المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الاطباء و كواليس فضيحة مباراه مصر والجزائر
الاطباء و كواليس فضيحة مباراه مصر والجزائر
04-01-2011 07:41 PM

الاطباء و كواليس فضيحة مباراه مصر والجزائر

بقلم د. لؤى المستشار
طبيب امراض الدم وزرع النخاع
كاتب مستقل
[email protected]

ربيع الحريات الذى تعبشه الشعوب اثبت للناس ان 99.9 % من معلوماتهم كانت خطأ !
وبعد سقوط نظام مبارك وبن على اكتشفنا (بلاوى زرقة) و لكننى اؤكد انه لا توجد اى بلاوى زرقه ستظهر بعد سقوط نظام القذافى لان كل (بلاويه خضره ) !!
احدى هذه الكوارث الطازجة ما أكده محمد عبد المنصف لاعب المنتخب السابق وحمادة شادي مسئول العلاقات الخارجية السابق بإتحاد الكرة أن حادث الاعتداء الشهير علي حافلة منتخب الجزائر في القاهرة كان مدبراً من سمير زاهر براعية من علاء مبارك.!
وأكد شادي أن الاعتداء علي حافلة المنتخب الجزائري فور تحركها من مطار القاهرة كان مدبراً من رئيس إتحاد الكرة بالتعاون مع بعض الأشخاص المعروفين.وأتفق منصف وشادي في حديثهما التليفزيوني أن زاهر اتفق مع مجموعة من الشباب للاعتداء علي حافلة المنتخب الجزائري فور وصولها إلي القاهرة ، وأكد منصف أنه يمتلك أدلة دامغة من هؤلاء الشباب علي اتفاقهم مع رئيس إتحاد الكرة.

وقال منصف أن بعض أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم أبلغوا روراوة بما حدث بين زاهر والشباب المكلف بالاعتداء علي الحافلة. ولفت شادي إلي أن كل ما (حدث في السودان) عقب اللقاء الفاصل بين المنتخبين كان \"تمثيلية\" من جانب زاهر برعاية علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع ، مؤكداً أنه لم يتم الاعتداء علي أي مصري بالسودان سوي أن بعض الجماهير قامت بتحطيم زجاج الحافلات وإثارة الشائعات بأنه مُهددون.
وختم قائلاً \"علاء مبارك نعت الشعب الجزائري بشعب المليون لقيط في موقف مؤسف وإساءة بالغة لشعب شقيق ، وتسببت تصريحاته في احتقان جزائري كبير!

الان وبعد هذه المعلومات الخطيره والمدهشة اراهنكم انكم بداتم تحسون بان اذنيكم بدات فى التطاول وانكم بداتم تتمشون على اربع واحس ان بعضكم احس بان له ذيل !
بل سنكنتشف فعلا ان 99.9% من معلوماتنا التى اكتسبناها من الرؤساء واصحاب الفخامة والمعالى ومن وسائل اعلامهم انها مزيفة ومضلله !!
وربما هذا المثال البسيط سيجعل الكثير منا يراجع اسمه ونسبه وهل هو ذكر ام انثى !! وان كل شئ سمعته من الاعلام الحكومى يجب مراجعته والتاكد منه باستثاء وحدانية الله !
انا شخصيا بدات اشك ان الارض مربعه وليست كروية !...وان الذباب هو الحشره التى تنتج العسل.. وان اطفال بنغازى هم الذين يرجمون القذافى البريئ براجمات الصواريخ والطائرات.
وان الموساد نجح فى تجنيد 10 الف طبيب سودانى لقلب نظام الحكم السودانى وان احمد عبدالله خلف الله حفظ القران فى اورشليم القدس على يد موشى دايان وهو يتحدث العبرية بطلاقة, وان الابوابى هو شيعى وينتمى للحرس الجمهورى الايرلندى ولديه جواز نيكاراجوى !
كما ان عبد العزيز على جامع لديه (سفلى) يعلمه اللغة العربية الفصحى والا فمن اين له كل هذه المعرفة بالشعر والادب بلغة الضاد وهو ذو اصول اثيوبية !

كما سنكتشف ان هيفاء وهبى ليست حقيقية بل هى شخصية افتراضية مصممة ببرنامج ثلاثى الابعاد اجاد مصممها رسمها بصوره جعلت الكثيرين يندبون حظهم العاثر فى تعثرهم بزوجات لا تحمل ربع مواصفات هيفاء وهبى !
لحظة...من انا ..من انا ...من انتم ...من انتم !
لقد اكتشف المصريون بعد 25 يناير انهم كانوا يعيشون فى وهم كبير وان كل شئ كان حولهم اكذوبة كبيره ابتداءا من وطنية الرئيس ونزاهته وحبه للشعب وانه لا يملك مليما واحدا فى اى بنك فى العالم وانتهاءا بفزاعة الاخوان المسلمين وتفجيرات الكنائس التى خرجت علينا بعض الوثائق التى تثبت ان امن الدوله متورط فيها وان عشرات القتلى من الفتنة الطائفية كانت من تدبير امن الدوله , اما جماجم القتلى ودماءهم فهى البساط الاحمر الذى كان يسير به مبارك نحو المجد !
اما القذافى فهو حكاية مختلفة وقصة اخرى اذ ان العالم والليبيون وبعد اكثر من اربعين عاما اكتشفوا ان رئيسهم مجنون ومخبول ومهووس ومصاب بالنرجسية وجنون العظمة...اثنان واربعون عاما اى 504 شهرا اى 15120 يوما اى 362880 ساعة استغرقها العالم ليعرف هذه الحقيقة !
ولقد سالنى احد اصدقائى عن سبب كون حراسة القذافى الثلاثمائه من النساء....وبعد جهد جهيد و ثلاثة اكواب من النسكافيه المركزه توصلت الى حقيقة مثيره ..ان القائد الاممى هكذا فهم الحكمة الشهيره ...وراء كل رجل عظيم امراه ! فقرر ان يجعل خلفه ثلاث مائه امراه ليصبح بمقام ثلاثمائه عظيم !
بل كدت اتقيئ عندما سمعت احد شيوخ طرابلس وعلماء القذافى يقول لا تصدقوا القنوات المنحرفة الكاذبة مثل الجزيره عليكم بطاعة ولى الامر لانكم لا تعلمون ما يدور حولكم !
احد الذين كانوا يستمعون لهذا الشيخ فى التلفاز وقع صاروخ فى بيته وقتل طفله وزوجته والشيخ لا يزال يبيع فى ضميره ودينه واخلاقه ويستمر فى النباح ..لا تصدقوا لا يوجد قصف ... !
اراهنكم ان هذا المواطن الليبى حطم التلفاز ولمم المواطن اشلاء ابنه وزوجته
واسرع نحو ساحة القتال !
نعود الى احداث مصر والجزائر والشعوب العربية المضحوك عليها بل ان بعضا من اصدقائى المصريين طلبوا منى مغادره مصر بسبب انى قلت لهم انه لم يحدث شيئ فى السودان سوى ان قذف الجزائريون بعض الحاقلات بالحجاره وهذا كله اعلام رياضى كاذب ومضلل قام بتمثيل فلم مصرى هوليودى ! وان محمد فؤاد كاذب كبير فبرك ما حدث وقد قال حينها بصوت مشروخ نحن بنموت يا عمرو اديب بينما كان حينهايحتسى الشاى فى منزل رجل اعمال سودانى ولسوء حظه لم يكن يعلم ان هناك كاميرا تصور كل المشهد !!ا
ويبدو ان الفكره اعجبت محمد فؤاد فكرر مره اخرى هجومه على المتظاهرين (المخدوعين) فى ميدان التحرير متهما المتظاهرين المسالمين بالاعتداء عليهم قائلانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نحن بنموت وقد يكون هذه اخر ما تسمعونه من محمد فؤاد صدقونى) !!
اذن المصريون والجزائريون والعرب وسكان كوكب اورانوس لا ذنب لهم فى فتنة مباريات مصر والجزائر,فقد كانوا جميعا ضحية لمؤامره اعلامية قادها ابواق النظام المصرى السابق شلبى وعمرو اديب (كبير منافقى نظام مبارك) و مطلوب منالشعب المصرى اقاله هذه القيادات الاعلامية فورا ومحاسبتها حسابا عظيما.
و اعتقد ان هناك تساؤلا مهما يساله المصريون لماذا يكرهنا العرب؟
وينسبون ذلك الى حقد العرب على مصر وووو تتبارى حناجر المنافقين باثبات فضلهم على العرب ووو
ولكن بعد 25 يناير وجد العرب جوابا على هذه الاسئله المحيره واكتشفوا ان كثيرا
من هذه التصرفات نتيجة معلومات مضلله كان ينشرها النظام السابق فيصدقها المصريون ولذلك كانت ردود فعلهم خاطئة و قد تكون مهينة لشعوب اخرى وقد كان هذا هو السبب فى بعض الاراء السالبة التى كان يبديها بعض العرب فى مصر والحقيقة ان المصريون معذورون والعرب معذورون فكلاهما ضحية وقيسوا كثيرا من المواقف على شاكله ملف الازمة بين مصر والجزائر الذى بانت فيه الحقيقة وانا اؤكد ان كثيرا من الثوابت التى كنا نظن انها حقائق لا تقبل الشك ستتغير تباعا بعد سقوط نظام مبارك والذى فور سقوطه شعر العرب لاول مره انهم جميعا جسد واحد كا يفرقهم نظام مبارك
لا اعتقد ان هناك سودانيا اوجزائريا يريد اعتذارا فقد كان اسقاط مبارك هو اكبر هدية قدمها
الشعب المصرى ليس للسودان فحسب بل لكل العرب .
الخلاصة ايتها الشعوب العربية اليكم هذه النصيحة لا تصدقوا نصف ما تقوله انظمتكم وايضا لا تصدقوا النصف الاخر!... واذا سئلتم عن مصر هذه النصيحة فلا تنسبوها الى شخصى فانا مواطن صالح لا اتكلم فى السياسة!!
وبما انى لا اتكلم فى السياسة فانى اؤكد ان منع الاطباء من دخول دارهم فى الخرطوم الاسبوع الماضى بواسطه قوات الامن هو امر تشكر عليه الدوله والامن لان دخول الاطباء الي دارهم مخالف للقانون و من البديهيات (وربنا عرفوه بالعقل) ان دار الاطباء مخصص لعقد الجمعيات العمومية ( للمزارعين) فقط !!


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3734

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#121717 [dr.sami]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2011 08:30 PM
الغريب ان دز المستشار يقول انه مستقلا
لو ما ك كامنت المدير الطبي بالواسطة في احمد قاسم كنت تكون مستقلا
لو الابوابي و ولاء الدين ما زملاناكان نقول مستقليين
فعلا يا ايها الشعب السوداني لا تصدق كل ما تسمع و لا تصدق اغلب ما تقرا


#121319 [عبده]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2011 08:40 AM
الأخ لؤي لك التحيه العطره نتمني ان تكون وصلت لنهاية البحث وان تعود سالمأ غانمأ من ارض الكنانه لتساعد اهلك بالسودان فهم اولي بجهودكم من الغير مقالك جميل وحقيقي هؤلاء قوم يجيدون دبلجة الحديث منذ عهد سيدنا يوسف وهم يأكلون التراث وما محاولة اقتيال مبارك الا واحدة من أوهامهم الكثيرة دعك من حرب الخليج وما جري فيها من دمارر للعراق \" من يصدق هذا لاول وهلة \" لكنها الحقيقة


الاخ لؤي تقبل تحيات ياسر وعبدالرحيم ولك مني كل الود ونلتقي في القاهرة مرة أخري


#120883 [hmed]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2011 10:19 AM
ألم اقل لكم ان الاطباء هم شرفاء هذا البلد...حفظكم الله ورعاكم ..بس قول لي ابريل جاي متين؟؟؟


#120849 [دفع الله الكردفانى]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2011 08:36 AM
سعادة المستشار
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D


#120803 [الدوق]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2011 11:49 PM
كم احببت هذا المقال!! هذه النظرة التحليلية ذات النكهة الساخرة المحببة الى النفس تناولت عدة قضايا من نفس المحور و قضية واحدة من عدة محاور. أسلوبك الجميل في تصوير وقع الخبر على المستمع يذكرني بكتابات الأديب المصري الرائع: د.أحمد خالد توفيق. لدرجة اني شككت في لحظة أنك تعرضت لحالة من حالات التلبس الروحي اياها (أو ربما كانت لعنة كهنة الازتك...أنت تفهم في هذه الأمور!!). باختصار أحاول أن أقول اني أعجبت جداً بهذا المقال الرائع. أحسنت!!


ردود على الدوق
Egypt [ لؤى المستشار] 04-18-2011 04:24 PM
الاخ عبدو
شكرا على مشاركتك اللطيفة وتحياتى للاعزاء ياسر وعبد الرحيم
وانا كذلك ارجو ان نراكم قريبا باذن الله


الاعزاء حمد
دفع الله الكردفانى
الدوق

شكرا لكم جميعا وقدر جدا تشجيعكم


د. لؤى المستشار
 د. لؤى المستشار

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة