لا حل سوى إسقاطهم!ا
04-26-2011 02:07 PM

لا حل سوى إسقاطهم!!

رشا عوض
[email protected]

المشاهد الدامية والمروعة في ساحات معارك التغيير من ليبيا إلى اليمن وأخيرا سوريا تثبت كل يوم بما لا يدع مجالا للشك أن لا معنى للحديث عن أي إصلاح أو ترقيع في هذه الأنظمة العربية (المنقرضة) بمنطق التاريخ والمفلسة أخلاقيا قبل أن تكون مفلسة سياسيا، فما دامت هذه الشعوب خرجت وبدأت في خوض معركة (استرداد إنسانيتها) فعليها أن تواصل معركتها إلى أن يتحقق هذا الهدف النبيل، لقد ثبت بالتجربة أن لا سلاح أقوى وأمضى من زحف الحشود المليونية المدفوعة بأشواق الحرية والكرامة، هذه الحشود جعلت طاغية ليبيا الذي بدا في أيام الثورة الأولى متمترسا خلف هرطقاته وخزعبلاته السياسية ممثلة في أنه لن يتنحى لأنه ليس رئيسا! وقد سلم السلطة للشعب منذ عام 1977! جعلته يبحث عن وقف إطلاق النار وعن التسويات السياسية عبر الاتحاد الأفريقي ولكن الثوار رفضوا أية تسوية لا تتأسس على رحيله الفوري هو وأنجاله من ليبيا وهناك من يطالب بمحاكمته، كيف لا وقد بلغ عدد القتلى أكثر من عشرة آلاف وعدد الجرحى أكثر من ثلاثين ألفا ومثلهم من المفقودين ثم الخسائر الاقتصادية والتدمير الهائل للبلاد.
وهذه الحشود هي التي جعلت علي عبدالله صالح يقبل بالمبادرة الخليجية القائمة على استقالته في غضون شهر واحد بعد أن كان مصرا على البقاء في السلطة حتى عام 2013 ثم إجراء الانتخابات المزعومة (المزورة) في الغالب!، وهذه الحشود هي التي جعلت بشار الأسد يلغي حالة الطوارئ التي ظلت سائدة منذ ثمانية وأربعين عاما ويلغي محكمة أمن الدولة ويتحدث عن الإصلاح!
ولكن لا إصلاح إلا بإسقاطهم ! فكل يوم ثثبت مشاهد الخزي والعار من قتل وتعذيب وترويع أن هؤلاء الحكام يعتقدون أن وجودهم في السلطة ناموس طبيعي من نواميس الكون! وليس مجرد ظرف سياسي مؤقت ومشروط! هذا ما تظهره القسوة المفرطة في التعامل مع المدنيين العزل المسالمين الذين لم يرتكبوا جرما سوى المطالبة بتنحي (ديناصورات) منها من مكث في الحكم اثنين وأربعين عاما وكل واحد من أبنائه السبعة يمني النفس بمثلها! ومنهم من حكم ثلاثة وثلاثين عاما وأعد العدة لتوريث ابنه وقد احتل كامل جهاز الدولة بأقاربه! ومنهم من ورث الحكم عن أبيه بعد أن تم تعديل الدستور خصيصا لهذه الوراثة في دولة يحكمها (حزب البعث العربي الاشتراكي الذي يقود جبهة وطنية (تقدمية)!! تعمل على توحيد طاقات جماهير الشعب ووضعها في خدمة أهداف الأمة العربية) على حد توصيف الدستور السوري!
والمأساة الملهاة هي أن كل واحد من هذه الديناصورات لا يكل ولا يمل من الحديث عن مندسين وعن مؤامرة صليبية أو صهيونية تستهدف (الأمة) في شخصه الرشيد!
بالله عليكم هل من مؤامرة على (الأمة) أشد فتكا من حبسها مع هؤلاء الديناصورات في هذا(المتحف السياسي) البائس!!
مؤامرة مِن من؟ من إسرائيل؟ ماذا تريد إسرائيل أكثر من حكام لا يجيدون تصويب الرصاص إلا إلى صدور شعوبهم لتمد هي رجليها في أمن وأمان؟!!


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3908

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#134957 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2011 02:28 AM
المعلق عبد الحق .......(المرء مع من أحب )ونشوف جون ماكين بتاعك ده حا يوديك وين..............
واسمك لا يدل على أنك تتبع الحق ......وصدام حسين رحمه الله بطل رغما عن أنف الجميع ......وان عدتم عدنا .......والنصر للعرب والمسلمين الحقيقيين وليس الكيزان والمنافقين ومن يوالي اليهود .....طال الزمن أم قصر سينتصر العرب الحقيقيون ...هناك مقاومة في العراق لقنت الأمريكان الدرس الحقيقي في المنازلة
خسائر الولايات المتحدة الآن في العراق 3 تريليون دولار ,أما خسائرهم البشرية
تجاوزت الثلاثين جندي مارينز أمريكي......ولن يفلح الناتو في ليبيا .....القصف الجوي
لم يحسم المعركة في ليبيا حتى الآن واذا قاموا بانزال بري ستبتلعهم الصحراء الليبية
والمعركة حينها ستكون وبالا عليهم وستنتهي أسطورة الغرب والامبريالية .....أما بخصوص الذين يحكمون السودان فهم منافقون ويخدمون الصهيونية والغرب الامبريالي
وهذا الأمر معلوم للجميع ....


#134650 [عبدالحق]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2011 02:11 PM
المعلق باسم مواطن ... نحن ايضا نكره العرب ونكره المسلمين .. اليست عصابة الاجرام التى تحكم السودان من العرب والمسلمين ؟ اذن تلاقت مصالحنا مع المجاهد جون ماكين .. واضيف لك باننا نحب اسرائيل .. لانها اكثر رأفة باعدائها من العرب والمسلمين .. ايهم اكثر رحمة بالمسلمين والعرب نتانياهو ام الجزار البشير صاحب الرقم القياسى فى ابادة شعب دارفور .. نتنياهو ام سفاح سوريا ؟ نتنياهو ام سفاح ليبيا والسفاح صدام الهالك ... عاش جون ماكين محرر الشعوب من السفاحين المسلمين ..


#134320 [تقدمي ]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2011 02:21 AM

اسرائيل ابدت « قلقها » الواضح من سقوط قائد الجبهة الوطنية التقدمية الدكتور بشار (الاسد) !!


#134279 [حمدان]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2011 12:08 AM
ومنهم يا رشا من دبروا له انقلاب بليل...كانو يعلمون ان طرطورا لا يسد ولا يقد

الشيخ تغدي به

وصدق ..
لكن الحوار استغله وتعشي به
وصدق

ولا زالو يستغلونه
وهو يصدق
سيجرفك التاريخ يا من صدقت..


#134189 [mohamed]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2011 06:54 PM
اسرئيل دوله دينيه

ازاقت اهلها قبل جيرانها العزاب بسبب


#134183 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2011 06:49 PM
وأين حكام الخليج ,من مقالك ألا يجب اسقاطهم ؟ أمراء الخليج ومشايخها يجب أن يكونوا أول الساقطين .....


#134177 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2011 06:44 PM
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عاجل... صور - فديو : الأمريكي المتصهين \"جون ماكين \" يتجول في شوارع بنغازي و\"الثوار\" يستقبلونه بعبارة : الله اكبر ولله الحمد!!

رأفت علي
بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51)فتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ (52 )
سورة المائدة صدق الله العظيم

اليوم وبعد انكشاف سلسلة جرائم \"الثوار\" بحق ابناء ليبيا الابرار من قتل وذبح وسلخ واقتلاع القلوب والتمثيل بجثامين الشهداء، وبعد فضيحة الثوار حينما رفعوا اعلام الدول الاستعمارية، اعلام امريكا وبريطانيا وايطاليا وفرنسا، وتردد الانباءعن قتال حزب الله المدعوم ايرانيا الى جانبهم في مصراتة وعدم نفيهم لهذه الانباء، وبعد سلسلة فضائح لما يسمى بالمجلس الانتقالي الذي يقود الثوار تلك الفضائح التي بدأت بدعوة المجلس المذكور لحلف الناتو بفرض حظر جوي ثم بقصف اشقاءهم الليبين ثم بمطالبة حلف الناتو تزويد الثوار بالسلاح واخير دعوة المجلس سيئ الصيت للناتو للتدخل بريا.

نقول اليوم، تدوي فضيحة اخرى ومن العيار الثقيل وبما لا تبقي أي مجال لتأييد الثوار المزعومين او للتبرير لهم ..

فها هو الصعلوك الامريكي المتصهين (جون ماكين* ) والمعروف بعداوته وكرهه للعرب والمسلمين يتجول في شوارع بنغازي الاسيرة وسط جوقة المرتزقة عديمي الشرف ممن يسمون انفسهم بالثوار حيث تلتف نساءهم السافرات حول هذا الاخرق ويتنافسن للحديث معه، بنفس الوقت الذي تعلوا فيه هتافات هولاء المرتزقة بعبارة : (الله واكبر ولله الحمد و\"ثانكيو\" امريكا )..!!

ثم ينتقل البائس جون ماكين مع علقمي ليبيا المدعو عبد الفتاح يونس بعد ان التقى بجلبي ليبيا المدعو مصطفى عبد الجليل (بو شنه كما يسميه اخواننا الليبيون) الى معسكر القتلة المأجورين ليضحكهم على نفسه حينما اعترف بانه طيار غبي استطاع الثوار الفيتناميون اصطياده وعلى مايبدو ان الغباء عند هذا البائس مزمن منذ ايام فيتنام وليس وليد اصابته بمرض الزهايمير مؤخرا.

فهذا الغبي وفي سرده لمن هم اغبى منه عن حادثة اسقاط طائرته في فيتنام، كأنه يقول لهولاء المرتزقة الاغبياء ان الثوار الحقيقون هم من يقاتلون المستعمرين لا من يستقبل المستعمرين بالتكبير والتحميد كما فعلتم..!

وفي موقف اخر يدل على المعادلة الازلية : استحقار المحتلين لعملاءهم، قام احد حرس البائس جون ماكين (وهي امرأة) بنزع علم هولاء المرتزقة عن كتف ماكين ورميه في الارض بعد ان قام احد العملاء بلف ماكين به!

صور للصعلوك الامريكي الصهيوني جون ماكين في شوارع بنغازي :
ماكين وتنافس نساء \"الثوار\" للحديث معه
ماكين وعلقمي ليبيا
ماكين وحشود القتلة المأجورين
احد العملاء يلف ماكين بعلم المتمردين
احدى حارسات مكين تنزع تنزل علم المتمردين من كتف ماكين وتلقيه بالارض


#134130 [أبو علي أبو]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2011 05:34 PM
صدقت يا أستاذة يسلم قلمك فهذه الأنظمة أضحت عظاما نخرة توالد الدود في مفاصلها ويكاد يصل إلي أدمغة حكامها ولا سبيل لأي عملية جراحية أو تجميلية
TOO DEFORMED TO BE REFORMED


#134078 [عبدالحق]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2011 03:51 PM
حتى حاكم السودان الدائم الخالد ابدا يريد ان يحكمنا طول عمره المديييد المتبقى ليسلم البلد لاحد اخوته من بعده وكاننا حيوانات فى زريبة امير المؤمنين .. فى هذا العصر استيقظت الشعوب وعرفت حقوقها وستدك انظمة الحكم واوكار اللصوصيه السياسيه والدينيه .. وسيذهب امير المؤمنين الى لاهاى ليكمل وضوؤه وصلاته وينتظر نزول الوحى ..


#134035 [ركشة]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2011 02:53 PM
لاحل سوى خضوعهم لمحاكمات عادلة تقتص لنا حقنا وتعيد لنا عوضا عما سلبوه منا ومن ثم صلبهم فى الشوارع العمومية ليعلم كل من تسول له نفسه الدنيئة ان الشعوب لا تطيق الجبروت والظلم وان الطغاة سيمسوا عراة (والكلام ليك يا المنطط عينيك بشكير السودان )


رشا عوض
رشا عوض

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة