المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
أسئلة جارحة لوزير الدفاع
أسئلة جارحة لوزير الدفاع
04-13-2011 02:46 PM

أسئلة جارحة لوزير الدفاع

عبدالله عبدالوهاب
[email protected]

خال فاطنه!!

ما دعاني لطرح هذه ألأسئلة الجارحه هو تلكم (ألهوهوه) و (ألفهلوه) التي يجيدها عبدالرحيم محمد حسين ومجاميع البط البري وألأعوج في ذات الوقت من وزراء ونواب شعب وتابعيهم من ناس مسار وشيلا والدقير و والي سنار!!
إذ أدلي وزير الدفاع ببيان ناري أشبه بخطاب آخر سلاطين مملكة سنار متوعدا ألغازي التركي بأن سنار محمية بعباد الله الصالحين وأنه لو إقترب منها ستصيبه صواعق وبروق ورعود!! وهكذا كان بيان وزير الدفاع وعضده رئيس البرلـمان أحمد إبراهيم الطاهر قائلا:- {ألشعب ألسوداني ما بيرضي بالحقاره!}
وعليه ياوزير ألدفاع ألـم تقصف إسرائيل حدود السودان الشرقية من قبل ? فلـماذا لـم تدلي ببيان أمام نواب ألشعب ? هل كنت تخشي إستجوابات ناس فاروق أبو عيسي والتي قد ترتقي لأن تجبر علي ألإستقالة لأنك فرطت في سيادة ألبلد??
والسؤال الثاني لـماذا عرض وزير ألدولة بالخارجية هذه القضية أمام الجامعة ألعربية?? علما بأن ذات ألجامعة عقدت إجتماعا إستثنائيا بالدوحة بشأن غزة في ألعام(2009) وحضره رئيس الجمهورية شخصيا وحبل الجنائية ألدولية معلق في رقبته! فلـم يطرح سيادته أمام الرؤساء العرب إنتهاكات إسرائيل للسيادة ألسودانية وإنـما إكتفي بطرح قضيته ألشخصية مع ألجنائية الدولية بحجة رمز للسيادة السودانيه!!(شيئ مضحك حقا)..
ولكن ما يحير خال فاطنه هو موقف القوي السياسية السودانية ومنظمات ألـمجتمع ألـمدني والتي إستمرأت حالة الـموات الـمعنوي وهي حالة تقود للإنتحار!! أو هكذا فعلها الشاعر اللبناني خليل حاوي عندما رأي بيروته تحترق وهو في حالة عجز بائن!!


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3156

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#128115 [مغترب مجنون]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2011 07:49 PM
كما قلت سابقا عم عبد الرحيم يا كرر ما بعدو كرر

سوف نتغنى بها حتى يوم استقالتك وفي افراحك واتراحك ويوم نعيك

يا عموووووووو والله لو زول تاني في مكانك كان قدم استقالته فورا وسعى في تخليص السودان

من الفاسدين والمفسدين والمدحضين والمفتنين


برئ ذمتك امام رب الكون واسعى لكي تكون مع من لا يخشى لومة لائم



تخريمة: انته مشيت روسيا وعقدت صفقة شراء طائرات الميج 29 عدد 12 طائرة

علما بان الطائرة الواحدة تكلفتها 11 مليون دولار

12*11=132 مليون جات من وين من الميزانية

سؤالي هنا عمولتك كم يا عموووووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#127825 [waleed ali]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2011 11:40 AM
الزول ده كان وزير داخلية علي ما اظن بعدين قاموا رقوه الي وزير دفاع بعد العمليه اياها والان انا بشوف انو ارقوه بعد عملية اسرائيل في بورتسودان لرئيس جمهورية عديل كده النشوف البشير بعمل شنو ؟


#127687 [باحث استراتيجى!!!]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2011 02:23 AM
ما كان مؤجر يا (اجرى يا نيل الحياة) للخواجات الكفار !! واجدادك سلموهم قطعة ارض فاضية فى الجزيرة فزرعوا القطن الكانوا محتاجين ليه فى لانكشير مقابل تعمير الارض ومد خطوط سكك حديدية لارجاء واسعة من الوطن وارساء خدمة مدنية لافيها شق ولا طق وتعمير مدينة الخرطوم وجعلها قابلة للحياة فيها ومخازن ومهمات ونقل ميكانيكى وبناء مدارس ومستشفيات ومراكز صحية وكلية غردون الخ -- كل هذا مقابل قطعة الارض فى الجزيرة !! ثم مات الاجداد الذين مكنوهم من الارض فتسلطت عليهم الورثة الذين تخرجوا من مدارسهم التى بنوها وكلية غردون انشؤها ظنا منهم بانهم بلغوا سن الرشد !!واتشاء الله استلم الوراث الغنيمة خالية من كل عيب وهاك يا تقطيع ولانهم ابناء ابو واحد وامهات مختلفات كل ادعى الوصايا على الاخرين وظهر الشق والطق الى ان جاءهم من اقصى المدينة ابن حرام اسمه الانقاذ ليقضى على الوراث والورثة فى ضربة واحدة ليعيد الوضع الى ما كان عليه او سيرته الاولى !!ويبدو انه يبحث الان عن مستاجر بعد ان صادر نصيب كل الوراث لمصلحته الشخصية مطبقا فيهم شريعة الغابة بنجاح تام!!


#127528 [اسامه]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 07:10 PM
قال اسئله جارحه قال !!! والله الا تنجرح (وتنحرج ) انت ! الزول ده جلده تخين ولسانه عريض أكبر من خشمه !!!
انا بقترح (قروش الدفاعات الجويه دي) نشوف لينا بيها جراح يدخل لسان عبد الرحيم ده جوه خشمه ... (كشا) جسمنا منه ياخ !!!


#127522 [ابو سامي]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 06:58 PM
حكي أن أحد شيوخ طرقنا الصوفية رأى في المنام كأنما هو والرسول صلى الله عليه وسلم ومعهم المشير البشير يمشون على طريق ما . ففرح الشيخ لهذه الرؤية الصادقة وأسرع الخطى لمقابلة المشير عسى أن يهديه هدية رضية تشبع حيران المسيد وأمات الحيران وعسى ولعل أن تكون نتاج زوجة جديدة درفونة وحليونة . وظل شيخنا من القصر إلى باب حوش بانقا ( وهذه على وزن باب العزيزية بطرابلس حيث يقبع القذافي ) بل توجه إلى مدينة في أقصى الغرب لأنه عرف أن الرئيس سيزورها وممكن تسهل مقابلته هناك وسط الجماهير ويحكي له الرؤية وبعد جهد جهيد وزمن مديد وبعد أن حكى هذه الرؤيا لكل من يقابله في باب القصر أو باب العزيزية ولك من يسأله من الكماسرة ليدفع له حق الحافلة أخيرا سمح له بمقابلة الرئيس ولكن في ظرف 3 دقائق لأن الرئيس لديه ارتباط لمخاطبة مؤتمر يعقد بقاعة الصداقة وفي تلك الدقائق الثلاثة خلصها شيخنا في كيف حالك وانشاء الله انت طيب وأولادك كيف حالهم وأخيرا قال الرئيس وهو يهم بالخروج أدينا قصة الرؤية وهو واقف قال الشيخ بعد أن تعوذ من الشيطان وتحوقل وبسمل وصلى على المصطفى : ( شفتك أنت والرسول صلى الله عليه وسلم وأنا ماشين مع بعض ) هنا قاطعه المشير وقال هل شفت معانا عبد الرحيم محمد حسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال الشيخ : لا دا أنا ما بعرفه . خرج المشير وأشار إلى الشيخ بظهر يده : الشفته أنت دا ما أنا وركب السيارة وتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت الصفارة ضربت


#127485 [اجري يا نيل الحياة]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2011 05:32 PM
يا اخوتي انا اقتراح بان نلغي شيء اسمه السودان من خريطة العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او يؤجر لمدة 50 سنة او 100 سنة لاي دولة متقدمة من الدول الغربية !!!!!!!!!!!!! وبعد انتهاء مدة الايجار يمكن ان تصبح دولة بين دول العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عبدالله عبدالوهاب
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة