المقالات
السياسة
الأطباء وجرم مامون حميدة فى عهد دولة العريف طه وشركائه!!
الأطباء وجرم مامون حميدة فى عهد دولة العريف طه وشركائه!!
10-09-2016 12:41 PM


@لاشك أن موقف أطباء السودان المشرق والمشرف والذى نتمنى أن يلتحق به ركب النقابات الأخرى حتى اسقاط نظام عصابة الأخوان المجرمين بعد أن فشل الساسة المسلحين والمحنكين فى هز شعره من رأسه اذا لم يسهموا فى تثبيته أكثر مما فعلوا وفى غسل جرائمه البشعه التى أرتكبها فى حق هذا الشعب والوطن بمشاركتهم فى جريمة الخيانة العظمى حوار (القسمة) فيهم ولكن سيكون هذا الغسيل ضحيت الشعب السودانى الذى أهترأ من كثرة هذا الغسيل حتى وصل لهذه المرحلة من التمزق والقهر والقتل والجوع والمرض والفقر،وكل هذا لينعم هؤلاء المجرمين من المسعورين بامتصاص دماء ما تبقى من هذا الشعب.
@الآن اذا هذا المسمى وزير عدل يعرف العدل والقانون والحق لأصدر أمرا فوريا بالقاء القبض على الدكتور مأمون حميد وزير الصحة الولائى والاتحادى الفعلى وليس أبو قردة كما يظن الكثيرين فهذا جاء الى منصبه كديكور على أشلاء شعبه وفى نظرى لايفرق عن أفراد هؤلاء العصابة والذى سبقت أن وضعت وجه مقارنة بينهم وبين عصابات المافيا العالمية المشهورة وجاءت النتيجة لصالح عصابات المافيا على مختلف الجوانب.
**ما هى جريمة مأمون حميدة التى يستحق القبض عليها هو وأركان حرب وزارته؟؟
@مامون حميدة أساء الأدب لأنه آمن من عقاب سيقع عليه او اى كان بل ضامن بأنه سيخرج من وظيفته التى أستولى فيها حتى على مستشفيات الشعب ومعداته وأضافها لثروته والتى لم يستطع الاستيلاء عليها أعجزها وأغلقها بقانون الغاب الذى يتبعونه فى دولة العريف امن طه دون أن تمس شعره من رأسه.
**الحوار سينتهى غدا وبعد شهرين تلاته ستشكل حكومة جديدة من شخصيات ديكورية سيستلم أحدها كرسى مامون حميدة الذى سيفلت بجرائمه التى اودت بحياة مئات المرضى وضاعفت من معاناة الكثيرين منهم.
**هل انتبه وزير العدل او برلمان التصفيق والتصييف وصحافة التطبيل والتزييف واعلام الرقص والغناء ،معذورين مشغولين بالحوار طيب بعد أن تصدر الأمر جريدة الوطن عدد الأمس السبت هلى تحرك ساكن أو أشار نائب عام أو برلمانى الى جريمة مأمون حميدة التى تسببت فى تدمير الصحة بالبلاد (لو أننا تركنا كل ما مضى فان ما حدث أول أمس فقطكافى لتكوين لجنة للتحقيق مع الدكتور مامون حميدة وذلك بعد وصول العديد من الأجهزة الطبية لبعض مستشفيات الخرطوم خلال ساعات فقط من عزم بعض الأطباء الاضراب عن الخدمة والسؤال المطلوب هنا أين كانت هذه الأجهزة بعد أن أوشكت الفأس على الوقع فى الرأس) ما بين قوسين نقلا عن صحيفة الوطن السودانية الصادرة يوم أمس السبت فى افتتاحيتها تحت عنوان وزير الصحة يسبب فى كارثة صحية وسياسية وهذا بلاغ للنائب العام ووزير العدل اذا أفلح.
**لهذا المافيا أرحم من عصابة الاسلامويين معنى ذلك أن الأجهزة كانت موجود بالمستشفيات واختفت وبسبب عدم وجودها مات العديد من المرضى وتفاقمت بعض الحالات وأصبح العلاج بالخارج يستهلك 50% لأبسط الحالات من العملة الصعبة مصر وحدها تشهد او تكون من ذوى الحظوة وتتعالج فى مستشفى الوزير الخاص بالملايين !!أليست هذه جريمة متعمدة ومع سبق الاصرار والترصد وبل (القتل شبه العمد) اذا كان هناك دولة ومؤسسات وليس وزير عدل يهلل ويكبر للمركز الطيش فى الجانب الانسانى(عدم انسانية) ولكن نحن فى ظل طبيلة يديرها أمثال هؤلاء.
@هذا وضع طبيعى فى دولة يدير شئونها عريف تمريض تحول الى فريق فى جهاز الأمن والمخابرات وأصبح بدوره أكبر أخطبوط وخطر سرطانى ينهش فى الوطن والمواطن ويحرك الرئيس كيفما شاء هو ومجموعة من شركائه والذى يسيطر أحدهم على أخطر سلعة (الدقيق) وهذا الشريك لايختلف عن شريكه حيث انه كان كادر من طلاب الحركة الاسلامية وصعد الى قطاع الشباب وينتسب لجهاز الأمن كحال معظم الاسلامويين وكان تحت أمرة أسامة عبد الله مدير السدود وزميله عبد المعطى الشهير الذى نهب أموال السدود والكهرباء بعلم أسامة عبد الله وكاد ان يدخل السجن لولا تدخل أسامة عبد الله بواسطة رئيس الجمهورية ..طارق سر الختم خريج هذه المدرسة من العصابة الاسلاموية فبعد صعوده هذا تولى ادارة شركة سين للغلال منذ تأسيسها كشركة تخصه او من أملاكه وعندما كان فى قطاع الطلاب فى استثماراتها فى شركة سيدكو كان يقود موتو سزوكى،وهو اليوم يملك أسطولا من الفارهات الجياد (مرسيدس، انفنيتى وغيرها من الماركات) ويملك قصر فى كافورى يبلغ ثمنه 35 مليار!!!
@بعد تخرجه من مدرسة أسامة عبد الله تحول الى مدرسة جمال الوالى والذى أحتضنه وبلغ به وفائه للواى بان كتب لافتة فى مطن سين (شركة سين رئيس مجلس الادارة جمال الوالى) وبعد أن أشتد عوده رمى جمال الوالى كعادة الاسلامويين فى الغدر وقذف به خارج المطحن بطريقة دراماتكية أخرجها العريف امن طه مدير المكتب الرئاسى لان طارق سر الختم متزوج قريبة البشير (هند) أبو حرفين صعد عن طريق نساء القصر فتمكن حتى من رأس القصر لهذا ياتى أسمه دوما مقترنا مع نساء (الحرملك) الرئاسى بكافورى حتى فى شراكته مع طارق تلاحظ هذا وتجد حسابتهم فى نفس البنك بتركيا (institution-BICAKBKTRISAKBANK T.A.S) فكان طارق سر الختم مولعا منذ ان كان فى شركة سيدكو للاستثمار من اهم الشركات وتدير أموالا ضخمة بأسم الطلاب ومقرها فى الرياض بالخرطوم ولازالت تنشط فى ممارسة مختلفة من الأنشطة التجارية ووقتها كان استيراد كميات مقدرة من الدقيق وكان طارق مسئول من ملف الدقيق وفتح الاعتمادات والتسويق مستعينا بأحد رجال الأعمال من المؤتمر الوطنى ومن وقتها أصبح يضارب فى الدقيق والقمح حتى الآن وأمثال هذا يسيطر على أخطر سلعة ولايهمه شىء سواء الربح من قمح فاسد او دقيق فاسد ما مادام شؤيك أبو حرفين.
@للأسف المفروض أن تدخل جميع قطاعات العمل فى السودان فى اضراب مفتوح وليس الأطباء وحدهم فى ظل هذه الأوضاع والجرائم التى ترتكب فى حق هذا الشعب والوطن فىطبلية العريف أمن طه.
ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم


[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4875

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1530552 [محمدوردي محمدالامين]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2016 09:32 AM
يا شاهد زور هذا الرجل لا يمكن ان تطلق عليه لقب عالم فهو صديق اللمين الدجال وحوار من حيرانه ! كيف يستوي العلم والدجل ؟

ثم ثانيا من الذي اوجد ازمة الصحه غيره ؟ ان كان السبب الميزانيه الضعفه 3% فقط

فلماذا لم يحتج لدي البرلمان او حتي يقدم استقالته عوضا عن الحديث بان الامور طيبه

والحاله الصحيه ممتازه وان الاضراب هذا جزئ ولا يؤثر بشئ ابدا كما يتشدق هذا التاجر

الجشع تاجر البندقيه !

[محمدوردي محمدالامين]

#1530441 [شاهد ملك]
5.00/5 (1 صوت)

10-10-2016 01:03 AM
بروف مامون عالم جليل معروف عالميا بذل جهدا مقدرا فى تنفيذ سياسة فى نقل الخدمات الى الاطراف وقد نجح فى ذلك مع العلم ان ميزانية الصحة 3%

[شاهد ملك]

ردود على شاهد ملك
[ود المبشر] 10-10-2016 01:24 PM
عالم جليل!!!! من الذى أعطاه هذا اللقب ؟؟؟؟ و ماهى الاختراعات العلميه التى افاد بها البشريه حتى نطلق عليه لقب العالم و الجليل؟؟ السؤال الذى يطرح نفسه و نريد له إجابه واضحه: لماذا ميزانية الصحه 3% ؟؟؟؟ و كيف يقبل العالم الجليل تصريف شؤون وزاره ميزانيتها اقل من ميزانية احد مؤسساته الخاصه ؟؟؟؟؟ كيف تحكمون....الا تخافوا يوم يفر المرأ من أخيه......


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة