المقالات
السياسة
البشير..أنت حرام على الدولة والله وهذه وثيقة عجزك وجرمك!!
البشير..أنت حرام على الدولة والله وهذه وثيقة عجزك وجرمك!!
09-28-2016 08:06 PM


image

@بعد أن انتفخ هو وأسرته وتابعيه وأفراد عصابته من حزبه السارق والمرتشى والعميل والخائن الرئيس البشير فى نفرة حزبه لدعم موارده قطع الزعيم المجرم بتحريم مال الدولة على حزبه!!!!!!!
@الشعب السودانى شعب تعلو رؤسه قنابيرفى ظن هذا المعتوه وأنت وجماعتكم لم تتركوا شىء فى الدولة الا وأستوليتم عليه ،وامعانا فى حقدكم تجاه هذا الشعب هربتم ثروات البلاد للخارج لتستثمروها ولم تستثمورها حتى فى الداخل لتوفروا من خلالها فرص عمل لهذا الشعب الذى شهريا يبتلع البحر عددا من شبابه وشيبه واطفاله بعد ان حولتم الوطن لجحيم لهذا الشعب.
**فى العشرين من هذا الشهر أصدرت وزارة التجارة بيانا لوقف استيراد الخضر والفاكهة والأسماك بما يشمل التى تستورد طازجة او مجمدة ومجففة مؤقتا من جمهورية مصر العربية.
**للأسف هذه القرار الذى سربته وزارة التجارة هو أكبر شهادة فشل وعجز لهذا النظام وهذا الرجل المعتوه الذى يقوده مع ملاحظة أن القرار حمل كلمة مؤقتا ،وهذا هو حقيقة الأمر فالقرار يا سادة ستم الغائه عقب زيارة البشير المرتقبة للقاهرة فى أوائل الشهر القادم اى انه لن يستطيع الصمود أكثر من أسبوعين ،فهذه عادة البشير كل ما تكون له زيارة لمصر يسبقها بفرقعة اعلامية أو بالونة سيادية يزول مفعولها مع اول شكة دبوس ضغط سياسى وما أكثر الدبابيس التى تمسك بها مصر تجاه هذا النظام العميل المنبطح الذى يقوده هذا المعتوه الذى يصور له ان الشعب السودانى لازال يصدق تصريحاتها وأكاذبيه.
**فى مصر تباع اللحوم السودانية بأرخص الأسعار حتى من اللحوم المصرية والسبب فى ذلك أن مصر تستفيد من الثروة الحيوانية السودانية بأرخص الأسعار وليست الثروة الحيوانية وحدها بل كثير من المنتجات السودانية وذلك كما ذكرنا مئات المرات لاختلا ميزان العلاقات وغياب الندية.
@مثل هذا البيان الذى عممته وزارة التجارة لايسوى حتى الورق الذى طبع عليه وذلك لعدة أسباب يأتى على رأسها أن مسئولى هذا النظام أقرب للعملاء والخونة من رجال دولة ولك أن تتصور أن معظم السفراء والدبلوماسيين الذين حضروا لمصر عقب الراحل (عبد الحليم أحمد) لم يفيدوا السودان من خلال وظائفهم بقدر ما أفادوا أنفسهم وخصوصا عهد (كمال حسن على) منذ العام 2006م حين كان يشغل منصب رئيس مكتب المؤتمر الوطنى بمصر حتى وصل الى درجة سفير والذى ولكم ان تتصوروا عملية التخريب الممنهجة التى تعرض لها المركز التجارى السودانى بالقاهرة ولم يقم منها حتى الآن وكيف أن من كانوا يديرون هذا المركز بعد أن خربوهو واستفادوا منه لأنه مركز حكومى أسسوا شركاتهم وأعمالهم الخاصة وأستقروا بمصر ولازالوا يمارسون اعمالهم الخاصة وفيهم من كانوا رجال دولة وضباط جهاز أمن ومخابرات وطنى !!
مرورا بالبنك الأهلى السودانى فى مصر الذى تم اغلاقه، فى ميزان العلاقات السودانية المصرية مصر هى الرابح والشعب والسودان هو الخاسر لانه للأسف فى ظل نظام الأخوان المسلمين بالسودان لايوجد رجال دولة بقدر ما هم مجموعة من السماسرة والتجار والدبلوماسيين فى مصر يمثلون بالسودان أكثر من ان يمثلوه ولا يوجد لهم حتى احترام وكثير من الوقائع حدثت امامنا كيف أن الدبلوماسية السودانية فى هذا العهد أهينت،ولا تستعجبوا اذا علمتم أن مصر تعرف أسرار الدولة السودانية أكثر من هؤلاء المسعورين السودانيين الذى حظينا بهم فى عهد دولة الاسلامويين.
وترقبوا معى لحس بيان وزارة التجارة فى مقبل الأيام فالبشير معلوم لدى الكل أنه أسد من ورق وأسهل من يتم ضغطه فى أى تربيزة تفاوض ثنائية أو اقليمية او دولية للأانه تعنيه نفسه قبل وطنه لهذا هو حرام ان يكون على رأس دولة مثل السودان بكل ما فيها من موارد تستورد الأسماك واللحوم المجمدة والمجففة.
**وأرجوا أن لانغضب من كثير من العرب الذين يتناولون الشأن السودانى من زواية السخرية لكن من جلب لنا هذه السخرية؟؟
2فى لقاء عابر مع أحد وكلاء الوزارات قبل أعوام قليلة بمصر ابان اجتماع لما يعرف باجتماعات اللجنة الوزارية العليا وجدته مطرف ومتضايق فسألته لماذ انت بعيد؟؟
فصدمت من رده حين ذكر لى أنهم هنا لمفاوضات وليس لاملاءات مقابل هدايا وامتيازات فلم أستعجب.
ولكم أن تحصروا ممتلكات مسئولى الدولة السودانية بمصر فى هذا العصر حينها ستعلمون ما وصلنا اليه.
ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

[email protected]


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 5469

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1526158 [كاسـترو عـبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-2016 03:22 AM
فعلا هذا القرار يكشف لكم كيف وصل حال الخدمة المدنية . كل القرارات والمكاتبات الرسمية تصدر وتحمل رقم ......... وموضوع لتوضيح ما بداخل القرار وفى النهاية يوقع عليه وكيل الوزارة أو من ينوب عنه . انظر الى هذا القرار وسوف يصيبك الغثيان . كهذا يصدر دون توقيع وكيل الوزارة وليس له رقم / / / ولا اسم موضوع للقرار ؟ وليس موضحا فيه اى توجيهات لكل من له صلة بتنفيذ هذا القرار ومتابعته . فعلا انتهى السودان يوم انتهت الخدمة المدنية . حسبنا الله ونعم الوكيل .

[كاسـترو عـبدالحـمـيـد]

#1525751 [ساري الليل]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2016 06:58 PM
كلامك صحيح مية المية قرار خالي من اي توقيع ولا حتى اي تأشيرات تشير الى انه مر على مسئول بالوزارة ؟

مثل هذاالقرار يجب ان يصدر بتوقيع وكيل الوزارة او الوزير نفسه ليعبر عن وزارة التجارة قولا وفعلا؟؟ ولا حتى

[ساري الليل]

#1525552 [عصام الجزولى]
3.00/5 (2 صوت)

09-29-2016 12:38 PM
المصريون يتعاملون معنا كتعاملنا نحن الشماليين مع اخوتنا الجنوبيون حيث كنا نشترى منهم الدجاجة بقرش ونبيع لهم الريش بخمسة قروش من أجل استخدامه فى الزينة

[عصام الجزولى]

#1525456 [الداندورمي .]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2016 09:27 AM
والله العظيم ديل،،،أتفه بشر في حياتي
ما،،،شفته أتفه وأرزل وأخبث منهم والشئ
المجنني وحارق قلبي إنهم فاكرين أنفسهم أذكياء
وهم أغبي أغبياء العالم.

[الداندورمي .]

#1525449 [قساس فادي]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2016 09:19 AM
سبحان الله نملك ضعفي مساحة مصر و تملك مصر 3 أضعاف عدد سكان السودان ثم نستورد منها الخضر والفواكه والسمك والمعلبات ... والله نحن فش في رؤوسنا قنابير نحن القنابير ذاتها

[قساس فادي]

#1525378 [قلام الفقر]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2016 07:05 AM
الاخ الاستاذ/ عبد الغفار مهدى: والله سلمت وسلم قلمك ولا فض فوك: كتبت واوفيت كتابة, وافادة, وحقيقة, وسردا, وكشفا لكثير من مساوئ السئ المسوء به اينما حل,نعلم تماما ان هذا المغضوب المعتوة من يدعى عمر البشير لهو ارص قيمة اين كانت القيمة من ربطة جرجير, وانه قد تجاوز حد وحدود السفالة , وفعلا كما ذكرت انة الرئيس الممبرش لارداة غيرة من الرؤساء واى رئيس دولة يمكنة وببساطة ان يملى علية مايريد ولا يملك الا الخنوع والانبراش والقبول, لان فى حقيقة امرة هو ليس برئيس فعلى وهذا بقناعتة الشخصية تلك الشخصية الهينة اللينة الدونية المنعدمة داخليا وخارجيا.
علية بداء بتصرفات لا علاقة لها بالعقلانية ولا المسؤولية الواجب توفرها فى رئيس دولة, وقد سبق لى فى احدى تعليقاتى ان قلت ان هذا الكائن قد فقد البوصلة تماما وهو الان لا يدرى ماذا يفعل فى اى شئ, وهذه بالاضافة لما ذكرت بان ترفع عنة الاهلية كاملة, اذ انة لا يحق لة بادارة مدرسة ابتدائية ناهيك عن دولة مثل السودان.
لله درك اخى عبدالغفار ودمت.

[قلام الفقر]

#1525377 [الفقير]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2016 07:01 AM
رسالة دائماً واضحة و قوية ، و بسيطة في متناول الجميع.

نهج مناسب لظروف الحياة في السودان ، و يخدم متطلبات الرأي العام الذي سئم الكلمات الفضفاضة و الشعارات الجوفاء.

كنت أتمنى أن تكون مساهماتك في واجهة الراكوبة ، لتعم الفائدة و تنتشر على أوسع نطاق.


وخير الكلام قلـــــــيل الــــــــحروف
كثير القـــــطوف بليغ الأثـــــــــر.

[الفقير]

#1525305 [القام دابو]
1.00/5 (1 صوت)

09-28-2016 11:40 PM
صدقت والله ايها الكاتب وهؤلاء ليسوا رجال دولة وانما عصابة مسلطة علي اهل السودان عبثوا بالسودان واستباحوه بصورة لا مثيل لها ..واستغفلوا هذا الشعب السوداني واوهموه في البداية انهم جاءوا لانقاذه ولكنهم غطسوا حجره وحجر البلد ..فهؤلاء عديمي ضمير واخلاق لا هم لهم الا البقاء في السلطة رغم الفشل والمار الذي طال كل شئ واهمها الاخلاق والامانة وعفة النفس التي كنا نتميز بها بين شعوب العالم..اللهم نسالك الخلاص من هولاء الظلمة تجار الدين المنافقين اخوان الشياطين وحسبنا الله ونعم الوكيل

[القام دابو]

عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة