المقالات
السياسة
من أين جاء وزير الإعلام
من أين جاء وزير الإعلام
08-31-2016 10:59 AM



أوردت صحيفة الراكوبة الموقرة بتاريخ 30/08/2016 تصريحاً لوزير الإعلام د. أحمد بلال . وبالرغم من أن كل كلمة في التصريح ترفع الضغط ، إلا أنني سأتناول بعض المقتطفات بالتعليق .
قال وزير الإعلام : (( ومساع ودراسات لإطلاق قمر اصطناعي سوداني. )) ... أولاً أطلقوا المياه في المواسير ، أطلقوا الكهرباء في الأسلاك ، أطلقوا سيارات البلدية لنظافة الشوارع ،أطلقوا الزراعة والصناعة من أسرهما ... أطلقوا الحريات العامة والخاصة ، أطلقوا معتقلي الرأي ثم تحدثوا عن إطلاق الأقمار الصناعية.
(( دعا لشراكة حقيقية بين الاعلام الخاص الذي يمثل (75%) من الاعلام السوداني ووزارة الاعلام لتحسين صورة السودان خارجياً، التي تعرضت لحملة تشويه شرسة امتدت للانتقاص من الشخصية السودانية . )) ... هل درستم الأسباب الحقيقية لتشويه صورة السودان والانتقاص من الشخصية السودانية ؟؟؟ صحيح أن للإعلام دور في هذا الصدد ولكنه ليس العلاج . السبب هو هوان وضعف حكومتكم في المحافل الدولية وإهانتها لشعبها وإكرامها للغير ، وعندما يمثلنا أمثالكم فلا بد أن يستهين بنا الآخرون.
(( ووصف بلال رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بقائد وزعيم افريقيا ضد الاستعمار الجديد، وقال إن البشير أصبح نجما وزعيما افريقيا بلا منازع. )) ... إنها مثل نجومية وزعامة القذافي ... نجم وزعيم في الفساد والدكتاتوية ... نسأل الله تعالى أن تكون نهايته مثل نهاية القذافي ... آمين . إن كان أحمد بلال يعني ما يقول فتلك مصيبة ، وإن كان منافقاً فتلكما مصيبتين .
(( اطلاق برنامج ثالث (ضيف على السودان) تستضيف فيه الوزارة خبراء ومفكرين ومبدعين وعلماء من خارج السودان. )) ... تتركون الخبراء والعلماء والمبدعين السودانيين وتستضيفون الأجانب من خارج السودان ؟؟؟ لك الله يا وطني المنكوب ببنيه ، فتعبير ( ضيف على السودان ) يعني أنهم أجانب وليسوا سودانيين من خارج السودان ، فالسوداني لا يكون ضيفاً على السودان ، وبالتأكيد ستكون هناك بنود صرف وفساد مفتوحة بالعملة الصعبة لاستضافة هؤلاء العلماء والخبراء ... حسبنا الله ونعم الوكيل .
(( وتحسر على تسجيل أغنية ( عازة في هواك ) التي كتبها الشاعر السوداني خليل فرح كتراث اثيوبي، . )) ... وماذا تفيدنا حسرتك التي تشابه قلق بان كي مون ؟؟؟ هناك قوانين وإجراءات تخص حقوق الملكية الفكرية وهناك محاكم دولية لهذا الشأن ... ألم تسمع بها يا وزير الإعلام ؟؟؟ إن ضعفكم وتهاونكم في حقوق البلاد والعباد وتصريحكم ( الني ) هذا هو ما جعلنا ( ملطشة ) لكل من هب ودب وهو السبب في الانتقاص من الشخصية السودانية . أغربوا عن وجوهنا وسينصلح حال السودان وسيعود لنا اعتبارنا بين الأمم ...
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1983

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1513102 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2016 01:02 PM
هووووووووووووووووى: احمد بلال قال دايرين يطلقوا قمر اصطناعى سودانى: ده مش راجل (لافى صينية), قال قمر اصطناعى قال سودانى: فعلا المثل السودانى القائل (...............وشايلة موسها و............)
يا عديم البصر والبصيرة يا احمد يا بلال: قبل ما تطلقون القمر الاصطناعى, اود من الحكومة صاحبة اطلاق القمر الاصطناعى عمل الاتى قبل الاطلاق:-
1. هنالك العديد جدا من السودانين - عراة - اكسوهم.
2. هنالك العديد جدا من السودانين - جياع - اكلوهم.
3. هنالك العديد جدا من السودانين - مرضى - عالجوهم.
4. هنالك العديد جدا من السودانين - عطالة - شغلوهم.
5. هنالك العديد جدا من السودانين - غرقانين - انشلوهم.
6. هنالك العديد جدا من السودانين - فى حروب - امنوهم.
7. هنالك العديد جدا من السودانين - مظلومين - انصفوهم.
وكل هذه النكبات على السودانين من صنيع حكومتك يا احمد بلال: بعد تحققوا ذلك: اطلقوا القمر الاصطناعى.
هذا التقرير يدل بما يدعى مجال للشك ان هذا الرجل قد فقد الاهلية, وواجب شرعا ان يرفع عنة التكليف الذى هو فية.
هذا التقرير يدل بما يدعى مجال للشك ان هذا الرجل قد فقد عقلة وصوابة, ولا يستقيم فى موقعة الانى, اذا كان هذا الموقع بذات قيمة فى هذا العهد.
تصوروا هذا تصريح بمستوى ناطق رسمى لحكومة, اى مهازل هذه, واى رعانة هذه, واى تغفيل هذا, واى سوء تقدير امور هذه, وقال وزير الاعلام والناطق الرسمى للحكومة, والله فعلا هذا ناطق رسمى لهذه الحكومة, وعلى قدر اهل العزم تأتى العزائم. فعلا. احمد دايش: لايعلم انه لايوجد ولا دولار واحد بخزينة الدولة, وعايز يطلق قمر اصطناعى: وفعلا المثل الانف القائل:( ......وشايله موسها و ......).

[قلام الفقر]

عمر يوسف
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة