المقالات
السياسة
ما لايشتري بالمال ..يا أحمد بلال ..!
ما لايشتري بالمال ..يا أحمد بلال ..!
08-03-2016 10:09 PM



قنطار الملح بدرهم ولكن درهم العنبر بقنطار من المال .. يا وزير الإعلام الذي باع نفسه للنظام بدرهم بل أقل من ذلك بكثير ..بينما وقف الأحرار مستعصين على الشراء ولو بقناطير الدراهم !
فحق لك وأنت البائس تشغل منصبك الذي يعلوك فيه فتية المؤتمر الوطني صوتا ومقاما فعلك ذلك التدني مثل الديك العجوز تؤذن في صباحات الحكم عل الرئيس يسمع صوتك المشروخ وأنت تعوعي به مشيدا برمز أفريقيا في العزة والكرامة كما وصفته دون حياء أو خجل إحتراما لسنك .. وقد نسيت ما كنت تقول فيه من السباب حينما ادعيت المعارضة الكاذبة و أنت البعيد عن بريق منصبك الهامشي في صفحة الإنقاذ وهي تتلون بسواد السمعة و قبح الصورة !
من أنت حتى تقيم أحزاب الوعي الجماهيري النوعي التي تعرف قيمتك عند سادتك الجدد بعد أن بعت أنت ودقيرك سادتكم القدامى والطالما إنبطحتم للعق أحذيتهم قبل أن ترميكم الأيام في سوءة وقوعكم تحت أحذية الإسلاميين الذين عرفوا فيكم نقاط ضعفكم فاشتروكم كالجواري المغنيات في بلاط عهرهم السلطوي .
فتباً لك من رجل لا خير فيك حتى لأهل قريتك التي قلت أنهم أكثر عددا من جماهير الشيوعي والبعثي والناصري وأنت من مد يده لوكيلة المالية تتسول لهم من خزينة الإنقاذ ما يعيد بناء منازلهم التي إحترقت وحينما فشلت لوحت بأوراق فضيحة علاج إبن وزير المالية في واشنطن من مال السفارة وقد تملكت أوراقها وأنت حينها كنت تشغل منصب مستشار الرئيس .. فكان حري بك إن كنت تملك ذرة من أخلاق المسئؤلية أن تدفع بتلك الأوراق لمنضدة العدالة ..لا أن تساوم بها في شأن يخصك على حساب الوطن كله !
وهل أذكرك بسرقتك لمال ذلك الشاب الذي أودعك مدخرات غربته من سلطنة عمان لمشاركتك في فندق الجنوب ..فأدعيت خسارة المشروع وتركت المسكين يتلمظ طعم الملح !
فماذا بعد كل هذا نتوقع من رجل في حطة الشخصية قولا غير الذي تقطر به لسانك رخيص الثمن الذي يتغنى لمن دفع !

ولتعلم يا أحمد بلال أن من لايشترى بالمال من الضمائر هو الأغلى والأنصع و الأبقى نفعا لأهله ووطنه ..أما أمثالك فلا حسرة على ذهابهم الى حضن العفن .. لان الطيور على اشكالها تقع وبئس وقعتك السودة مثل حاضرك يا رجل هذا إن كنت ......فعلاوأقولها لك في جسارة وقوة وأنا بنت الرجال السودانيين الأصيلين !

[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3775

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1498536 [abdulbagi]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 04:38 PM
والله بااستاذه نعمه الراجل ماخليتى ليه صفحه انوم عليها عفارم عليك رينا يكثر من امثالك . حبوبتى كانت تقول نعمة التعلييم

[abdulbagi]

#1498390 [مستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 12:00 PM
ما علينا الا نقول لكى براافو برافو رافوووو با نعمة .. يعطيك العافية

[مستغرب]

#1498314 [abdulbagi]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 10:31 AM
المئل يقول التركى ولا المتورك هذا الرجل مقابل المنصب والمال الذى اعترف بنفسه ان حزبهم يستلمه من المؤتمر الوطنى وبعدين يااستاذ المهم النوعيه وليس الكميه كما ذكرت الاستاذه نعمه عندما اشارت الى احزاب الوعى الجماهيرى

[abdulbagi]

#1498264 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 09:29 AM
الأخت نعمه ... أنا أشكرك على هذا الكلام الجميل حقيقة لم أقرأ مثله قريبا وكفيت وأوفيت ولو وصل له هذا الكلام أرجو أن ينتحر لو كان فيه ذرة كرامه
هذا الرجل أصبح مبغوض أكثر من الكيزان المبغوضيين فالبغض له تضاعف لأنه باع ضميره

[زول]

#1498245 [karkba]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 09:07 AM
تبا لة وانثالة من لاعقي نظام السمولية البغيض

[karkba]

#1498159 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 07:11 AM
هل هذا رجل بكامل وعية ؟؟؟ يا من تدعى احمد بلال: اليس من المشين فى حقك ان تقول هذا الكلام الفارغة من محتواه جملا وتفصيل, ام انك اصبت بمرض الزهايمر, ام انك فى هذه السن المتقدمة ورأسك كالقطن لونا من خارجة ومن داخلة تعفن اسود لونا. اهذا كلام تقوله ياباهت ياسفيق , الم يكن هذا عيب ووصمة عار فى جبينك ان تصرح بمثل هذه التصريحات, الا تختشى وانت رجل فى هذه السن ان تكسر الثلج, كيف تقابل الناس بل اسرتك بهذا الدونية والانحطاط.
ماذا فعل البشير المعتوة الهارب من العدالة الدولية الفارى من كل المناسبات كالفأر. ماذا فعل المغضوب والفاشل البشير غير قتل الرجال ويتم الاطفال ورمل النساء وسرق اموال الشعب واصبح منبوذا فى كل الاوساط. ماذا فعل البشير الصعلوك لافريقيا اى تحرر ثانى من الاستعمارهذا انت تتكلم عنة, هل بعد العام 1989 ذلكم العام المشئوم على السودانين, كانت هنالك دولة افريقية واحدة مستعمرة, اى تحرر هذا يا مساح الجوخ يارجل اقل ماتوصف بة هو انك دون الرجال بالمجمل, اى تحرر هذا يا زيل الرجال, اى تحرر لمر البشير الافريقيا يا كاذب ياعديم الضمير والنخوة والرجالة والسودانية, اى تحرر هذا للبشير القاتل السفاح المجرم الحرامى الممسخر الالعبان المستهذاء بة صاحب (فنلة ميسى - وجلباب ظار الحبشيات), اهذا هو تحررة للاستعمار الثانى فى افريقيا. قاتلك الله يا احمد بلال, والله ما خضر ليك عود وانت على شفاء القبر ومنه الى سقر بأذن ةالله يافاسد يادون الرجال.
مضافا الى ذلك يا باهت يا احمد بلال يا ساقط, اتعتقد ان رئيسك سيجعل حظوة عندة بمقالك هذا؟؟؟ انت وصلت مرحلة من الضعف والهوان ممايجعل رئيسك يضعك هو السافل فى درجة المنحطين له, واول ماتضرب انت وبالبوت بتاع رئيسك, يامحتقر يازليل, ولو كانت عندك قليل نخوة رجولة لما صرحت بمثل ما صرحت وبئس المصير. وباكر تشوف.

[قلام الفقر]

#1498108 [محب الأكواز .. !]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2016 03:41 AM
و الله يا أخت نعمه هذا الرجل متملق لحد بعيد و بقي ملك أكتر من الملك .. و الغريبه تصرفاتو و تعليقاتو فيها كميّه من الجهل تتحير إنو الراجل ده بقي دكتور كيف .. حاجه غريبه

[محب الأكواز .. !]

نعمة صباحي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة