المقالات
السياسة
فرحة المشير (الذهب) بزيارة ولى نعمته وجماعته!!
فرحة المشير (الذهب) بزيارة ولى نعمته وجماعته!!
09-07-2016 03:17 AM


**المشير عبد الرحمن سوار الذهب الذى زهد السلطة بعد الانتفاضة وسلمها للشعب،راسما لوحة فريدة وشرف رفيع سجله التاريخ بمداد من نور على مستوى العالم الثالث عقب انتفاضة ابريل 1986م.
الا أن بدأت صورته تهتز عندما أصبح حليفا وبل قائدا لحملة ترشيح أسوأ رئيس مر على السودان ولازال رغم عمالته وخيانته وبيعه لشعبه وأرضه ورهنها مقابل حماية نفسه من جرائمه التى لن تسقط بالتقادم..وفجأة ظهر المشير سوار الذهب فى دور الداعم لهذا النظام وتلك المنظومة الاسلاموية التى أفسدت المجتمع وأفسدت الجيش والقضاء والشرطة والأمن،ونهبت ممتلكات الدولة وفرطت فى الأراضى وباعت ما باعت وأصبحت تمارس جرائمها علنا وتحول هؤلاء الاسلامويين الى وحوش كاسرة وكائنات غريبة غزت السودان وكادت أن تذهب به.
@ سوار الذهب ذهب فى الطريق الخطأ ولازال يزين الفشل والنتيجة لمشروعهم (الانكسارى) وهاهو يوصف زيارة أمير قطر للسودان بالمهمة والتاريخية من مكتبه بمنظمة الدعوة الاسلامية الحضانة التى فرخت لنا هذه الكائنات الغريبة ،واصفا الزيارة بأنها تتزامن مع السلام الدائم ونهايات الحرب فى دارفور وهذا يسمى كذب ودارفو حتى اللحظة تسيل فيها الدماء،مثنيا على جهود الأمير فى خدمة العمل الانسانى وسعيه للاستقرار فى البلاد..وهذا أيضا سيادة المشير يدخل فى باب الكذب فالأمير لم ينجاز الى الى جانب مصالحه وصار جزء من الصراع وحرر سوق السلام بالحقائب الدولارية وبل دعم بعضا من مليشيات النظام وهذا ثابت ..أما تنفيذ منظمتهم الآف المشاريع بالقارة الأفريقية فى غالبها دعم من دول قطر ومحسنيها ود الهدف جيوب دولة قطر ومحسنيها فى مقابل أى شىء ولو كانت منظمتكم فعلا نفذت مئات وليس ألآف المشاريع كما تدعى لما مات الالآف من شباب القارة غرقا فى البحار هربا من القارة،ناهيك عن القارة أنظر الى السودان حولك فى دولة المقر أين هى مشاريعكم تلك المتعلقة بالتعليم والصحة والخدمية والاغاثة وأنتم تحولتم الى مستثمرين فى العمل الانسانى السودان الآن يعانى من أزمات صحية وتعلمية وألاف الأسر مشردة بفعل السيول والأمطار أين انتم ؟؟؟
@الفريق سوار الذهب للأسف أنتم فى وادى غير الذى تسكنونه والا ما كانت هذه تصريحات رجلا فى مقامك وسنك حريا به أن يكون على الأقل صادقا مع نفسه قبل أن يكون صادقين مع من يتلقون تصريح مثل هذا من فخامته.
**هل يعلم السيد سوار الذهب المقابل الذى تتحصل عليه قطر أو من يقف من ورائها من وراء ملأ أيديكم وجيوبكم بتلك الحسنات المنهمرة؟؟
**كم هى الأراضى التى رهنها نظامكم المجرم عمالة وخيانة وخسة للدول التى تطبطب عليه وتستنذف ثرواته وعلى رأسها الصين وتركيا وقطر ومصر وغيرها ؟؟؟
**سيادة المشير لاتفرح فالحرب فى دارفور لن تتوقف وأنت خير العالمين بأنه لاتنمية بدون سلام ،،وسلام الأجر يفضى لمزيد من الحرب ولعل سيادتكم أعلم الناس أو اذا كنت لاتعلم أن 70% مما رصد لتنمية دارفور منذ مؤتمر اعمار دارفور فى الدوحة ابريل 2013م لم يذهب الى تنمية أو خلافه ولازالت المعسكرات مفتوحة ولازال سكانها جوعى ومرضى فأين هو السلام الذى تبشر به أيها المشير ؟؟
**زيارة أمير قطر ستجد صداها لديكم وجماعتكم لكن صدقنى الشعب السودانى غير معنى بها وأهل دارفور سيتم حشد البعض منهم للاستقبال الديكورى وبسط ولى النعمة الأمير.
ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم


[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5946

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1517251 [Dr Abdulhay]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2016 09:26 AM
التحية للأخ عبدالغفار المجلس العسكري الأنتقالي(مايو2) والكيزان أدوا دورهم كاملا في اجهاض ثورة الشعب ليت الشعب واصل انتفاضته حتى لا نقع فيما وقعنا فيه لكن كال للدناسورات رأي آخر

[Dr Abdulhay]

#1516866 [جنرال زمان]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2016 02:23 PM
((المشير عبد الرحمن سوار الذهب الذى زهد السلطة بعد الانتفاضة وسلمها للشعب،راسما لوحة فريدة وشرف رفيع سجله التاريخ بمداد من نور على مستوى العالم الثالث عقب انتفاضة ابريل 1986م))!!!! يا أستاذ عبد الغفار هذا المدعو سوار الضهب لم يسلم السلطة بسبب الزهد ولكن بسبب الجبن والخوف من تحمل المسئولية كعهده دوماً وما تصدقوا حكاية راجل شنو وما عارف شنو، الراجل خواف وجبان لا أكثر ولا أقل وحرم المرحوم نميري لو رجع كان هذا السوار شخ في روحه بس أنقذه حسني الكلب. وما تنسى النكرة دا الآن بيقبض بالدولار من منظمة الشنو ما عارف دي ألوووووف متلتلة، بعدين أقل شئ كان يختشي من روحه وهو يقدم ترشيح المواطن للجنة الانتخابات بتاعة الناعم الأصم، وشتان ما بين الدفعة 3 والدفعة 18 ودي ما احترم نفسه فيها للأسف الشديد وملعون أبو الدولار يا سوار

[جنرال زمان]

#1516843 [الكاشف]
5.00/5 (2 صوت)

09-07-2016 01:54 PM
معون ابوك بلد .. سوار الدهب فيها مشير وياسر عرمان متمرد وخائن وعميل

[الكاشف]

#1516663 [abdulbagi]
4.50/5 (3 صوت)

09-07-2016 09:57 AM
الاستاذ عبدالغفار المشير سوار الدهب والجزولى دفع الله من الاسباب الزئيسيه لنكسة ثورة ابريل . الجزولى كادر اسلامى ملتزم من ايام حنتوب. وقد كافأتهم الحركه الاسلاميه . المشير صار رئيسا لمنطمة العالم الاسلامى والجزولى صار رئيسا لمنظمة شباب البناء التابعة للجبه الاسلاميه وقتها

[abdulbagi]

#1516632 [رحمة]
5.00/5 (3 صوت)

09-07-2016 09:12 AM
يجب اعادة كتابة التاريخ، المشير لم يكن فى يوم الأيام يؤمن بالديمقراطية وهى
سمة أهل العسكر ولكن لم تسنح له الظروف والاحداث ذلكم التاريخ بالقفز فوق
الحكم ولذلك استقال وغير مأسوف عليه. ونحمدالله ان التاريخ كتب من جديد
ايه نوع من الرجال هو. لا تأمنوا أفراد العسكر فكلهم غدارين ولبس المشير ثوبا
غير ثوبه. فليكتب التاريخ

[رحمة]

ردود على رحمة
[الكاشف] 09-07-2016 01:55 PM
المصيبة ما انه عسكري المصيبة انه كوز ابن ستين ......


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة