المقالات
السياسة
البشير بصاروخ : من كيجالي يصفع الشعب السوداني صفعه قويه
البشير بصاروخ : من كيجالي يصفع الشعب السوداني صفعه قويه
07-19-2016 11:48 AM

image


عندما يشيد البشير الذي أتى إلى الحكم بإنقلاب عسكري على الديمقراطيه ولم يأت إليها بهايس أو بركشه يشيد بالشعب التركي الذي ناصر الديمقراطيه ووقف مع الشرعيه والرئيس المنتخب ويضيف أيضا ويتأسف على هذه المحاوله الإنقلابيه والتي كانت ستؤدي إلى تعطيل التنميه في تركيا وقال أيضا أن الشعب التركي كان على درجة من الوعي بوقوفه مع الديمقراطيه ألم تكون هذه صفعة للشعب الصابر المحتسب 27 سنه قد لا تصدق إنه قال هذا الكلام ...صدق إنه قال هذا
أول مرة في حياتك ياعمر البشير تكون صادقا إن الشعب الذي وقف معك في إنقلابك المشؤوم ولم يقف مع الرئيس المنتخب ومع الديمقراطيه لم يكن على درجة من الوعي لأن إنقلابك وقف عجلة التنميه نعم صدقت بل أضف إلى حديثك إن إنقلابك جلب معه الفساد الذي أذكم الأنوف كمجاري عاصمة مشروعكم الحضاري لا صرف صحي لا تصريف لمياه الأمطار مياه آسنه في وسط المواطنيين بئية سئية حتى أصبحت للتندر في مواقع التواصل الإجتماعي لللاجئين السوريين الذين فتحنا لهم بيوتنا وتقاسمنا معه اللقمه فما كان جزاء الإحسان إلا الإحسان وإنت السبب ياعمر البشير وإن إنقلابك شرزم وقسم الوطن وأشعل الحروب والفتن في كل الإتجاهات نعم صدقت يا عمر البشير إن إنقلابك رجع السودان عشرات السنيين وأصبح السودان في مؤخرة الدول الأفريقيه حتى الدوله التي تتحدث منه فلو فتحة الطاقة من الفندق الذي تتحدث منه الآن ونظرت في الخارج لصعقت من المناظر الجميله والتقدم الملحوظ لكيجالي عاصمة رواندا التي خرجت من حرب أهليه طاحنة مات فيها قرابة المليون شخص وبدأت كدوله عام 1994 وهذا هو العام الذي إنتهت فيه الحرب الأهليه وهل تعلم التعليم فيها إجباري ويجرم كل من لم يقوم بتعليم إبنه ويحاكم حتى وصلت نسبة التعليم لأكثر من 95% وبهذا في المدى القريب ستشهد تطور مستمرا وسوف نستمر نحن في التراجع مع زيادة الأميه وسياسة تعليمكم الفاشله , عندما كانوا يرزحون في الفساد كنا نعلمهم الشفافية وعندما تتقفل أمامهم أبواب الرزق يلجأون إلينا ويعملون في مشاريعنا الزراعيه كمشروع الجزيره العملاق ومصانعنا التي إختفت مع إنقلابكم وتوقفت عجلت التنميه تماما ألم أقل لكم إنه صادق في حديثه هذه المرة .
عندما لم يسألك هذا الصحفي في كيفية وصولك أنت للسلطه هذا لا يعني إنه لا يعلم بل خر صعقا من الزهول لأنه يعلم والعالم كله يعلم كيف وصلت أنت للسلطه ولا يمنعه من السؤال إلا حياءه وإحترام مشاعرك ولكنك لم تحترم مشاعر شعبك كعادتكم عندما وجهة له هذه الصفعه بعدم وقوفه مع الديمقراطيه والرئيس المنتخب وإنحيازه الأعمى لإنقلابك .
لعلمكم إن إنقلابكم على الشرعيه والديمقراطيه كان جريمه وستحاسبون عليها وإنها لا تسقط بالتقادم

[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 9590

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1491285 [عصام الجزولى]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2016 08:51 AM
اليكم كذبة للبشير لا يعلمها الشعب السودانى حتى الان فبعد الانقلاب مباشرة أجرت معه احدى الصحف لقاء ساله فيه الصحفى هل أنتم جبهة اسلامية ؟ فرد البشير لا وأضاف أن الفرق بينا وبين (ناس) الجبهة هو أننا نرى التطبيق المتدرج للشريعة الاسلامية وناس الجبهة يرون التطبيق الفورى لها ؟؟!! هل هناك من يشك أن هذا الرجل يكذ ب ويتحرى الكذ ب ؟

[عصام الجزولى]

#1491096 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2016 08:09 PM
صدق وهو كذوب

[nagatabuzaid]

#1491072 [Truth]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2016 06:21 PM
لو سؤلت عن انقلاب 89 سوف اذكر ان قطاع كبير من الشعب و غالبية من المتعلميين فوق الجامعى قد فرحوا لنحر الديمقراطية و اشهد الله على ان هناك من نحر ذبيحة و طبعا اكلها براهو و كان من اوائل المحاليين للصالح العام ليس بسبب الذبيحة لكن لان الخطة موضوعة سلفا

[Truth]

#1490567 [المعز ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2016 09:52 PM
ن البشير كذاب ومكتوب عند الله كاذبا تصديقا لحديث الرسول (ص) ان الرجل ليكذب ويتحري الكذب حتي يكتب عندالله كاذبا او كما قال .

[المعز ابراهيم]

#1490566 [المعز ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2016 09:47 PM
فيما يروي عن النبي (ص) عندما سواله هل المؤمن يسرق وهل يزني اجاب بالايجاب ولكن عند سواله هل يكذب نفي والبشير يكذب وعنة رضي الله عنة قال في معناه ان الرجل ليكذب ويتحري الكذب حتي يكتب عند الله كذاب والبشير يكذب ويتحري الكذب صدق رسول الله صلي الله علية وسلم . وانا اؤاكد بانه مكتوب عند الله كذاب تصديقا لحديث رسولة .

[المعز ابراهيم]

#1490397 [أبو الكجص]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2016 02:44 PM
ياياسر أخوي البشير ياتو يوم كان كلاموا مافيهو صفعة أو إهانة للشعب السوداني؟ الشعب من شدة غبنه صار لا يعير إهتماماً لكلام البشير بل صار الشعب متجاهلاً أن هنالك حاكم إسمه البشير وفي هذه أسمى دلالة على رد الإهانه إلى صدر الطغاة وحرق حشاهم.

[أبو الكجص]

ردود على أبو الكجص
European Union [ابو عمار] 07-19-2016 05:10 PM
أبو الكجص ... شفت هذه الصورة لمدينة كجالي عاصمة رواندا قبل 18 سنة فقط كان مكان هذه المناظر الجميله وهذه العمائر الشامخات موتى ورائحة الموت في كل مكان والهروب من الموت في هذه الغابات كان الموت بالمجان في فترة وجيزة وبعزيمة رجالها وبكل نزاهة أصبحت عاصمة عصريه وستشهد رواندا تطور كما ستشهد أثيوبيا وكتير من الدول الأفريقيه وسنظل نحن بل حالنا سيسوء أكتر في حال ظل هذا النظام ...الآن لو شفت بعض الصور المتداوله للخرطوم ماحا تصدق إنه هذه هي الخرطوم التي كانت شوراعها تغسل بالصابون حتى أحد المذيعين المصؤيين في ذلك الزمان قال لو كنت في زيارة للخرطوم ما عليك إلا أن تمشي حافيا لنظافة هذه المدينه ..
الشي الذي لا يمكن أن يدخل الدماغ عاصمة من غير صرف صحي هل تعلم إن ملكة بريطانيا عندما سألوها عن أكبر إنجاز في العصر الواحد والعشرين قالت الصرف الصحي من الأسباب المهمه للأمراض هو عدم الصرف الصحي ...وكان في فرصة للتطور وهي فترة البترول وقبل إنفصال الجنوب عندما دخل خزينة الدوله 40 مليار دولار كان ممكن تخلق من السودان جنة لكن ضاعت الفرصه


ياسر عبد الكريم
ياسر عبد الكريم

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة