المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
تصريح صحفي : إستخدام موارد الدولة واجهزة اعلامها في الدعاية الانتخابية في ولاية جنوب كردفان
تصريح صحفي : إستخدام موارد الدولة واجهزة اعلامها في الدعاية الانتخابية في ولاية جنوب كردفان
04-18-2011 10:59 PM

تصريح صحفي
إستخدام موارد الدولة واجهزة اعلامها في الدعاية
الانتخابية في ولاية جنوب كردفان

زيارة الاستاذ علي عثمان نائب الرئيس لولاية جنوب كردفان وافتتاحه لمشاريع حكومية في إطار حملة مرشح المؤتمر الوطني والزيارة المقبلة للسيد الرئيس عمر البشير لولاية جنوب كردفان تثير عده أسئلة :-
1. إفتتاح مشاريع حكومية في اطار حملة انتخابية حزبية خرق صريح لقانون الانتخابات مضاف لخروقات اخري وإنتهاكات سابقة في منطقة الفيض وغيرها وهو يضع علامات إستفهام حول موقف المفوضية وصمتها !! فالمفوضية صامتة واصم عن الخروقات .
2. الزيارة في حملة انتخابية من نائب الرئيس ورئيس الدولة وبإستخدام موارد الدولة خرق اخر لقانون الانتخابات وبإمكان الرئيس ونائب الرئيس ان يذهبا كرئيس ونائب الرئيس الموتمر الوطني وليس الدولة واجهزتها التي هي ملك للجميع اللهم إلا اذا كان المؤتمر الوطني والدولة شيئ واحد والجيب واحد .
3. معلوماً ان اجهزة الاعلام الحكومية الممولة من دافع الضرائب وعلي راسها التلفزيون والاذاعة منخرطة حتي اخمس القدمين في الدعاية لمرشح المؤتمر الوطني وما علي المفوضية إلا السمع والمشاهدة !! .
4. يقول قانون الانتخابات في المادة (96) إساءة إستخدام موارد وإمكانات الدولة ( يعتبر المرشح ، مرتكباً لممارسة غير قانونية في حالة استخدام اي من موارد وإمكانات الدولة وذلك بهدف تنفيذ مناشط الحملة الانتخابية ) .وفي المادة(102) المخالفات والعقوبات لهذا الفصل ( كل من يخالف أحكام المواد من 87 الي 101 شاملة يعاقب عند الإدانة بوساطة المحكمة المختصة بالسجن لمدة لاتقل عن ستة اشهر ولاتزيد عن سنتين او بالغرامة التي تحددها المحكمة المختصة او بالعقوبتين معاً ) فهل يقبل مرشح المؤتمر الوطني الاستاذ احمد هارون بذلك.

ياسر عرمان
الامين العام للحركة الشعبية في شمال السودان
ونائب الامين العام للحركة الشعبية لتحرير السودان
الاثنين :18/ ابريل /2011م .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1960

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#130691 [Ibrahim Adam]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2011 11:56 PM
كل الشكر ليك: الأستاذ ياسر عرمان
أحيى فيك تسليط الضوء على هذه التعديات القانونية، أحيى فيك الترفع عن الحديث عن قانونية دخول هذا المجرم و ترشيحه فى السباق الإنتخابى.
المجرم أحمد هارون مطلوب دولياً نتيجةً لقتله الأبرياء فى دارفور. و ما فعله بالعزل فى منطقة الفيض ليست سوى رداً لجميل الذين كافأوه على قتله للأبرياء فى دارفور، و جعلوه والياُ بالمرة!!
أحمد هرون، هو من شق النسيج الإجتماعى لمنطقة جبال النوبة وكل جنوب كردفان. فما عمليات قريش-1 وقريش-2 و تشكيل جحافل قوات الفرسان، و إرسالها لإبادة شعب جبال النوبة، ببعيدة عن الأذهان!!
قاتل و مجرم يترشح لمنصب الوالى.. و قاتل و مجرم أكبر يسنده و هو على قمة الهرم الرئآسى!!!! هذا زمانك يا مهازل، فأمرحى!!!!!


#130348 [ابواسراء]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2011 12:56 PM
اذا كان قانون الانتخابات يعاقب استخدام موارد الدولة وامكاناتها فى الحملة الانتخابية فى عدة مواد فان جميع الفائزين فى انتخابات ابريل الماضي من المؤتمر الوطني بما فيهم رئيسهم ينبغي ان يكونوا فى السحن الآن.

عشان الجميع يعرف انه ادعاء المؤتمر الوطني تمثيل الشعب ادعاء كاذب وباطل وغير شرعي.... بل مكانهم الطبيعي هو السجن.

وما تأسس على باطل فهو باطل والشريعة لا يدعي تطبيقها من لا يملك الشرعية ؟؟؟


#130189 [Haider]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2011 08:57 AM
الله يجعل كيدهم في نحرهم لو ضرونا .ياناس ياعالم وين الشجاعة وين الحماس وين حرارة القلب ؟ اطلعو عليهم غيروهم ’ ديل ماقادرين يحمو انفسهم والدليل مدير شرطة امدرمان دخلو علية لصوص وضربوة هو وولدو ،واخذٌ موبايلُ .اة ديل بنتكلو عليهم !!!


ياسر عرمان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة