المقالات
السياسة
منوعات وغباء الإسلاميين ربيع عبد العاطى نموذجا!
منوعات وغباء الإسلاميين ربيع عبد العاطى نموذجا!
07-12-2016 03:41 AM

ورد على هذا الموقع نقلا عن ربيع عبد العاطى معلقا على خبر جمع توقيعات لعدد من المحامين فى مصرللدفع بمقاضاة على عثمان محمد طه ونافع على نافع فى محاولة إغتيال الرئيس المصرى حسنى مبارك ما يلى :
" قال عضو القطاع السياسي بـالحزب د. ربيع عبد العاطي ان محاولة أولئك الأشخاص في فتح الملف استناداً على تلك الافادات هو مجرد مسعى لإشعال النار.
ورأى ربيع أنه من الصعوبة بمكان الاستناد بصورة قانونية على إفادات سياسية وتحويل الأمر الى أدلة بالإمكان أن يستند على القضاء، مؤكداً أن الرأي العام السوداني لن يتأثر بهذه الإفادات معتبراً أن علاقة القاهرة والخرطوم لن تتأثر بتلك الأقاويل".
غباء وجهل وقوة عين لم أر لها مثيل!!
ربيع عبد العاطى .. الذى يظهر الجهل والغباء من مسمى الوظيفة التى قبل بها وكان يشغلها ذات يوم ولعله لا زال "خبير وطنى"!
فالعالم كله يعرف وظيفة تسمى خبير فى مجال الزراعة أو البيطره أو الهندسة أو الطب أو المئات من التخصصات، لكن " خبير وطنى" هذه لم نسمع بها من قبل ولا ندرى ماذا تعنى .. وهل هنالك خبراء يعملون فى الدولة السودانيين "غير وطنيين" .. ليتهم أكتفوا بكلمة "خبير" مع أنه ليس خبيرا فى أى شئ آخر سوى الجهل والقبح واللؤم.
"الخبير" ربيع عبد العاطى يتحدث عن قضية إجرامية مكتملة الأركان– بكل بساطة وتسطيح- مع أنها إستهدفت حياة "بنى آدم" مهما كان رأى الناس فيه وفى نظامه ، لكنه فى الآخر – إنسان - ورئيس دولة قضى في تلك العملية على عدد من منفذيها منذ ساعاتها الأولى وغالبيتهم مصريين يعنى من بنى جلدة الرئيس المستهدف إضافة الى ذلك فهناك معلومات تؤكد مشاركة عدد محدود من السودانيين لو فتح ملف القضية سوف تعرف على الأقل شخصية واحد منهم كما قيل يعمل الآن فى منظمة تابعة لدولة الأمارات فى دولة أفريقيه بالطبع المسئولين فى دولة الأمارات لا يعرفون عنه تلك المعلومة وقد عمل قبل ذلك فى منظمة إسلامية كعادة الإسلاميين و"الأخوان المسلمين" خاصة فى سيطرتهم المطلقة على المنظمات "الخيرية" وهى الواجهة التى يستخدمونها من أجل "الشر" والغدر والكيد الرخيص.
فى كل الأحوال إذا كان البلد الذى استهدف رئيسه لم يعف أو يسامح مواطنيه الذين شاركوا فى تلك الجريمه، فكيف يعفون عن أطراف إجرامية إجنبية شاركت فى تلك الجريمه منذ بدايتها، أيواء وتخطيطيا وتمويلا ثم مساعدة فى الهرب من السودان الى بلد آخر؟
وهب أن تلك الدولة "صهينت" عن القضية بعد أن حققت منها مصالح معروفة كأحتلال حلائب السودانية، ولا زالت تطمح فى المزيد، فما هو السبب الذى يجعل السودانيون يعفون ويغفرون عن الذين شاركوا فى تلك الجريمة التى راح ضحية لها عدد من السودانيين الأبرياء ومعهم مجموعة من منسوبى النظام بل من الذين عملوا فى جهاز أمنه وخسر السودان وشعبه الكثير بسبب تلك الجريمة يكفى أن إسم السودان البلد الذى عرف بالأمانة والكرم والمسالمة، قد اصبح فى أعلى قائمة الدول الراعية للإرهاب منذ عام 1995.
"العوير الوطنى" وهو يدعى علاقة تربطه "بالأعلام" لا يعلم أن قريبه على عثمان تمت "زرزرته" منذ أن تكشفت العديد من المعلومات عن تلك الجريمه وأتضح أن النظام الدموى الفاشستى "الإخوانى" ضليع فيها وأن موظفين فى السفارة السودانية بإثيوبيا، أحياء يرزقون كان يرونه خائفا ترتعش أياديه بعد أن تكشفت تلك المعلومات عن الحادثه، ومحاكمته مع "ابو العفين" لا تحتاج الى أكثر من قرار "دولى" أو "أقليمى"، يجبر نظام المجرمين على إعتقال من شاركوا فى تلك الجريمه، وتسليمهم للجهة المتضررة التى تطلبهم للمثول للتحقيق وللمحاكمة التى سوف ينهمر بعدها كم رهيب من المعلومات التى لا يعرفها الخبير الوطنى الإعلامى "ربيع عبد العاطى" لأنه جاهل وساذج رغم ذلك يدعى علاقة له بالإعلام ثم لم يكتف بذلك بل بدأ "يشرع" ويفتى فى القانون.

أسأل الخبير "الجاهل" ربيع عبد العاطى، هل تم ايقاظ ضحايا النازية للإدلاء بشهاداتهم وتحديد من قتلهم قبل أن يحاكم رفاق "هتلر"؟

حزب الدقير وأحمد بلال – الإتحادى فرع المؤتمر الوطنى!
على الراكوبة ورد هذا الخبر:
"كشفت معلومات في الحزب الاتحادي الديمقراطي عن تشكيله لجنة لمخاطبة المؤتمر الوطني لتحديد موقفه من مساندة بعض عناصره لنائبة الأمين العام المقالة إشراقة سيد محمود في صراعها ضد الأمين العام السابق الدكتور جلال الدقير، بينما أصدر الحزب قرارات بمخاطبة مسجل الأحزاب لاعتماد اللجنة المركزية المنتخبة في العام 2003 ودعوتها للانعقاد لتحديد موعد للمؤتمر العام".
هذا "الحزب" الذى يشبه عيادات "الأطباء" المزورين أو الكليات المكونة من غرفتين والتى تظهر من وقت لآخر فى شوارع الأحياء مثلا كلية الحاسوب جامعة – كرش الفيل بود البخيت أو زقلونة أو غيرهما من أماكن ثم تكتشف بعد ذلك أن تسجيل الكلية مزور وأن من يشرفون عليها لا يمتلكون أدنى درجة من التعليم.
لا يستحق أن يكتب عنه أكثر من أنه نموذج "للعمالة" والإرتزاق واخيانة الوطن من أجل مصالح شخصية وه اشبه
الحزب الأتحادى – الفكه – بقيادة الدقير/ بلال، يطلب من المؤتمر الوطنى الحزب الإنقلابى الإرهابى النظر فى إحدى قياديات الحزب ، والمثل يقول "الشكية لى ابو يدا قوية" التى كانت تقوم بنفس الدور الذى يقوم به أحمد بلال والدقير ومنذ زمن طويل، فهو حزب تاسس فى الأصل كفرع طائع مطيع للمؤتمر الوطنى وممول بالكامل منه ومن رئيس "النظام" شخصيا، إستمرار فى سياسة فرق تسد وضربا للحزب الإتحادى الديمقراطى الأصل وإجباره للوضع الذى هو فيه الآن، ولكى يصبح كما هو الحال الآن فرعا من فروع المؤتمر الوطنى بعد أن كان شعار رئيس الحزب خلال فترة رأسته للتجمع الوطنى "سلم وما بتسلم"!
أخيرا:
- بعد كل نهاية حلقة للترابى على قناة الجزيرة أسأل نفسى هل حصل هذا الرجل فعلا على درجة الدكتوراة وكيف تبعه الاف بل ملايين السودانيين وهو يتحدث عن "بن لادن" ببراءة طفل صغير يمص حلاوة حربه!
- والترابى وتلاميذه الأغبياء الأشرارهم المسئولين عن أرواح أبنائنا وبناتنا الذين يموتون مع الدواعش، فقبل الإنقاذ بمئات السنوات الم يعرف السودانيون الإسلام؟.
- أعلم أن البعض يتعامل فى "شماتة" وإنبساط مع الأحداث الماسوية المحزنة الجارية فى الجنوب العزيز.
- لكن العقلاء يدركون إذا كانت النيران مشتعله فى الجنوب وظاهرة على السطح، فإن النيران فى الشمال تحت الرماد تنتظر الخروج الى السطح بصورة أكثر ماسوية عما يحدث الآن فى الجنوب وعليهم أن يتذكروا بوجود 5 مليشيات سوف تقتل وتنهب وتغتصب حينما يتوقف عنها الدعم المادى .. وهى لا تقصر الآن فى ذلك رغم ما يبذله لها النظام من أموال.
- اللهم أجعل وسع السودانيين جميعا فى حجم ووسع "اليسع" وأن يكونوا قادرين على إمتلاك 1000 دكان بالطريق الصحيح والدوغرى فى أحدى الأسواق وأن تحكم المحكمة لهم بالتعويض المناسب بعد قرار إزالة ذلك السوق وتلك الدكاكين.

تاج السر حسين – [email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3681

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1487919 [حلايب سودانية]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2016 05:41 AM
يا استاذ تاج السر الترابي لم يحصل علي درجة. الدكتوراه. وقد اعترف بنفسه في حلقات سابقة في الحزيرة وقنوات اخري. ،،،
فهو حصل علي درجة. تساوي الماجستير في فرنسا اسمها. دكتوراه الدولة في فرنسا. Doctorat Lieu ولا تعادل. درجة الدكتوراه بل بعدها يتم التحضير لدرجة الدكتوراه PhD فقط اتباعه. هم الذين أطلقوا عليه اللقب بدون الحصول علي الدرجة العلمية ،،،، وهو فقط حاصل علي. درجة الماجستير في القانون الدستوري وليس القانون بفروعه

[حلايب سودانية]

#1487114 [عبده]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2016 12:57 PM
من عجائب الدهر وسخرياته ان تكشف قناة الاخوان المسلمين (الجزيرة )عور وسطحية زعيم التنظيم نفسه ..
ان ردود شيخ حسن كانت مخجلة ومضطربة وهاربة دوما للامام ..
فضج تلاميذه وورط تنظيمه وصغر نفسه ..
ويمكرون ويمكر الله ..
ان لله جنودا لا نراها .. سعت بفضل الله عز وجل الي كشف هؤلاء القوم ..
اللهم لك الحمد من قبل ومن بعد ..

[عبده]

#1487005 [كاسـترو عـبدالحـمـيـد]
1.00/5 (1 صوت)

07-12-2016 10:16 AM
يا استاذ/ تاج السر انت ما ناقش حاجة . فعلا ربيع عبدالعاطى وظيفته " خبير وطنى " وهو مسؤول عن المتقدمين لنيل عضوية المؤتمر الوطنى وهو بيعمل المقابلات وقد حكى لى احد معارفى وهو جاء فرحا واخبرنا بأنه اصبح عضو فى حزب المؤتمر الوطنى وقام عامل دعاية لكى الناس تمشى وتقدم للعضوية . فسألناه كيف كانت المقابلة ؟ وسألوك عن شنو ؟ الخ .... فقال لنا : انه قابل الخبير الوطنى ربيع عبدالعاطى وسأله أن يذكر ثلاثة اناشيد وطنية . وكنت اعرفها وقلت له النشيد الأول هو : نحن جند الله , جند الوطن بتاع السلام الجمهورى والنشيد الثانى : يا وطنى يا بلد احبابى لسيد خليفة والنشيد الثالث : نشيد وطن الجدود * نفديك بالآرواح نجود للفنان عثمان الشفيع . ثم بعض الأسئلة عن الأنقاذ ومستوى الرفاهية التى يعيشها المواطن فى عهدها الخ ... من الآسئلة وبعد ان جوابت عليها كلها فقال لى : مبروك نجحت فى الأمتحان . بعدين اى واحد يدعى انه وطنى لازم يكون وافق عليه الخبير الوطنى ربيع عبدالعاطى . وهو برضو مسؤول عن رفع مستوى معيشة المواطنين ومتابعتها ومقارنتها مع نشرة البنك الدولى . ولا تنسى انه عمل مقابلة تلفزيونية فى قناة الجزيرة وصرح بأن مستوى الدخل للمواطن السودانى اكثر من الف يورو . لذلك لا تستخف بوظيفته يا استاذ / تاج السر .( باين عليك حاسد ) وهو الان تلقى عرضا ليعمل فى الأمم المتحدة كخبير , وهذا يعد خسارة كبيرة للسودان أن قبل الوظيفة .

[كاسـترو عـبدالحـمـيـد]

ردود على كاسـترو عـبدالحـمـيـد
[المستعرب الخلوى] 07-13-2016 02:20 PM
أخ كاسترو .. تصحيح .. الدكتور ربيع عبدالعاطى الخبيز الوطنى ( مقصودة ) قال ان متوسط دخل الفرد فى السودان هو 1800 دولار ..وليس 1000 يورو كما جاء فى مداخلتك ..
الخبيز الوطنى الدكتور المفوه ربيع رجل فاهم وعارف هو بيقول فى شنو ..


#1486932 [ود الحاجة]
4.50/5 (2 صوت)

07-12-2016 08:16 AM
يا استاذ يا محترم ,حدثنا عن رفاقك- كما يبدو من قولك - سلفاكير و مشار و عن الانفس التي تزهق عبثا . موضوع ربيع عبدالعاطي و محاولة اغتيال مبارك كتب فيه الكثير هذه الايام سواءا من قبل الكتاب او المعلقين .

اخشى أن يكون عندك عقدة لون , حيث أنك لا تشبع من الحديث عن رؤساء مصر مدحا للكل او قدحا في محمد مرسي , بينما لا تلقي بالا لاخواننا من اصحاب البشرة الغامقة في الجنوب.

[ود الحاجة]

#1486910 [زول ساي]
5.00/5 (1 صوت)

07-12-2016 06:05 AM
يا تاج خبير وطني دي تعني حبير سوداني ما أجنبي ولكن هذا الزلنطحي فهم معناها ربما تعني خبير بالشئون الوطنية ولا ندري هذه الشئون الوطنية، سياسية ولا اقتصادية ولا أمنية ولا كلوو على بعضه، مثل ما قلت خبير في شنو لاندري ولا هو يدري وهو كان بيقول قيادي وفي الخبر الذي أوردته تقزم إلى مجرد عضو في القطاع السياسي بـالحزب !!

[زول ساي]

تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة