المقالات
السياسة
إردوقان هو من خطط للإنقلاب مع الـ CIA
إردوقان هو من خطط للإنقلاب مع الـ CIA
07-16-2016 09:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السيسى و إردوقان
يذكرنى السيسى و إردوقان بأندية كرة القدم التى تلعب تحت إمرة إتحاد لكرة القدم , فعلى الرغم ما يكون بينهما من تناحر و عداوات فإنهما يخضعان معاً لإمرة هذا الإتحاد (أمريكا ) والذى يتركهما يتناطحان فى بعضهما كما يشاءان طالما هما فى النهاية يؤديان الغرض المطلوب منهما و لا يعصيان له أمراً.
و لنبدأ بالسيسى فأول ما لفت إنتباهى إليه هى طريقة مخاطبته للشعب المصرى العظيم و كأن أستاذاً يخاطب تلاميذ حهلة ( إحنا حنعملكو و ما حنسمحش ........إلخ ) فقلت فى نفسى يبدو أن هذا شخص أوانطجى يريد الحكم و التحكم بالمصريين .و لكن يعد ذلك تسارعت الآحداث فى مصر كما أوضحنا فى المقال السابق وإتضح أنه مزروع من قبل الآمريكان لتدمير الإقتصاد المصرى تمهيداً لإلحاق مصر بسوريا ويستخدم حهاز المخابرات فى تنفيذ تلك الأهداف كما أوضحنا فى مقالنا السابق.
أما إردوقان فما لفت إنتباهى إليه أنه شخص محب للتمثيليات بدءاً من تمثيليته مع بيريز وإنتهاءاً بتمثيليته الأخيرة و التى سوف نتحدث عنها بعد قليل .فقد إتضح لنا منذ ذلك الوقت أنه مزروع أيضاً من قبل الأمريكان لتسهيل أهدافهم فى المنطقة فلولا إردوقان لما تمكن الأمريكان من تكوين تنظيم داعش فهو الذى جعل هذا الأمرممكناً و مستمراً حتى اليوم بواسطة التسهيلات التى تفدمها مخابرات إردوقان لتنظيم داعش .و من تمثيلياته أيضاً أنه عندما فقد الإنتخابات الأخيرة قام بواسطة مخابراته بعدة تفجيرات فى تركيا و إتهم الأكراد المساكين بذلك و قام بشن حرب عليهم .........إلخ و كل ذلك من أجل أن يعيد الإنتخابات فى أسرع فرصة لكى يفوز بها .و فى يقينى أن معظم القنابل التى تنفجر فى تركبا يقوم بها عناصر إردوقان من أجل أستمراريته فى السلطة. إن هذا شخص مستعد لقتل نصف الشعب التركى لكى يستمر فى السلطة.أما تمثيليته الأخيرة فهو ما حدث بالأمس و ذلك بقيامه بتمثيلة إنقلاب عسكرى فاشل . و يبدو أنه قد بلغه من مخابراته أو من المخابرات الأمريكية أن هنالك تذمراً أو تحركات فى صفوف الجيش فأراد إستباق هذا الأمر و قام بهذه التمثيلية ليقطع الطريق عليهم فمن الذى سوف يفكر فى التحرك وقد فشل إنقلاب أمامه.و قولوا لى بربكم أى إنقلاب هذا لا يقوم فيه قادته بإعتقال الرئيس و رئيس وزرائه ..........إلخ. ألم يأتى أول خبر عن إردوقان بأنه فى مكان آمن من محطة أمريكية .
و السلام
16/7/2016 د.عمر حسين سالم
[email protected]


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 3909

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1489997 [اوهاج]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2016 07:15 PM
شكرا ود الحاجة ولكنك لم تجب على سؤالى قائد قوات الناتو السابق ارجع فشل لاربع اسباب منها ما جاء فى تعليقى ثم انه بات موكدا ان حملة الاعتقالات و الفصل الجماعى التى تمت فى اقل من48 ساعة تشير ان القوائم كانت معده سلفا بالله عليك ياودالحاجة فهمنى يعنى2500 قاضى بجرة قلم كده مع السلامة يعنى بعد اسبوع اسبوعين كده ويطلع بيان يقول اثبتت التحقيقات والاعترافات كان تكون مبلوعة شوية ثم انه حجر الزواية فى انقلاب هو ظهور قائد الانقلاب والبيان رقم واحد

[اوهاج]

#1489606 [صحراوي]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2016 08:16 AM
إنت موهبة ضائعة ... يمكنك أن تكون أفضل كاتب سيناريو في الشرق الأوسط .. جرب أن تصقل موهبتك بكتابة سيناريوهات للأفلام والروايات .. ويفضل أن تركز على كتابة السيناريو للمسلسلات التركية وتأكد أنه سيكون لك شأن عظيم ... قال دكتور قال

[صحراوي]

#1489429 [اوهاج]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2016 06:43 PM
هى كذلك ومن يرى غير ذلك فليجاوب على السؤال كيف لانقلابى يترك رئيس النظام واعلام النظام يمرح ويسرح هكذا الم تكن قنوات اوردغان تعمل طول الوقت وهو شخصيا كان فى اجازة يعنى التحفظ عليه كان سيكون امر اسهل من الساهل مش قالوا محاولة انقلابية محدودة طيب ايه الداعى لهذه التصفية الواسعة فى السلك القضائى قبل العسكرى شواهد كثيرة تدعم وجهة نظر دعمر حقيقة وانا اتابع وانتقل من قناة الى اخرى من خبر الى اخر ومع مرور الوقت كنت ازداد قناعة بانها مسرحية بقدر ما انها سمجة الا انها شيقة على من جانب انها توكد على ان امورنا فى العالمين العربى تدار بدقة وحرفية من غير ارادتنا وداعش صناعة غربية خالصة وكفى

[اوهاج]

ردود على اوهاج
European Union [ود الحاجة] 07-18-2016 11:58 AM
ما رأيك في الكمية الهائلة من الجنرالات و كبار الضباط الذين تورطوا في المحاولة الفاشلة و تم القبض عليهم؟ هل هذه ايضا مسرحية؟
نقطة أخرى : انت تتكلم من غير علم و لو كنت متابعا للاحداث في الساعات الاولى و قبل فشل الانقلاب لسمعت في الاخبار ان مصدرا من الاتحاد الاوربي ذكر ان العملية كبيرة و ان لافروف دعا الى حقن الدماء , امثال هؤلاء لا يتحدثون من دون معلومات و هذه المعلومات من مصدرين مختلفين بل و بينمها خلافات سياسية .


#1489355 [ود الحاجة]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2016 04:38 PM
هذا المقال مضحك جدا و يمكن ان يدرس كمثال على الغباء التحليلي

[ود الحاجة]

#1489236 [arabi]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2016 12:09 PM
منطق كبير برضو لكن الخلاصة وانا اعرف في الاتراك كثيرين لا يحبون اسم اوردغان ان العرس تركي والمعازيم اتراك، والمصلحة تركية، ولا عزاء للاغراب، والسودانين على رأسهم او كما اسلف عبدالباري عطوان وفي مقاله بعض الاجابات علي هذا

[arabi]

#1489167 [طه أحمد أبوالقاسم]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2016 10:17 AM
السذاجة فى السياسة ..
لو كان اوردقان يخطط مع CIA .. لماذا يتعب نفسه كل التعب ؟؟ اليوم وضع اوردقان مصدقية فى المحك .. سقط اورقان من عل .. تصريح واحد يطيح بكل مستقبلك السياسي .. وزير خارجته كان ابلغ منه .. وتدارك الموقف .. اول تصريح لاوباما .. ارجو ضبط النفس .. يعنى .. اوردقان فى ستين دهية .. بينما يقول وزير الخارجية نحن مع الحكومه الشرعية .. اوباما منح فرصة تاريخية لحكم امريكيا .. لكن فشل فى لحظة تاريخية ..
بالمناسبة سوف يحاسب حسابا عسيرا فى الغرف المغلقة من اصحاب القرار ..
اوردقان سياسي .. اليوم يمرغ سمعة امريكيا فى الارض .. ويصف الانقلاب بانه هو الارهاب بعينه .. ويطالب امريكا أن تسلمه رجل .. قولن .. فكره أقرب الى القاعدة .. يعيش فى امريكيا .. يمتلك البنوك ويعيش فى منتجع .. فى الولايات المتحدة ..
اوباما افتكر الاتراك .. مثل المصريين تمر العملية بسلام وتأخذ قرشين .. هذا شعب حضاري رفض .. انقلاب 1960 ..1971 .. 1980 1997 .. واليوم 2016 ..
هذة دولة رسالية .. عبر الاسلام منها الى اوربا .. اوربا ترفض تركيا العلمانية والدينية ..
اليوم يستعد السيسي .. ليوم مثل ايام تركيا .. وكانت تحركت ضد مبارك بعد الثورة التونسية ..
بالمناسبة الانقلاب لم ينتهى بعد .. هناك فرق فى الجيش ترفض .. وامريكا .. اصبحت وحش جريح ..
المنطقة فى مرحلة تاريخية هامة .. الحرب العالمية الاولي .. استهدفت تركيا وتكسير عظامها .. والغرب استقطب الدول العربية للوقوف ضد تركيا .. تبدل الحال .. استقطبت مصر .. وقناة اسكاي نيوز .. الامارتية .. ودكتور عمر حسين

[طه أحمد أبوالقاسم]

ردود على طه أحمد أبوالقاسم
[احمد ابراهيم] 07-17-2016 07:29 PM
اوباما افتكر الاتراك .. مثل المصريين تمر العملية بسلام وتأخذ قرشين ..
ياسيد طه أحمد ابوالقاسم لو أن اوباما بيفكر بطريقة انه افتكر زى ماانت متصور
ماكنتش امريكا سيطرت على العالم كله وبدون حرب اول مرة فى التاريخ تحل دولة مثل امريكا امبراطورية مثل روسيا.


#1489142 [صابر الصابر]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2016 09:23 AM
الى كاتب المقال : شوف ليك عجور وافرشو في السوق عشان تقدر تبيعو.

[صابر الصابر]

#1489134 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

07-17-2016 09:06 AM
يا جماعة حنو علينا شوية والله راسنا عايز يطرشق من الاحتمالات،، لكن والله الاسلامويين في السودان فعايلهم خلتنا نفكر في كل ما هو خيالي والدمقراطية بقت في بعدك يا غالي أضناني الألم ،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1489031 [الحاج مكي]
5.00/5 (1 صوت)

07-16-2016 11:00 PM
ايوااا ياصاحب الخيال الواسع، كلامك من غير دليل ولا شواهد اهو كلام وخلاص، يعني قصدك اردوغان عمل تمثيلية الانقلاب وقال للعساكر عشان خاطري نفذوا الانقلاب دا وهيموت منكم كم واحد كدا والموضوع ينتهي ( طبعاً عدد القتلي 265 منهم 104 من الانقلابيين) معني كده ماهتتم محاكمة الانقلابيين.

[الحاج مكي]

#1489030 [المكشكش: مفكر، خبير، لغوي، فيلسوف، ناقد، سياسي، د.، بروف ، ا]
4.50/5 (2 صوت)

07-16-2016 10:59 PM
عزيزي د. عمر ،،، حاولت ان (ابتلع) كلمة" واحدة مما كتبت ،، لكن اعذرني،،،،،، لم استطع ،،، مع كامل تقديري واحترامي لك .

خروج : طالما طلبت ، ولم أزل ،، ان يخبرنا كل كاتب يحمل درجة علمية ، بنوع التخصص الذي نال فيه تلك الدرجة ،، وسنة الحصول عليه ،، لكي نعرف رؤوسنا من ارجلنا..... فقد تشابه علينا البقر كثيرا" هذه الايام.

[المكشكش: مفكر، خبير، لغوي، فيلسوف، ناقد، سياسي، د.، بروف ، ا]

#1489015 [ساري الليل]
5.00/5 (2 صوت)

07-16-2016 10:25 PM
مقال ممتاز احسنت
الاخوان المسلمين كلهم افاكين منافقين يعملون تحت امرة امريكا فالاخوان المسلمين جسم مزروع في المنطقة العربية وقد تم زرعهم كما زرعت اسرائيل من اجل اسرائيل ومن اجل السماح لأسرائيل بالبقاءوالدوام والتطور وفي ذات الوقت تم زرع الكيزان من اجل اجهاض الدول العربية ووقف تنميتها وتقدمها..

الاخوان المسلمين شغلوا الشعوب الاسلامية بالحكم والحاكمية وجعلوا السلطة والحكم هي مطلب الاسلام مع ان الاسلام لا ينظر الا الحكم والسلطة اطلاقا بمثل ما يريد الاخوان المسلمين ومن وراءه ومثلهم ثورة الخميينى الشيعية التي جاءت من فرنسا وبترتيب من المخابرات الفرنسية لتصب في نفس الاتجاه..

فولاية الفقيه الشيعية القادمة من ايران
وحزب الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية

كلها حركات ماسونية تصب في تأجيج العالم العربي والاسلامي ووقف تنميته والاستمرار في صراع السلطة.
وتركيا لها جيش قوي وقوات مسلحة نافذة تقف لكل من يزوع عن الديمقراطية الاتاتوركية بالمرصاد

ولكن مشكلتنا في السودان ان حركة الاخوان المسلمين كما كانت ضد الشعب فقد كانت من اول يوم ضد الجيش فكسرت شوكت الجيش والقوات المسلحة وجعلتها هامشية بدليل ان الحكومة تحارب الان بقوات الدعم السريعة المرتزقة وقوات الدفاع الشعبي

[ساري الليل]

#1489003 [أنا السودان]
3.00/5 (1 صوت)

07-16-2016 09:48 PM
يكفيك فقط أن تنظر لما وصلت إليه تركيا..من مكانة عاالية بين الأمم
لكي تعلم أن تحليلك هذا في غير محله...
وإذا كان ماذهبت إليه صحيحا..ياليت كل الزعماء العرب والمسلمين يعملو تمثيلية علي نهجه
بس يوصلوا ببلادهم لنفس مكانة تركيا وقوتها..

[أنا السودان]

د.عمر حسين سالم
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة