المقالات
السياسة
تسعون فدان يا هذا؟
تسعون فدان يا هذا؟
07-24-2016 09:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" ﺳَﻴَﺄْﺗِﻲ ﻋَﻠَﻰ ﺍﻟﻨَّﺎﺱِ ﺳَﻨَﻮَﺍﺕٌ ﺧَﺪَّﺍﻋَﺎﺕٌ ﻳُﺼَﺪَّﻕُ ﻓِﻴﻬَﺎ ﺍﻟْﻜَﺎﺫِﺏُ, ﻭَﻳُﻜَﺬَّﺏُ ﻓِﻴﻬَﺎ ﺍﻟﺼَّﺎﺩِﻕُ, ﻭَﻳُﺆْﺗَﻤَﻦُ ﻓِﻴﻬَﺎ ﺍﻟْﺨَﺎﺋِﻦُ، ﻭَﻳُﺨَﻮَّﻥُ ﻓِﻴﻬَﺎ ﺍﻟْﺄَﻣِﻴﻦُ، ﻭَﻳَﻨْﻄِﻖُ ﻓِﻴﻬَﺎ ﺍﻟﺮُّﻭَﻳْﺒِﻀَﺔُ، ﻗِﻴﻞَ: ﻳَﺎ ﺭَﺳُﻮﻝَ ﺍﻟﻠَّﻪِ ، ﻭَﻣَﺎ ﺍﻟﺮُّﻭَﻳْﺒِﻀَﺔُ؟ ﻗَﺎﻝَ: ﺍﻟﺮَّﺟُﻞُ ﺍﻟﺘَّﺎﻓِﻪُ ﻳَﻨْﻄِﻖُ ﻓِﻲ ﺃَﻣْﺮِ ﺍﻟْﻌَﺎﻣَّﺔِ " .
على الصفحة الأخيرة في "المجهر" الغراء عدد أمس الثلاثاء 19/يوليو 2017خبر تتوسطه صورة واسم عبد الوهاب عمر يقول إن وفداً من مزارعي مكتب اللعوتة بالقسم الشمالي زار المجهر متوعداً بمقاضاة كاتب بصحيفة الصيحة (هذا في العنوان) وفي متن الخبر ذكر اسمي صراحة يتهمني باستغلال عمودي لأغراض شخصية وأجندة خاصة تتقاطع مع مصالح المزارعين.
وقال الخبر إن الكاتب وصف قيادات المزارعين بالنفعيين لارتباطه الخاص بمشرف نقلته إدارة المشروع بعد عدة شكاوى من المزارعين لقيامه بما يضر بالعمل في المشروع. ومضى عبد الوهاب عمر إن الكاتب يمثل أكبر نموذج للانتهازيين والنفعيين وقد خصص لنفسه ومعارفه بتوصية من مسؤول سابق مساحة 90 فداناً باسم جمعية نفعية تستفيد من مياه المشروع وخدماته وداخل الدورة الزراعية في تجاوز خطير للنظام المعمول به، متوعداً بمقاضاة الكاتب والصحيفة.
وأخيراً دعا محافظ المشروع ومساعديه الى عدم الالتفات إلى المعوقين لمسيرة الإنتاج بمشروع الجزيرة من أمثال أحمد المصطفى.أ.هـ
حسبنا الله ونعم الوكيل. يبدو أن كل هذا التحرك والكذب سببه ما كتبناه الخميس الماضي تحت عنوان (هكذا يدار مشروع الجزيرة) في ذاك العمود لم نذكر اسماً ولكن هكذا (الحرامي فوق رأسه ريشة).
من أين أبدأ؟ بالله كم عدد الوفد من المزارعين الذي زار "المجهر"؟ وكيف كان إصرار عبد الوهاب على نقل المشرف وكيف كل إدارة المشروع شهدت للمشرف ورفضت نقله إلا عبد الوهاب وتقريب كل المزارعين مجمعين على نزاهة المشرف وتفانيه ونشاطه. وكل جريمة المشرف أنه يريد أن يقيم العدل بين المزارعين وعبد الوهاب يريد مصلحته قبل مصالح مئات المزارعين بأن تكون الأولوية في الماء لمزارعه والتي هي خارج المشروع ويتضرر من ذلك كل الذين قبله. بل يريد كل موظفي الدولة أن يكونوا طوع بنانه ويخدمون مصالحه وإلا النقل مصيرهم وقد تبجح بأنه نقل عدة موظفين لم يلبوا طلبات عضو البرلمان السابق.
يتهمني بتخصيص تسعين فداناً باسم جمعية نفعية بواسطة مسؤول سابق عليه أن يثبت ذلك وإن كان يقصد المشروع الرائد للإنتاج الحيواني والبستاني بنمرة 13 اللعوتة التابعة لمشروع الجزيرة ومازالت تحت إدارته وأصحابها موجودون 17 مزارعاً معروفون ويزرعون كل في حواشته بعد تعثر المشروع الرائد أو تأخره وهو من خطط مشروع الجزيرة وكانت البداية من عندنا ولم نخصص سرابة وليس فيها فدان باسمي ربما بعد توزيع ورثة والدي يكون نصيبي أقل من فدانين. وعليك إثبات تخصيصي لنفسي وأقاربي أمام القضاء.
لكن دعونا نسأل من استأجر أرض المحلية بواقع 10 جنيهات للفدان ولمدة عشر سنوات؟ ودعونا نسأل من أصر على نقل مدير القسم الذي رفض إدخال القمح الفاسد في حزمة اكثار البذور ليزيد سعره 60 جنيهاً في كل شوال.
والمعتمد الذي أراد مراجعة العقد من أصر على نقله وكون الوفود وذهب للوالي حتى لا يراجع عقد 90 فداناً أم عشرة جنيهات.
يا عالم ما تستحوا، يا عالم ما تستحوا، يا عالم ما تستحوا.

الصيحة
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2019

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1493376 [ابن حلايب]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2016 09:19 AM
وما علاقتنا نحن بمشاكلكم الشخصية وكبف تجد مثل هذه المواضيع حظها من النشر الناس في شنو وانتم في شنو
عسى كان تكلمت عن حلايب ما كان احسن ، امي حبيبتي حلايب اعذري هولاء ،

[ابن حلايب]

#1493156 [هارون ابوسفه المحامى]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2016 08:33 PM
شفت طولت ما كتبت قلت يمكن عندك امساك شديد مانعك من الكتابه....ز

[هارون ابوسفه المحامى]

#1492926 [الوليد ابراهيم عبدالقادر]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2016 12:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلنا بمشروع الجزيرة وأخص بالشكر اهلي مزارعي اللعوتة بالقسم الشمالي اللذين يقبضون علي الجمر من جراء العصابات التي تدعي القيادة والريادة بالمنطقة كشأن اهل الانقاذ اللذين اوردونا موارد الهلاك باسنادهم لامور العباد والبلاد لاكثر الناس جهلا وفساد..
أخي الاستاذ احمد المصطفي انا لست بقاضي.. غير انني من نفس المنطقة التي تنتمي اليها.. اعرفك جيدا واعرف "الجهلول" الذي تقارعه أنت الحجة بالحجة.. والله اراك قد قيمته وأجلسته في مكان غير غير مكانه..
وصيتي لك رجاءا ان تلعن الشيطان وتبقي "في الليلتك".. ســـــــلام..

[الوليد ابراهيم عبدالقادر]

#1492808 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2016 08:23 AM
الاستاذ احمد المصطفي ابراهيم
الراجل لايعلم ان انك تعلم ماعلمتنا به في عمودك ولويعلم ماكان نطق بكلمه واحده لا هو ولا صاحب الصحيفه زفت الطين

[ابو احمد]

احمد المصطفى ابراهيم
 	احمد المصطفى ابراهيم

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة