المقالات
السياسة
شركة زين وتعرفة الانترنت
شركة زين وتعرفة الانترنت
01-29-2016 11:34 PM



خرجت علينا شركة زين للهاتف السيار بتعرفة جديدة للانترنت ، كأنها تريد أن تقتل ما بقى من امل لبعض من الحياة ، كأن الزيادة في الغاز تمت في معاملهم لكي تخرج مع زياداتهم ، لا أحد يكترث لهذا المواطن الذي يتعبه كل شئ في هذا الوطن ، لماذا تفعل شركة زين ذلك وفي هذا التوقيت ، كأنها تريد أن تسد باب كان مفتوحاً للشباب العاطل عن العمل والذي يعمل ، يفرفشون ويغيرون من نمط حياتهم ويعبرون عن أنفسهم ويخرجون السموم المتراكمة ، ذلك الباب الذي تم قفله من قبل زين ، هو عبارة عن كلي الانسان تنظف كل السموم في الجسد ، سموم الحياة الميتة والمعيشة الغالية والشباب العاطل وجيش من الخريجين وسم يدخل الجسد كل يوم ، أصبح لدينا فشل كلوي بسببهم ، لماذا زيادة التعرفة في هذا التوقيت ، توقيت رفع الدعم عن المحروقات والدقيق ، كأنها مؤامرة كبرى متفق عليها ، من سيقف بجانب ذلك المواطن الغلبان ، تدعي شركة زين بأنها معهم في كل شئ وسندهم ، كيف ذلك بالله عليكم..؟
كأننا اطفال ، باقات تبدأ من 25 و100و200 ميغابايت والى ما تم تحديده ، ويبشرونك في إعلاناتهم بأن سرعتها على الموبايل 42 ميغابايت في الثانية ، يبقى عملياً الباقة ستنتهي بعد ثانية او ثانيتين او اربع وهكذا ، هذا ما يقدمونه ويقولونه ويرفعون اسعاره ، كيف لباقة من 25 م أن تفعل شئ لإنسان لا ملاذ له إلا الانترنت ، حياته في هذا الانترنت ، نعم هذه هي الحقيقة ، هم يعتقدون أن الانترنت مقتصراً على مواقع التواصل الإجتماعي فقط ، لا يدركون أن الانترنت أصبح كل شئ ، التعليم ، الصحة ، الحياة الإجتماعية ، الثقافة ، الأخبار ، كل شئ كل شئ ، هو ملاذ الطالب والمعلم والمريض والدكتور والمثقف وغير المثقف ، إن الشباب يعي كل ذلك ، إن اردتم للشباب أن يصبح بركاناً فسدوا هذا الطريق وذلك الباب ، وقد بدأت شركة زين باول الخطوة ، متى نراعي لإنسان هذا الوطن ، زين تعاملنا على اساس دول الخليج ، كيف ذلك يا إقتصاديي شركة زين ، راعو لهؤلاء الغلابة الذين يلدغون من كل مكان مرات ومرات.

خالد كرنكي

khalidhmoot@hotmail.com


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5624

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1407941 [المكشر طوالي]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2016 10:07 AM
ما اكثر الشركات العاملة فى بلادنا..بامكانك التنقل وربما بنفس الرقم لشركة اخرى

[المكشر طوالي]

#1407553 [قرفان]
0.00/5 (0 صوت)

01-30-2016 11:46 AM
ينطبق عليك المثل ( الناس في شنو والحسانية في شنو)...الناس ما ﻻقية تاكل وان وجدت ما تاكله ﻻ تستطيع طبخه لزيادة اسعار الغاز،يجب معتلجة اﻻساسيات التى تمس الناس فى معاشهم ومن ثم تاتى الثانويات مثل اﻻنترنت

[قرفان]

ردود على قرفان
[فبصل] 01-31-2016 09:36 AM
السلام عليكم
اخى الكاتب جزاك الله خيرا على هذا المقال لتلفت الناس على بعض مايعانونه ويا اخى قرفان الكاتب اشار الى الانترنت لانه يعلم ان كل الشباب يهمه الانترنت اما الغاز وباقى الاساسيات كل يوم الصحف تكتب عنها ولا حياة لمن تنادى كلكم لكم الشكر .


#1407536 [حكم]
0.00/5 (0 صوت)

01-30-2016 11:24 AM
بدل البكاء غير لشركة تانية وكان الله يحب المحسنين
فاليغير كل من اكتوى بنار شركة زين وبعدين بتشوفوا النتيجة

[حكم]

خالد محمد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة