المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية

04-17-2011 12:13 PM

ليضع معارضو الإنقاذ في عيونهم حصوة ملح!!

تيسير حسن إدريس
[email protected]

اعلم أن المعارضين لنظام الإنقاذ حين يطَّلِعُوا على عنوان هذا المقال؛ ستنتفخ أوداجهم غضبا، ويشرعون في سَن سكاكينهم، وتجهيز العكاكيز، وأنا ما شغال بأيِّ زول، الحق يعلو ولا يعلى عليه، حتى لو تم وضعي على رأس (لائحة العار) التي يعدها شباب التغيير مع الصحفي الإنقاذي سيئ الصيت (الهندي)، ما مهم المهم عندي الواحد (الذمة يمرقه) وبعدها (الرهيفة تنقد).
فإلى متى يظل المعارضون وأصحاب الغرض يهاجمون نظام الإنقاذ وتعمى أعينهم عن الورود تزين غصنه اليانع؟!! وترى الشوك فوقه أكليلة؟!. فالناظر بعين الصدق والتجرد لابد أن يكتشف أن الإنقاذ قد صدقَتْ ما عاهدَتْ ووعدَتْ به الشعب في بيانها الأول، ولا يمكن إلاّ للذين في قلوبهم مرض نفي ذلك!! فلقد برعت الإنقاذ –عيني باردة- منذ نعومة أظافرها في رفع الشعارات الطنانة واتخاذ المسميات الرنانة (فأكلنا حتى الشبع من ما نزرع ولبسنا حد الترف مما نصنع) ونفرنا خفافا وثقالا للحقل فكانت (النفرة) الزراعية المباركة بحق أعجوبة الزمان أضيفت لعجائب الدنيا السبعة لتغدو ثمان، ألسنا سلة غذاء العالم الجيعان وبفضل ذلك مزقنا فاتورة القمح والسكر واللالوب والدوم والقضيم (والمكذبنا يسأل العنبة الراميه فوق سندس، ومشروع الجزيرة والقطن طويل التيلة).
كما استثمرت الإنقاذ في الإنسان والكباري و \"العمارات السوامق والليالي المخملية\" فغدت الخرطوم عاصمة للنظافة والقيافة والثقافة العربية، و بتنا بحمد الله بلد المليون مغني وللأول مرة في تاريخ (المغنواتية) يتوفر في الأسواق متعددو الأغراض (الملطيسيستم) يعني ( 2*1) مغني ومداح في نفس الوقت، وأصبحنا بلد الأربعين مليون سمسار (من المتعافي إخوان حتى أصغر الكيزان) وهذا بالطبع من مخرجات التوجُّه الحضاري (والجوانا راكبين الحمير واللواري) ورغم كل هذا الإنجاز والإعجاز (ينط) عمك الرفيق \"نقد\" في ميدان \"أبو جنزير\" لإثارة الشغب (ولما الجماعة فتحوا لحنانو زعل وحرد وقال حضرنا ولم نجدكم!!.).

ولا أدري كيف يتجاهل أهل المعارضة انجازات الإنقاذ التي دفعت الوطن ليكون الأول في القارة من حيث ارتفاع سعر الكهرباء والدواء وبيع الهواء أليس هذا مؤشر نماء و رخاء؟!! كما قال فخامة الرئيس الفائز بجائزة أول رئيس دولة ما زال يحكم ويرقص وهو مطلوب للمحكمة الجنائية بعد أن أذل أمريكا التي دنا عذابها وأوسعها ضربا بكتائب \"نافع\" الإستراتجية؟؟! وأدهش استخباراتها بدقة ملفات قوش السرية!! وأرهب ربيبتها إسرائيل فلم تعد تجرؤ على مهاجمة قطاع غزة ناهيك عن بور تسودان المحمية!.
حقا فَمَن يَـكُ ذا فَـمٍ مُـرٍّ مَرِيضٍ يَجِد مُرًّا به المَـاءَ الـزُّلالا!! فكيف تخطي عين المعارضين كل تلك النجاحات والفتوحات؟!! حيث يكفي الجماعة الطاهرة فخرا إنقاذ الوطن من حال الضياع الديمقراطي الذي كان فيه وإيصاله لبر الأمان تاما سالما لم ينقص ترابه سوى بضع كيلومترات عجاف في الجنوب!! وبضع أشبار قاحلة تدعى حلايب والفشقة!! كما يكفيها شرفًا صياغة إنسان السودان الجديد ليصير حضاريا مسالما وداجنا لا يقوى على الشغب والانتفاضات، مهذبا يرفض جميع دعوات التظاهر والاحتجاجات حتى ولو استصرخته الحرائر مستنجدة من ذئاب بشرية ولغت في دمائهن وانتهكت عرضهن!! أصم الأذن حاسر الرأس زائغ البصر كسيف، وتمتم سرا: (ما ذاك إلا رجس من عمل الشيوعية ذميم!!).
سادتي الكرام شر البلية ما يضحك وشر الأنام من رأى منكرا ونام أو عمل نائم، وأتعس الجبناء من لم يجد قوت يومه وخنع ولم يخرج شاهرا في وجه الطاغوت سيفه، وأرذل شعوب الأرض اللعوب التي يجمعها الدف ويفرقها العصا، أليس هذا اليوم حالنا؟!! إذًا فابشروا: بشرِّ النَّوازِلِ قادمة قصفا ورجما وزلزلة (فلا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم).
تيسير حسن إدريس 16/04/2011م


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1565

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#129877 [monem]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2011 02:03 PM
الرجال ماتوا في كرري والباقين هجروا البلد والقاعدين فيهوا الله يكون في عونهم!!!


#129747 [زوول]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2011 10:39 AM
انبساط الشريف من الفنانات السودانيات من اهم انجازات الانقاذ فما قامت الثوره الا من اجل انبساط الشريف وجماعته السؤال المحيرن هل انبسط الشريف هذه المره من ترباس مجرد سؤال ؟ ( ) ;) :o (؟) ;( :D :D ;( ( ) (؟) ;) :o :o ;) (؟) ( ) ;( :D :D ;( ( ) ;) (؟) :o


#129684 [سودانية ]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2011 09:05 AM
اسكتو بس ...لو فراجل واحد فى عينو حصوة ملح مفروض اخرس خالص وما يعلق لانو كلام البت خجلنى انا كمره ارد عليهو بالكلام واتردد ت مليون مرة قبل ما اكتب التعليق ده


#129420 [ود الزين]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2011 03:00 PM
:D :D والله ياستاده قد اثرت مفاخر شعبنا وليست للحكومة يد سوى انها سخرت شعبا طيب الاعراق , فاين دور الطرف السالب دوركم يا معارضة مادا فعلتم للوطن غير زرع الاشواك وبعدها تريدون جني العنب فبئس الاهداف هدفكم , ولكني اعترف لك بانك قد افقت داخلي جرحا واحدا وهو انفصال الجنوب ولما الفراق يحصل ؟ ان شاء الله ما يحصل؟؟ ولكن كل ما دكرت سوى دلك انما هي مفاخر امة ولك التحية ,,,


#129412 [عبدالباري ]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2011 02:44 PM
لك التحية

نسيت تذكر:

حل مشكلة العنوسة بالزواج مثنى وثلاث ورباع

صناعة الطائرة من غير طيار التي سوف يتم الرد بها على إسرائيل

إنجازات الأخ الرئاسي وجلبه للمستثمرين أمثال الجمعة وخرباش الخرباش

تفوق الفنانات السودانيات على فنانات العالم العربي ..بدليل أحياء الحفلات في قصور شريف نيجيريا .. خوفاً من شيل الحال رسلنا معاهم محرم عمته كبيره .. قبل كده الشريف كان مبسوط من فنانه واحده .. الحين مبسوط من كل الفنانات


ردود على عبدالباري
United Arab Emirates [karlos] 04-18-2011 01:32 PM
لا يا صديقى الشريف انبسط فى السودان الا تذكر قضية الشرطة مع ياسر عرمان يا صديقى الشريف انبسط داخل السودان تحت حماية رجال الانقاذ يعنى قدوقدو ب 200000 جنيه ما بيوفر ليك مطار


#129388 [ساجد]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2011 01:59 PM
بعدين ات ملح شنو للمعارضة!! ماتضح انها شخص واحد!! عمنا نقد!! لاغير!!!فهو قد ارخ للتغيير بواسطة المعارضة!!! وباقي واحد من اتباع التغيير المخملي الناعم!!! يعني براكم براكم!! حتي الوصل نقد شكلوا كان مستعجل ما نزل معاه!!! والشاب امن الانصار بيكون اعتكف!!


#129344 [سيف الحق]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2011 12:22 PM
عســـــــــــــــــــــــل ... أعدت البسمة الضائعة . شكرا


تيسير حسن إدريس
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة