المقالات
السياسة
احتفالية محمد نافع علي نافع بعيد الإنقاذ
احتفالية محمد نافع علي نافع بعيد الإنقاذ
07-01-2016 02:25 AM

من ضمن ملايين الشباب داخل السودان وخارجه احتفل شاب واحد بذكرى انقلاب 30 يونيو المشؤوم ، كتب محمد نافع على نافع على صفحة السائحون :
" ٣٠ يونيو يوم حق للسودان ان يفتخر به.. الله أكبر ولا نامت أعين الجبناء ‫#‏الرش‬ "
ما بنقول ليك اتأدب مع الشعب يا "محمد نافع" لانك تربية ابوك ابو لسان زفر من وين حتتعلم احترام الشعب الاتعلمت على حسابو وعايش في النعيم من ثرواتو
ليك حق يا محمد نافع تفتخر وتحتفل فوق اشلاء ضحايا الحروب واوجاع المرضى المحرومين من العلاج والشباب المحروم من الوظيفة وابناء وبنات الفقراء المحرومين من التعليم وآلآم اسر الشهداء بإنقلاب البشير لانو انقذك من الفقر انت واسرتك ووضعكم في قمة اثرياء السودان من مال وخيرات الشعب البتقول ليه الرش يا جاحد
محمد نافع درس قبول خاص في جامعة الخرطوم واتخرج من الجامعة على وظيفة ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﺘﺨﻄﻴﻂ
ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻲ ﻟﺸﺮﻛﺔ ﺃﺳﺎﻭﺭ ﺍﻟﻨﻔﻄﻴﺔ ﺑﻤﺮﺗﺐ ﺳﺒﻌﺔ ﺁﻻﻑ ﺩﻭﻻﺭ ﺃﻣﺮﻳﻜﻲ
كونك يا محمد نافع ابن اسرة فقيرة كانت قبل الانقلاب توقد نار شاي الصباح (ببعر الابل) هذا ليس بعيب ولكن العيب والعار السرقة والقتل وقلة الادب مع شعب قال فيه شاعره
في حضرة جلالك يطيب الجلوس .. مهذب امامك يكون الكلام .
اسرتك وحزبك الذي اصبح يخجل من الاحتفال بذكرى الانقلاب لم يحسنوا تربيتك
قبل ما تشتم شعبك بالفاظك السوقية اسئل نفسك ليه مافي سوداني ولا سودانيه احتلفوا معاك بي انقلابكم المشؤوم؟

image


فيسبوك


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 7329

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1483604 [المستعرب الخلوى]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2016 11:52 AM
نسأل الله العلى القدير أن يمد فى أيامهم ( نافع وابنه الحقير ) لكى ينالوا جزاء ما اقترفت ايديهم ..
وإن غداً لناظره قريب ..

[المستعرب الخلوى]

#1483540 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2016 08:06 AM
هذاولد فاسد ذو تربية مختلة لان المثل المعروف القائل ( فاقد الشئ لايعطية) فكيف لابوك الحرامى المجرم ان يحسن تربيتك, ثم ثانيا والاهم من انت ومن ابوك , يا مجرمين يا قتلة يا منافقين يا سفلة من انت من انت حتلى تتكلم بوقاحة وقلت ادب وسفاقة, من انت يا سافل ومن هو نافع ذاتة, ما انتم الا شلة قتلة ومجرمين, ولتدرى شئ يا ضائع: لابد للشعب السودانى ان يقتص اقتصاصا هائلا فى كيفيتة كبيرا لحدثة, ةوابوك اول من سيعرف حاجة , ارجو ان يكون راجل لذلك اليوم, ولقناعتى ما اظن هو راجل حارة, بالرغم من انحدارة المنحدر من قبيلة الجعلين ولو انى اشك شكا كبير هذا الغير نافع له اى صلة من قريب او بعيد من الجعلين, لان افعالة هذه ليست افعال القبائل السودانية.
ما هذا يا صعلوك , ايفتخر السوان بهؤلاء الصعاليك المجرمون قطاع الطرق, والمطلبون للجنائية الدولية, ايحتفل المواطن السودانى الشريف بعيد هؤلاء الازلال, لكن انت اردء من الرداءة وصفا كمن على شاكلت ابوك, وباكر بجى الخريف انت وابوك لواريكم بتفيف, وكلها اياما معدودة, وتحل عليكم الطامة الكبرى فى يوم حق للسودانين الافتخار به. ذلك اليوم الموعود الذى نراه قريبا وانتم فى ظلالكم تروه بعيد, والفى القدرة بجيبو المغراف. ياسفيق ياصعلوك يافاشل.

[قلام الفقر]

#1483481 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2016 01:21 AM
الولد ده تلفان و دلاهة من يومو كبر جتة وعقلو عقل شافع عمرو ٨ سنين !!! لسه مباري ناس فولترون وسلاحف الننجا و ما كفاية انو ود نافع ! كمان بحقو ! قالو غبي غباوة وعوير عوارة و دمو تقيل زي سم العقرب

[كاكا]

#1483425 [محمد النور]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2016 10:11 PM
بكرة لمن نظامكم المتهالك يمشى مزبلة التاريخ بنشوف لغتك دى بتكون برضو كدة ولاّ بتعملها ولولة و سكليب و ردحى و حى ووب يا طُفيلى الزفة !!
أقوالكم دى كلها مدونة للحساب القادم يا رجرج .

[محمد النور]

#1483401 [alaaza bit wad almsaed]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2016 08:20 PM
تبا لك يا وضيع..

الشعب السوداني أكبر منك ومن أبوك وأشرف منكم يا حثالة يا مستجد النعمة ..

يا أوسخ جبان يا سارق قوت الشعب ... ح تشوف يوم كيوم سيف القذافي يقطع فيه

لسانك ولسان أبوك القذر ... أسأل الله العلي القدير أن يذيقك المر وأنت تتمرغ

في نعم الشعب السوداني وتشتمه ... لعنة الله عليك وعلى أبوك ...

[alaaza bit wad almsaed]

#1483239 [صالح عبدالوهاب]
4.50/5 (3 صوت)

07-02-2016 09:00 AM
مات في القريه كلب فاسترحنا من عواه،،خلف الملعون جرو فاق بالنباح أباه...
بالجد ال(النافعاب) ديل اقذر ناس ممكن تقابلهم في السودان.وهم مفتخرين بابن اسرتهم(نافع- أسد العرب كما يسمونه) وكلهم نوع نوعيه (الجرو)اعلاه..

[صالح عبدالوهاب]

#1483172 [ديك العدة]
5.00/5 (3 صوت)

07-02-2016 12:30 AM
ولي شنو ودنافع (داسي) وشو في البرفايل بتاعو .. خجلان !!!

[ديك العدة]

#1483126 [Hamid Musa]
5.00/5 (2 صوت)

07-01-2016 09:47 PM
هذه هي الخيابة بعينها ايها اللص

[Hamid Musa]

#1482999 [حاج علي]
5.00/5 (4 صوت)

07-01-2016 12:38 PM
ده البنطبق عليه شتيمة
كلب ابن كلب

[حاج علي]

#1482986 [أبوعديلة المندهش]
5.00/5 (3 صوت)

07-01-2016 11:38 AM
يا ولد إنت وأبوك تحتاجان لأعادة تربية .

[أبوعديلة المندهش]

#1482985 [ابن السودان البار *******]
5.00/5 (6 صوت)

07-01-2016 11:33 AM
الذي يريد أن يعرف من هو نافع فاليكتب في النت قوقل(الدكتور فاروق محمد إبراهيم ) وهو الاستاذ المحترم بكلية الزراعة جامعة الخرطوم زميل المجرم نافع والذي كان شاهدا عندما أمر ةىمجرم نافع باغتصاب أمامه المهندس بوزارة الإسكان في أحد بيوت الاشباح بالخرطوم والذي فقد صوابه وقتل بعض أفراد أسرته وانتحر رحمة الله عليه وعلي أفراد أسرته المتوفين أما عن ابنه محمد الذي تربي بمال الحرام ويقود واحدة من اغلي سيارات العالم (ماي باخ ) ويصييف في شواطئ اسكندرية في هوتلات 5 نجوم وهو قادم من بلد أطفالها في المدارس لا يحصلون علي وجبة الإفطار ويجلسون تحت الأشجار لتلقي مناهج متخلفة ومنهم الآلاف مشردين وبلد عاصمتها عطشي ويحدها نهران يكونان أطول انهار العالم ؟؟؟ وبلد حالها وواقعها يغني عن وصفها ؟؟؟ بلد منهوبة في وضح النهار من الكيزان وبنوكهم الفاسدة والمستثمرين الطفيليين وريسها الاهطل فرحان يرقص الله لا بارك فيه هو وعصابته

[ابن السودان البار *******]

#1482957 [عباس]
5.00/5 (5 صوت)

07-01-2016 10:14 AM
ليك عين كمان يا واطي ابن الواطي...حقا لا نامت أعين الجبناء وإن لم تستح فقل وأكتب ما شئت..
تفو عليك وعلي من خلفك

[عباس]

ردود على عباس
[أبوعديلة المندهش] 07-01-2016 06:40 PM
وليه كده ياعبس مش المن خلفه يمكن (مستمتع)؟


#1482940 [فيلق]
5.00/5 (4 صوت)

07-01-2016 09:00 AM
نحنا الحا نرشكم اسال نفسك يا ولد وين الطغاة الان
القذافي صدام حسين نميري مبارك بن علي حسين حبري وتعال اتفاصح
اللهم اهلك الظالمين بالظالمين عمر البشير واعوانه وكلاب امنه اللهم ارحنا منهم وعلى عثمان ونافع والمتعافي وعلي عثمان وعبد الرحيم وقوش وعطا وبكري وغازي ومصطفي وسيخه وكرتي وايلا والخضر وحميدتي وموسي هلال وقادة الجنجويد واحفظ اهلنا في دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق وسائر بقاع السودان

[فيلق]

#1482938 [ahmedali]
5.00/5 (3 صوت)

07-01-2016 08:52 AM
اصبر ياباطل يا ابن الخائب
لا نتوقع من امثالكم سوي قلة الادب والسفالة
اسال امك هل انت حقا ابن حلال تفو عليك وعلي والديك

انتظر بعدين كلامك ده كل حرف فيه عود وستتمني ان لم تولد ياقذر بن قذر

[ahmedali]

#1482933 [لحظة لو سمحت]
5.00/5 (2 صوت)

07-01-2016 08:08 AM
الولد ده غربال و لا ايه الحكاية

[لحظة لو سمحت]

سيد الطيب
سيد الطيب

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة