المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
أي فرقة من الفرق الإنقاذية ستنازل الشعب في النهائي!ا
أي فرقة من الفرق الإنقاذية ستنازل الشعب في النهائي!ا
04-28-2011 12:06 PM


أي فرقة من الفرق الإنقاذية ستنازل الشعب في النهائي!!
عمر الفاروق الشيخ

هنالك أغنية لعبد الحليم حافظ يقول فيها وأبتدا .. إبتدأ المشوار ولعله مشوار لتغيير نظام جثم علي صدور أمة من السودانيين الذين قبعوا داخل البلاد تحت سيطرة الإستبداديين والفاسدين المكتنزين للمال من دولارات ويوريات وغيرها من العملات الغير سودانية المتطاولين في العقار من فيلل وقصور داخل وخارج السودان .. نعود لموضوعنا الرئيسي وهو بداية مشوار التغيير والذي نحسبه وكلمة نحسبه هذه من المفردات التي ترد كثيراً في قاموس الإنقاذيين – بدأ التغيير من الداخل تمهدة للتغيير الكبير المنتظر ..

بدأ التغيير منذ المفاصلة إياها في الرابع من رمضان والتي ذهبت بعراب النظام من القصر والبرلمان مقيد الإقامة داخل الجدران وأحياناً إلي زنزانة وراء القضبان يحرسها سجان!! .. كلما نزلت بالنظام نازلة أو ألمت به ضائقة لأنه كبيرهم الذي علمهم السحر وهم يخافون أن تلقف عصاه كل ثعابينهم!! ولنا أن نسرد بعض الأسماء والتي لا توجد حتي في دكة البدلاء أين هم الآن ؟ الطيب إبراهيم الشهير بسيخة ... مهدي إبراهيم ... سعاد الفاتح .. وغيرهم وغيرهم وآخرين يمارسون أعمالاً هامشية إذا قيست بمناصب الجاه والسلطان وكمثال: معتمد الخرطوم السابق محمد عثمان محمد سعيد مسئولاً عن منظمة الشهيد .. ويوسف عبد الفتاح \"رامبو\" والذي يتجول في مواقع الهبر واللقف ما بين نائب والي ثم مسئول عن الميناء وآخرة المطاف مسئول عن تجميل العاصمة وكلها وظائف جديرة بالهبروا ملوا!!
والآن إنفرزت الكيمان .. وما كان سراَ تجاوز الحيطان .. وبدأت أرضة الصراع تنتشر وسوس الخلافات تنخر في عمود الحطب الذي ترتكز عليه أوضة الإنقاذ!

ثورة السودان حتكون فريدة من نوعها لن تكون إعتصاماً في ميدان أبو جنزير ولن يكون الهتاف إرحل أو الشعب يريد إسقاط النظام فنحن قوم نكره التقليد والمحاكاة مع العلم بأن الثورة والإنتفاضة والعصيان المدني إبتكار سوداني خالص كوبي رايتت !! ستكون ثورة جديدة في فحواها ومحتواها وحتي ساعة الصفر التي تعلنها مواقع التواصل الإجتماعي ستكون غير معلومة فهي موقوته بأوانها .. ولكن الجديد بأن أركان نظام الإنقاذ سيسهلون الموضوع علي قوي الشعب الفضل بالتصفيات من خلال دوري أبطال الصراع والذي بدأت تصفياته من دور ال32 في مفاصلة رمضان حيث أقصيت مجموعة الفرقة الترابية وستتساقط بقية الفرق إلي أن تتبقي فرقة واحدة لتنازل الشعب في النهائي المرتقب.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1359

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#136025 [غير يائس]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2011 07:34 PM
لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس التغيير قادم قادم لا محالة


#135178 [محمد الفيصل]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2011 02:09 PM
السيد الفاروق يريد ان ينتظر التصفيات على مقاعد المتفرجين ويجعل الشعب كله على مقاعد المتفرجين في انتظار صافرة نهاية المباراة لاعلان الفائز والجدير بملاقاة الشعب في النهائي.
احسبها معي: انتظرنا تصفية دوري ما سميته ال 32 لمدة تجاوزت العشر سنوات بنصف عام(30/6/1989م حتى 12/12/1999م), ثم انتظرنا دوري ال 16 لمدة 12 سنة تقريبا(12/12/1999م حتى 23/4/2011م).
يعني لسة في دوري ال8 ثم ال4 واخيرا الفاينل.
هرمنا وسنهرم اذا انتظرنا تغييرك المزعوم.
يئسنا منكم ومن تغييركم.


عمر الفاروق الشيخ
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة