المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
العداله يارئيس القضاء
العداله يارئيس القضاء
04-08-2011 02:55 PM

العداله يارئيس القضاء

عزالدين أحمد الحسن محمود
[email protected]

السيد رئيس القضاء السودانى

لعناية مولانا / جلال محمد عثمان

المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبعد

أولا أستميح سيادتكم عذرا ان انشر خطابى اليك هذا فى بعض الصحف السياره , ذلك ان هذه القضيه تحتاج الى قدر من الشفافيه وهي قضيه تمس العامه فالمعنى بهذا الامر هو شخص عام الا وهو المساعد القضائى حسب الرسول ادريس ابراهيم الذى يعمل بالمحكمه المدنيه بالخرطوم شرق مساعدا قضائيا .
هذا الرجل تم اختياره مساعدا قضائيا اى قاضى وقيم العداله لديه مختله تماما . انك تعلم بلا شك سيدى ان العادل من اسماء الله التى ارتبطت بجلاله وجماله . وقيمة العدل انه مطلق فلا يجتمع فى قلب رجل مع نقيضه . وماجعل الله لرجل من قلبين فى جوفه لذلك كان من صفات القاضى ان يشهد له بالعدل وتحرى العداله نصا وروحا فالمتحايل على القانون قديما لا يمكن ان يصبح قاضى دعك ممن لا زال يمتطى صهوة الظلم واخضاع القانون لمنافعه ومزاجه غير عابئ ولا مكترث للغير ايكون هذا قاضيا اقف امامه انا او تقدمه انت ليفصل فيما شجر بين الناس من خلاف؟ ولا يخفى عليك ان ماشجر بين الناس من خلاف كان من حكم ارسال مولانا العزيز للرسل . فكيف بك تعين قاضيا اعتاد وظل ولا زال ساعيا لمحق الحق واقامة الباطل وظلم العباد وضياع حقوق الناس بالباطل وما سارويه لكم وان كان بعض فصوله امام القضاء الان لكنى لن اتحدث عن الذى امام القضاء مؤثرا على العداله ولكن تعريضا فلا يمكن رواية الامر الا بذكره .
المذكور كان محامى شركة روضة النيلين للتجاره والاستثمار المحدوده والتى يمتلك جزء منها السعودى محمد حنش عاطف العمرى الموجود اسما بسجن الهدى امدرمان وفعلا بمستشفى الشرطه تصرف عليه الدوله غرفه مكيفه وحراسه وسكن فندقى منذ اكثر من ثلاته سنوات ويجوب شوارع الخرطوم ليلا كأنه حر طليق وقد تقدم له مولانا عندما كان محاميا بطلب تصفيه اختياريه ولم يودع اى اصول فى الطلب فرفض الطلب . ونشأ عن هذا الطلب وقضايا اخرى نافح فيها المحامى حقوق (حتى العامله المسكينه التى تطلب السعودى اجر عرقها البسيط) .ورفضت المحاكم السودانيه التى يحكم فيها قضاة عقيدة العداله فى قلوبهم سويه حتى نهاية التقاضى الطلب .
لكن الاعيب السحره تفتقت عن حيله هى احراق لقيم العداله الموضوعيه وروح القانون الداعيه الى اقامة العدل لا الى اجراء القانون فقط والنص والروح قد يختلفان اختلاف حساب الحقل والبيدر
رفع المحامى والذى كان محامى الشركه فى طلب التصفيه الاختيارى دعوى تصفيه الزاميه للشركه لانها رفضت ان تدفع له اجره فى قضية التصفيه الالزاميه. مكافاءة لها لانها رفضت ان تعطيه حقه الم اقل لك انه الباس الباطل ثوب الحق . كم يطلب المحامى السابق القاضى الآن ؟ تسعون الف كم مديونية الشركه؟ مليارات ماذا قدمت الشركه للتصفيه؟ السراب.
انا لا أطالبك بالنظر الى القضيه فهى منظوره امام المحكمه التجاريه ومولانا الذى امامه الدعوى قادر على فك طلاسمها واحقاق العداله ونثق فى ذلك تماما .
انا اطالبك بالنظر فى سلوك المحامى السابق القاضى الحالى والذى لا زال يستمر فى الدعوى وهو قاضى وبذات الفهم . اى اختلال فى العدالة هذا هذا الرجل وبهذا الفهم سيجلس فى قاعات شهدت مولانا ابو رنات وشيخ الجزولى وخلف الله الرشيد والمرحوم حسن على احمد ومولانا وقيع الله ومولانا عبدالوهاب احمد الحسن عليه الرحمه وابوسن وحسين عوض و.....و.....و.... والقائمه تطول والعدل يشهد والاحكام التى كانت عنون للعدالة موجوده وسلوك الرجال من مختلف الوان الطيف الفكرى يحكى لكن مثل هذا لم نشاهد .
نحن اولاد السودان لن نسمح بتلويث معقل العداله وقصر العدل بقضاه لا تتجاوز احلامهم الانا . يلوون عنق العداله ويظنون ان الامر شطاره وقد قال سيد الخلق انه الاسلام فلاخلابه اى فلا حيله .
سيدى رئيس القضاء هذه ليست مظلمتى من هذا الرجل انها مظلمة السودان من هذا التعيين ومظلمة الاسلام ومظلمة الانسانيه فراجع ماقضيته بتعيين مثل هذا الرجل واجعل الحق سائدا فينا ولا اطلب منك ان تراجعه فى دعواه فان القضاء السودانى سيجرى العدل فقط سيدى جنب ابناء المسلمين ان يتقاضو امام شخص يعتمد الحيله وسيله والعدل عنده قيمه مطاطه والله لن تنال العداله بفهم كهذا الا كل السقم والضعف والهوان .
انا ارفع ظلامتى هذه الى رب العالمين واخترت ان اسمعك اياها.
والله من وراء القصد.

مقدمها
عزالدين أحمد الحسن محمود


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4835

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#127378 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 02:53 PM
عز الدين ,اولا لا اسمح لنفسى بان اناديك اخى لانك اقل من هذا بكثير ولكن اريد ان اوضح لك ان تخاف الله فى ماتقول وهذا عيب المخطئ دوما يرمى بعيوبة على غيرة انت لست قادر على ان تعيق سير العدالة ولا على التشويش فىها حتى بخطاباتك والعدالة اسمى من ان تتكلم انت على لسانها وواكد لك ان المحامى برئ من تهمك وفشلك والناجح دوما لدية حساد فراجع نفسك وخاف يوم الحساب يوم تكون امام ربك


#124912 [محمد قش]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-2011 12:06 PM
يا أخي عز الدين كيف يمكن الشكوى إلى رجل هو أفسد ممن تشتكي فقد عرفت جلال مدافعاً عن اللصوص الذين نهبوا أموال الدولة السودانية في وضح النهار وكان يتقاضى منهم الرشاوى في مكة المكرمة على شكل هبات و قطع أراضي منهوبة من أراضي الخرطوم و هو أفسد قاضي مر على الهيئة القضائية منذ إنشائها و حتى هذه اللحظة ولم يمنعه كونه رئيس القضاء السوداني عن التلاعب بالقانون من أجل المال وقد سألت ذات يوم أحد المسؤلين في الدولة لماذا هم مصرون على بقاء جلال على رئاسة القضاء فأجاب لأنه يفعل ما يمتنع عنه الآخرون فهل بعد هذا تريد من هذا لارجل أن يفعل شيئاً يتسم بالعدل و الأخلاق أحسن تشوف جيه تانية وأنا لدي شواهد كثيرة على فساد جلال لعنه الله حياً و ميتاً فقد أضاع عمري لينصر الباطل و هنالك اشياء كثيرة أعرفها عن هذا المفسد قاتله الله وأبتلاه.


#124810 [الطاش]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-2011 05:35 AM
رئيس القضاء جلال البتشتكي ليهو ده هو الذي ادخل الفساد في الجهاز القضائي وعمل على تسييس القضاء ومسئول عن تدهور العدالة في البلاد ولو حج 30 مرة ما بينفعو الحج لانه ظالم وجاهل عدو نفسه


#124735 [الكلس]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2011 10:41 PM
فعلا جلال محمد عثمان لا يستحق ان يكون غير مشرف على الحجاج، ونحن المحامين نعرف انه جلال وهو رئيس المحكمة العليا لا شأن له حتى بقانون الحيض والنفاس الذي تخصص فيه فجلال فعلا مشغول بالمباني والبيوت واسالوه عن سكنه الذي اشتراه في مدينة الرياض بمليار ونص.

يا زول انت بي صحك وكمان مقدم شكوى لجلال !!!! روح صفي حساباتك مع مساعدك القضائي بعيد من صفحات الجرايد وخلينا من جلال المزوراتي


#124653 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2011 07:09 PM
اخي عزالدين .... اؤكد لك اذا قرأ خطابك جلال محمد احمد فأن مظملتك وجدت طريقها للحل .... يشهد الله لا تربطني علاقة بالرجل ولا اعرفه شخصيا ولا يعرفني ولكن بمشاهدتي له في بعثة الحج واهتمامه بكل الحجاج وتواضع الرجل وانسانيته وبعده عن الشبهات وانجازاته وتشييده لمباني الهئية القضائية بخارطة واحده في كل المناطق دون تمييز من يسكن هذه المناطق ....شهدت بعدل الرجل .... ابشرك ستسمع ما يسرك


ردود على ابو محمد
Sudan [زنقه زنقه] 04-08-2011 09:41 PM
والله يا اخ ابو محمد ما اظن ان هذا الجلال يفعل شيئا لان جهازه القضائي كله فاسد فساد البيض الفاسد وهو يعلم ولو كان لا يعلم فالمصيبه اكبر لانه بكون قاعد ساكت يعني اهبل وعوير وما ناقش حاجه واعلم كل قضاة محاكم العمل فاسدين ومرتشين وما رجال


#124614 [زنقه زنقه]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2011 04:28 PM
ديل قضاة وسخ عفنين معفنين لا يخافون الله بل يخافون الناس والساسه فقط ويحبون المال حبا جما ويحبون الرشاوى فقط انا عندى قضيه امام محكمة عمل الخرطوم القاضي حكم للجهه الحكوميه برغم الادله كلها في مصلحتي وسانشر كل القضيه في وقت لاحق عشان افضح كل القضاة العفن بالاسماء حتي قضاة الاستئناف والمحكمه العليا العفنين المرتشين


عزالدين أحمد الحسن
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة