الواطا الفي خشمكم!ا
05-13-2011 01:18 AM

الواطا الفي خشمكم!!

حسن وراق

اللجنة الفنية التي وضعت سعر فدان مشروع الجزيرة بمبلغ 1580 اعتمدت علي متوسط السعر الحالي في ظل الانهيار الاقتصادي لسطح الفدان الغير منتج دون الاعتبار لما في باطنه من ثروات. في عام 2003 كان تقييم البنك الدولي 16 الف دولار للفدان واليوم 90 مليون. في الخرطوم جاعت المرأة وباعت ابناءها وفي مشروع الجزيرة قد يبيع الملاك ابناءهم ايضا ولكن الارض لا .
حصلت اراضي الضباط كمان!!

اكثر من 700 ضابط من معاشيي القوات المسلحة اجتمعوا في نادي الضباط هذا الاسبوع للمطالبة بحقوق اراضيهم الزراعية في مشروع الواحة شرق النيل والذي تبلغ مساحته 10 الف فدان نصيب الضابط الواحد الف جنيه في العام عن ال10 فدان والمستفيد الحقيقي مستقوي بالضابط ( ابوالقاسم ) سعادة النافذ العظيم .
نقابة الصابرين ببنك السودان!!

نقابة العاملين ببنك السودان لم تصدق بأن صابر المدير السابق قد أعفي و غادر البنك بحقوق مليارية وهدايا سلطانية وعربة بنز المانيةhand made ثمنها 700 الف جنيه وامتيازات أخري . نقابة ( الهنا ) قررت الآن خصم مرتب 3 ايام من العاملين بالبنك لشراء عربة لاندكروزر علي الزيرو بمبلغ 400 الف جنيه للسيد صابر الذي يتعالج في الخارج ومستشفي الذرة بالخرطوم توقف لانه يحتاج لماكينات بمبلغ 300 الف جنيه .
شركة القطن التعاوني!!

امبراطورية التاكسي التعاوني المشروع الذي فشل تدخل مجال زراعة القطن لتحتكر صناعة الحليج وتشير كل التقارير انها وراء الخرمجة الحاصلة الآن في شركة الاقطان والعقد المبهم الذي يريد أن ( يستكرد ) المزارعين ومثلما فشلت الامبراطورية في التاكسي ستفشل ايضا في القطن لان المزارعين رفضوا الزراعة بموجب العقد الذي تبرأ منه حتي اتحاد المزارعين والمحالج تركية ماركة (M&N ) مهند ونور.
هارون الحلو لاتعني الحلو هارون!!

بعد يوم 9 يوليو القادم ، جنوب كردفان سيصبح جنوب السودان أذا فاز الحلو بمنصب الوالي ، أما اذا فاز هارون سيصبح جنوب كردفان هو شمال السودان لدولة الجنوب . استراتيجية موقع جنوب كردفان هي التي تحقق مخططات الوطني لزعزعة استقرار الجنوب قبل أن تتخذه الحركة الشعبية مسمار جحا في نعش المؤتمر الوطني.
كدا.. وزاد وجدي!!

· نافذ من(الدقانة ) وضع كل مانهبه من أموال واملاك باسم ابن أخته الذي (اتلحس) ويا بخت الارملة.. باضت ليها في (الحبس)!!
· كديسة ( نافذين ) دخلت إحدي الصيدليات تسأل عن سم للفئران !!

الميدان


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1883

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#141702 [عيد الواحد المستغرب جدا!!]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2011 09:13 PM
بالله ؟وانا اقول الراجل ده بيبكى بى حرقة كده مالو!!فى المقابر المشيعيين غلبوا معاه عشان يسكتوه والراجل --يعيط -- يقولوا ليه اسنغفرياراجل وهو== يعيط--نطبطب فى كتفه ونقول ليه إتصبر وهو --يعيط --وبالجوار كان هناك من يقول لزميل له بالله شوف الحنية المرحوم اتقول ولدو من ضهره--والزميل الاخر يرد عليه والله كان اكتر من جناه وكان بيعزو -- وابودقن مطرق بأذنه اليسرى يلتقط جانب من الحوار -- ويعيط مزودا المعيار--وآخر قادم من بعيد مسرعا ويشيل الفاتحة ويقول ليه ربنا يعوضكم-- فيعيط بشده حتى اهتز كل جسده --وهو يحدر للمعزى وفكر فى ان المعزى عارف السر ،وخاصة ان عقله الباطن كان يفكر فى امواله التى اصبحت فى مهب الريح!!والناس دفنوا وغادروا وظل الخال واقفا متشبثا بالعلامة الموضوعة للشاهد وربما فكر فى تلك اللحظات ان يخرج الجثة ليقول له اكتب الوصية بأسمى!!-


#141492 [سلايمان قش]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2011 08:29 AM
يا ود وراق هي الواطا وينا عشان تكون في خشمنا ولا في اي حتة تاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماجزو شالو المصرين وجزو اهدوه ليهم وجزوعند الحبش وجزوعند ناس منو كده ما عارف!!!!!


حسن وراق
حسن وراق

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة