! اْيعقل مثل هذا يكون رئيسنا ؟
هل تتذكرون العشرة سنوات الاْولي من عمر ( الشيطان الوطني ) عندما كانوا يقمون بخصم جزء ليس بقليل من راتب اْي موظف بالدولة تحت مسمي ( دمغة الجريح وزاد المجاهد ؟ وخمسة اْلف جنيه اْيام كان لها قيمة , كانت تخصم وتذهب الي المجاهدين في البوسنة والهرسك اْليست هذه كانت خراب بيوات ؟ . اليوم اْلاف الرؤس من الاْبقار الحية توزع هبات وهداية للاْخرين واْلاف الاْفدنة من الاْراضي الخصبة اْيضاً توزع وتمنح مجاناً للمزارعين المصرين تحت غطاء ( تكامل شعب وادي النيل ) ومصر والسودان اْخوات واْ بناء نيل واحد.
الاْن في مصر لاحديث يعلوا فوق (بقر البشير ) منهم من يقول اْنه تبرع سياسي (يعني ماسورة ) , ومنهم من يقول (هو الشعب سوف يجد منهم حاجة , ولو لقينا منها ربع كيلو نبوس اْيدنا وش وظهر , اْصلو كلهم رايحين للمسئولين , وهناك من ساْلني سؤال في الصميم كاد عقلي اْن يطير من (نافوخي ) علي راْي المصرين السؤال جاء كالاْتي ( هو ياضاحي وهذا اْسم الدلع طبعاً .. البقر بتاع الريس بتاعكم اْناث اْما ذكور ؟؟ ولا خليط بين الذكور والاْناث؟؟ قلت له واْنا كاتم للغيظ من هذا التبرع (البليد) ما اْعرفش المهم هم بقر , ظل هذا السؤال شاغل بالي طوال اليوم اْلي اْن عرفت من اْحد الاْصدقاء السودانين اْن اْنثي البقر لا يباع ولا يهدي اْبداً في السودان لاْنها تمثل ثروة قومية للاْجيال القادمة , اْلي هذه الحظة لا نعرف حتي الاْن من اْي نوع تم اْهداء الشعب المصري هذه الكمية من الاْبقار الحية واْشك اْنها خليط لاْنها سوف ترحل كلها الي مصر , اْما اْذا كانت اْناث فاْن ذلك مصيبة كبري وجريمة في حق الشعب السوداني وفي حق ثروة البلادوبالتالي يكون البشير يلعب بثروة البلاد والاْجداد كاْنه وراثه من اْبيه , واْعتقد بمثل هذا التبرعات العشوائية الغير مدروسة علي الاْطلاق من المسئولين الهمجيين هي التي تاْتي بعجز في الميزانية العامة لدولة , سؤال .. تحت اْي بند تم هذه المصيبة الجلل؟


تعليقات 4 | إهداء 1 | زيارات 2062

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#121700 [سودانى ]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2011 07:50 PM
البقر دى اداها ليهم عشان يحلبوها فى حلايب....ايه ياخد الريح من البلاط ياحسرة


#121484 [ابو الرجال]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2011 12:54 PM
لا تستبعد أنها إناث , فلقد كنت يوما بالمملكة العربية السعودية أرافق سعوديا يريد شراء خروف فوجدنا أحد السودانيين من الباعة في الزريبة فسألته بصفتي قانوني هل تحضرونا إناث ( نعاج ) فقال لي أسع هنا في واحجة والدة , فقلت له لكن تصديرلا الإناث ممنوع فقال لي :لو عندك قروش في السودان كل شي ممكن تسويهو ؟؟ فلا تستغرف فهولاء جهلاء ولصوص لا يعرفون الشعب ولا مصالح أبنائه , وأكيد حيحصل للالحيوانية كما حصل للكركديه والسمسم والفول السوداني فهي تباع للخليج من واردات الصين ومصر والهندي ووجدت بالمملكة أنهم يزرعون وأكيد تمك تصدير بذورها من السودان دون معالجة


#121449 [محمد موسى]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2011 12:03 PM
كيف تكون الابقار - وهى جمع بقرة- ذكور ياكاتب المقال؟؟؟؟ الم تسمع ابدا بالثيران؟؟؟ الم تسمع بالمثل القائل (( قالو ليهو تور قال احلبوه )) راجع علاقتك باللغة العربية - هل يمكن مثلا ان نسميك كرامة سرير توتو بدلا عن ضحية سرير توتو؟؟
ثم سؤال جانبى : عندك اى علاقة بى توتو كورة ام تشابه اسماء كما تشابهت البقر على بنو اسرائيل ؟؟.قال بقر قال


#120796 [سليمان ]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2011 11:18 PM
عاده ما تقدم التبرعات والهبات بين الدول مقابل خدمات اخر . مثال الوقوف مع الدوله في مجلس الامن حول قرار محدد ام تبادل مصلحه بين البلدين ؟ لكن السؤال المطروح للرئس ماهي الخدمه او المصلحه من مصر المقلوبه علي امرها (اوع تقول تكامل شعب وادي النيل ) لانو الحلقوم داه ما جايب لينا الا ذياده الاستغلال من الشعب الاخر واني ارجوك انتدرس وطره الامور باحجمها الطبيعي بعيد من الهاشميه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ضحية سرير توتو
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة