المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
انتعاش سوق المنافقين..!ا
انتعاش سوق المنافقين..!ا
05-14-2011 06:38 AM

اصوات شاهقة

انتعاش سوق المنافقين..!!

عثمان شبونة
[email protected]

خروج:
* من رهب الملوك من غير جريرة فهو الصعلوك.
* إن أمة تطعن حاكمها سراً وتعبده جهراً لا تستحق الحياة.
* قيد الأغلال أهون من قيد العقول بالأوهام.
* يقل العلماء كلما زاد عدد المتطفلين والمدعين.
* شر الأزمنة أن يتبجح الجاهل ويسكت العاقل.
\"جمال الدين الأفغاني\"

النص:
* الشخص الذي يشعر بالتيه أو النقص لا يرجى منه سوى المساهمة في المزيد من \"انخفاض القيمة الإنسانية\".. وهذا أيام قرع الطبول لرموز الحكومة السودانية من قبل \"المطبلاتية\" وما أنعش سوقهم في وقت أطيحت فيه رؤوس بعض أصنام التسلُّط..!
* غالب المطبلاتية، لا يتجاوز حظهم من المعرفة حدود كلمات مثل \"البيعة، الموالاة، النصرة، والتأييد\".. بيد أن العاقل من يستبدل جميع هذه الأشكال القميئة من التبعية الصماء بالنظر إلى \"الكوب الفارغ\" والمساهمة في تعبئته بالحق، وليس بالعاطفة المأفونة التي أوصلتنا إلى مسالك الكراهية لهذه الحكومة وبواطلها اللا محدودة..!!
* من هذا الأفق الكذاب، تنشط في هذه الأيام بعض المجموعات على الشبكة العنكبوتية تحاول إيهام الناس بأن كل شيء على ما يرام، وأن الشعب السوداني ملتف حول نظامه السياسي..!!
* وكم هي أمنية أن يلتف الشعب حول النظام، إذا تحقق شرط الوجوب ــ وهيهات ـــ فالجميع يعلمون أن الوطن غارق حتى النهاية في أساليب الفساد السياسي والإداري والمالي، وما تزال العقلية التي تعول على القوة والقبضة البوليسية سارية المفعول، رغم كل الإمتحانات المكشوفة الآن للأنظمة القمعية.. لو كانت تستوعب الدروس..!!!
* لا تكلمونا عن المستقبل بمجرد أن الحكومة تنوي تفعيل جهاز جديد لمكافحة الفساد.. إذ من البلادة الصميمة أن نقفز إلى المستقبل دون أن نضع الماضي في مختبر الفحص والمحاسبة لملايين الإنتهازيين \"كيف أثروا بمعدلات تتجاوز حدود الفحشاء والمنكر\"..؟! فليس من العدل هذا الماراثون المخادع للإصلاح اليوم، والسلطة تزحف في أتون عقدها الثالث.. وتساهم في تشطير البلاد مثل عبيط بيده \"كيكة\"..! وتستفز العباد بأصوات \"المناصرين\" بلا نصر..!!!
أعوذ بالله


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2134

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#141894 [ذول ساكت]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2011 11:40 AM
سلامات ياشبونه وين انت اختفى قلمك مشيت ياتو صحيفه افتقدنه قلمك حقيقه والله اقولك حاجه لو راجعت اعمار المنافقين ديل مابطلع من جيل 1925 الى 1965 حكومه على معارضه مؤيدين لى ديل او لى ديل كلهم فاسدين واذا على الماسكين طبعا دوام الحال من المحال ولودامت ليك ماكانت جاتك اما المعارضه فنصهم مخاليع يعنى كانوا فى الحكومه والشعب شالم والنص التانى خاينين للوطن والشعب دايرين سلطة بس وطز فى الشعب شفته كيف اسى الحكومه فكرة للنقطه دى ودايره تمسك من جيل 65 الى2005طبعا ماعشان بتحب الجيل ده بس شان سلطته تدوم.لكن الله قادر عليهم كلهم وتحياتى ياشبونه اكتب لينا فى العطالة واساليب التخدير من صانديق تشقيل وغيره ارجوك


#141855 [abo alshosh]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2011 10:02 AM
ديل ارزقية ما عندهم شغلة غير التبخيس والتطبيل لاولياء نعمتهم
عاملين ليهم شعبة اسمها الجهاد والاعلام الالكتروني
يصرفو عليهم من مال السحت
بالله دي شغلانة لزول عندو نخوة
وينطبق عليهم قوله تعالي(ها انتم هؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة)
صدق الله العظيم


عثمان شبونة
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة