أغرب من الخيال
09-15-2016 12:27 PM




قد لا يعلم الكثير من مستخدمي أجهزة الهاتف المحمول بأنهم (قاعدين في السهلة) وأن هنالك الكثير من برامج التجسس التي يمكنها إختراق هواتفهم ومعرفة وتسجيل مكالماتهم والإطلاع على رسائلهم النصية وكذلك مقاطع الفديو والصوت والصور الفوتوغرافية ، ولحسن الحظ فإن جميع برامج التجسس هذه لا تعمل إلا إذا قام الشخص الذي يريد التجسس بتنصيب برنامج التجسس في هاتف الضحية .. يعني طالما إنتا جهازك معاك فإنت في مأمن أما إذا فرطتا فيهو وفي زول نزل البرنامج في هاتفك فموضوعك منتهي خاصة وأن برامج التجسس هذه عند وضعها في هاتف الضحية فهي لا تترك أثراً ولا يمكن مشاهدتها !
لحدت هنا كويسين .. طيب تعالو نشوف إلى أي مدي تطورت قصة التجسس على الهواتف الذكية دي ..
تقول القصة بأن (س) يعمل موظفاً محترما بشركة في أحد الأقطارالنفطية ، إستيقظ في أحد الليالي عل رنين هاتفه الجوال ، نظر إلى الرقم فوجد أن الإتصال من أمريكا وحيث أن لديه عدد من المعارف والأصدقاء هنالك فقد قام بالرد حيث جاءه صوت يعرفه بنفسه وبأنه مندوب لشركة (أعالي البحار) وهي شركة تأمينات لديها فروع في كافة أقطار الكرة الأرضية وأنهم مستعدون للتأمين على الحياة والمنازل والمجوهرات و سرد له قائمة طويلة من المقتنيات التي تقوم الشركة بالتأمين عليها .. كان (س) في كل مرة يقاطع المتصل قائلاً بأنه لا يرغب في أي نوع من أنواع التأمين غير أن الأخير كان يواصل في سرد خدماته حتي زهج (س) وقام بإنهاء المحادثة .. ولكن بعد أقل من خمس دقايق إتصل عليه نفس الرقم ولكن هذه المرة كانت المتحدثة فتاة .. قام (س) بتعنيف الفتاة لأن الوقت كان مزعجا ولأنه شخصياً قد أخبر زميلها بعدم رغبته في التعامل مع هذه الشركة ، أخذت الفتاة وقتاً طويلاً قي الإعتذار ثم عرجت على ما تقدمه الشركة من خدمات وبعد وقت ليس بالقصير أنهت مهاتفتها معتذرة عما سببته من إزعاج آملة أن يقوم (س) بدراسة العروض التي تقدمت بها شركتهم .
قام (س) بقفل هاتفه الجوال منعا لأي محادثة أخري من شركة (أعالي البحار) وغط في نوم عميق وبينما هو في مكتبه في اليوم التالي إذ رن هاتفه ليجد أن الرقم هو ذات رقم (أعالي البحار) وأن الصوت هو ذات صوت الموظف الذي إتصل عليه بالأمس ولكن هذه المرة ليقدم عرضاً مختلفاً ، إذ أخبر (س) بان كل البيانات التي موجوده بهاتفه من أسماء وصور فوتوغرافية ومقاطع صوتية ومقاطع فديو بحوذتهم (وإذا ما مصدق أقفل دقيقة وح نرسلهم ليك) !
وبالفعل إستلم (س) بعد دقائق ملف صوتي يحتوي على كل الأغاني والصوتيات التي كانت بالجهاز إضافة إلى ملف فديو يحتوي كل الفديوهات وكذلك ملف يحتوي على كافة الصور للعائلة والأصدقاء وخلافه !
أصيب (س) بالذهول وكاد أن يفقد صوابه .. لولا أن هاتفه رن مرة أخري
• هل وصلتك محتويات هاتفك؟
• وصلت .. ايه المطلوب
• المطلوب عشرين ألف دولار وح أرسل ليك رقم الحساب الآن وإسم البنك
• وإذا المبلغ ده ما عندي؟
• دقايق ونوريك أيه ح يحصل
بعد دقائق تم إرسال عدد من الصور والفديوهات التي تم مونتاجها بإستخدام برامج تعديل الصور والفديوهات ليظهر (س) في أوضاع خادشة للحياء !
أصيب (س) بشبه إنهيار عصبي لم يفق منه إلا على رنين الهاتف وذلك الشخص يخبره بأنه إن لم يرسل المبلغ على رقم الحساب المرفق والبنك ( في المغرب) خلال 72 ساعة فسوف يقوم ببث هذه الصور والفديوهات في صفحاتك عبر كل مواقع التواصل الإجتماعي .... !!
كسرة :
حتى لا يحدث لك عزيزي القارئ ما حدث لـ (س) إحذر أن تقوم بالرد على أي مكالمة (خارجية) لرقم غير معروف لديك .. لأنو المسالة بقت أغرب من الخيال !
• كسرة ثابتة (قديمة) :أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو؟ 81 واو - (يعني ليها ستة سنوات و 11 شهر) ؟
• كسرة ثابتة (جديدة): أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو؟ 40 واو (يعني ليها ثلاث سنوات وستة شهور)
الجريدة
______


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 8885

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1519716 [ود النوبة]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2016 02:05 PM
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو

[ود النوبة]

#1519521 [عودة ديجانقو]
4.00/5 (1 صوت)

09-15-2016 06:31 PM
س يا جبره مواطن مصرى وبعد ان اخبر اصدقاءه وصل لحيله قام قال للمتصل انا معروف لدى كل الناس بأنى فاسق وعملت اكتر من كده وما فارقه معاى اى حاجه يعنى على كيفك لو عايز تنشر عنى كل حاجه ومن وقتها انقطع الاتصال.

السوفت وير القلتوا ده يا جبره تعبان...فى واحد أسمه Foxy Ghost ده خطير جدا ما عليك إلا ان تضيف رقم التلفون فى قائمة ارقام تلفونك...بمعنى قول رقم تلفونك 123 وانا اضفتوا فى تلفونى ولو جاتك او عملت اى مكالمه انا بكون فى النص بسمع كلامكم وحتى انا ممكن اقوم بأيقاظ كاميرة تلفونك حتى لو كان مغلق والخطوره تلفونك بكون فى حاله الاغلاق لكن الكاميره بتاعتوا صاحيه...يعنى لو كنت فى الحمام يا جبرا حقك رااااااااح.

[عودة ديجانقو]

#1519500 [Free]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2016 04:51 PM
يعنى الموضوع ليس ذو اهمية لانو ال20 الف دولار دا حلمنا من زمان

[Free]

#1519493 [Fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2016 04:13 PM
الأخ الاستاذ جبرة يا ريت مثل هذه االمعلومات تتم حصحصتها تماماً مع ذوي الإختصاص حتي تصل المعلومة صحيحه من غير لبث لأن اي مكالمة خارجية تتم عن طريق بطاقه مدفوعه ستصل المتلقي كرقم غريب وهي غالبا من الأبناء والبنات خارج الوطن في المنافي لذا المرجو الدقه

[Fatmon]

#1519443 [النخــــــــــــــــــــــــــــــــل]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2016 01:54 PM
عيدٌ بأيّةِ حالٍ عُدتَ يا عيدُ بمَا مَضَى أمْ بأمْرٍ فيكَ تجْديدُ
التحية للشعب السوداني بمناسبة عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا والبلاد قد انعتقت من ايدي السفهاء الذين يحلمون بقميص ميسي والشعب يتضور جوعا ومرضا . تعازينا لكل ام سودانية فقدت فلذة كبدها بواسطة زبانية النظام فأصبح العيد لها مسيخا غير ذي طعم .
التحية للمناضلين في سجون النظام ونقول لهم ان الليل مهما طال فلابد ان يأتي الصباح .
تعازينا للمرضى الراقدين في بيوتهم ولا يجدون مستشفيات تعالجهم .
تعازينا للذين فقدوا بيوتهم نتيجة السيول والامطار والان يلتحفون الثرى . التحية للطيور المهاجرة التي ابتعدت عن الوطن لأنه اصبح لا يطاق جراء حكم الماسونيين .
ان بلادنا قد وصلت مرحلة من السوء فأصبح المواطن الذي يجد وجبة واحدة في اليوم هو من المنعمين في نفس الوقت يتبرع سيادة العميد عمر حسن احمد البشير بمبلغ 700 الف دولار لمائة حاج يوغندي !!!!
الم يعلم سيادة العميد ان الحج واجب على من استطاع اليه سبيلا ؟؟؟
الم يعلم سيادة العميد ان غالبية الشعب السوداني حق الخروف ما عندهم ؟؟؟ كيف يفكر سيادة العميد ؟؟؟ بل من اين اتى ؟ فهو قد كان نكرة لا يعرفه الشعب السوداني ، والده كان غفيرا بمشروع الجزيرة وذلك ليس بعيب ، لكن العيب ان تحقد على المشروع الذي كان ابيك غفيرا فيه فتدمره !!!
لقد اصبح السودان سيء السمعة في عهدهم الميمون حتى إسرائيل تبرأت من افعالهم سبحان الله .
غشوا الشباب ودفعوهم الى محرقة الحروب واقاموا لهم عرس الشهيد وعندما اختلفوا بينهم طلعوهم فطايس سبحان الله !!!! (اذا اختلف اللصان ظهر المسروق )
يجب على الجميع التكاتف والتلاحم من اجل انقاذ المواطن السوداني الغلبان . تأبى الرماح اذا اجتمعنا تكسرا واذا افترقنا تكسرت احادا .
تعليق الاخ مبارك

[النخــــــــــــــــــــــــــــــــل]

ردود على النخــــــــــــــــــــــــــــــــل
Sudan [nasr] 09-17-2016 09:37 PM
عميد شنو ياشيخ النخل الراجل مشير...........

European Union [نادر] 09-17-2016 03:22 AM
ودا علافتو شنو بالموضوع


الفاتح جبرا
الفاتح جبرا

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة