المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ماذا يريد لام اْكول من الحركة الشعبية ؟ا
ماذا يريد لام اْكول من الحركة الشعبية ؟ا
07-01-2010 04:24 PM


بسم الله وبسم الوطن

ماذا يريد لام اْكول من الحركة الشعبية ؟؟

اْ/ضحية سرير توتو/القاهرة
[email protected]

لام اْكول شخصية جدلية اْكثر من اللازم .ودائماً يطلق تصريحات بغير حساب اْودراسة .يهاجم فيه الحركة الشعبية .قبل اْيام ذكر لام اكول وقال لايوجد سبب مقنع يجعل ابناء الشمال يظلوا في الحركة الشعبية الي الان بعدان اتضحت الرؤية بالنسبة له .

نحن نعلم لام اْكول شخصية اْنفصالية حتي النخاع وهو الذي نادي بالحركة الشعبية لاْنفصال الجنوب وهو الذي خان الحركة وطعنهم من الخلف عام 98م واْرتمي في اْحضان الفاسدين والمضللين الذين اْوهموه والي الاْن باْنهم سينصبونه سلطاناً علي الجنوب ونسي ان هؤلاء كتبوا له الفصل الاْخير من تاريخ حياته السياسية في الجنوب .

الواقع يقول يجب علي لام اْكول ان يساْل نفسه قبل اْن يدعوا ابناء الشمال ان يتخلوا عن الحركة الشعبية .اْين سيعيش لام اْذا انفصل الجنوب وهو الذي هاجم الحركة شعباً وقيادة في الشمال وفي الجنوب ؟ اْما سيقدم عزراً واْلتماساًلقيادة الحركة الشعبية للسماح والعفو عنه ؟؟ بعد ان تحالف مع الشيطان الاوطني ضد ملائكة الرحمة .. اْما سيعيش لاجئاًمذلولاًمكسور الاْرادة والحرية في دولة الجلابة والمندكورو العربية الاْسلامية ؟ ومن يضمن للام اْكول اْن يعيش في الشمال عزيز قوماً.و نحن نعلم اْن هؤلاء مثل (.....) ينقضون المواثيق والعهود .هل نسي لام اْجاويد ماذا فعلوا به في الخرطوم ولم تشفع له اْتفاقية الكذب من الداخل . هل نسي لام من الذي ساعده واْحتواه وقوة شوكته من جديد ؟ فعلاً ماذا يريد لام اْكول من الحركة الشعبية ؟ الحركة الشعبية قوية لايهزها صوت ناشز متطرف مختل عقلياً

اْ بناء الشمال سيظلوا في الحركة الشعبية حتي اْذا انفصل الجنوب !! وسيظل الحركة الشعبية في الشمال قائمة لتحقيق مشروع السودان الجديد حتي لو يتتطلب منا ذالك مال قارون وصبر اْيوب وعمر نوح سيظل المشروع قائم تداوله الاْجيال ؛ جيل ور جيل الي ان يتحقق هذا الهدف واْذا كان لام اْكول اْجاويد يعرف ماذا يريدون هؤلاء الجلابة منه ولايعرف اْنه يعرف فذالك مصيبة فاْجتنبوه .. splm وياااااي


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1008

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#4775 [جنى دارفور]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2010 12:42 PM
المتامل لهذا الرجل لام اكول يجده لا يختلف كثيرا عن السياسين الرخاص الذين اشتراهم المؤتمر الوطنى ليطبقوا له برنامج معين ... والمتامل لدور هذا الرجل يجده واضح وصريح فحينما اختلفت الحركه مع حكومة المؤتمر الوطنى ظل هذا الرجل جالسا فى كل قنوات المؤتمر الوطنى الفضائيه يسب ويشتم فى الحركه الشعبيه واستمرت هذه البرنامج التى تستضيف اكول قرابة الثلاثه اسابيع حتى تم احتواء الخلاف ثم سكت الرجل ... كل القنوات الفضائيه الحكوميه النيل الازرق والشروق حتى ظننا انه لا يذهب الى بيته ويظل جالس على القنوات الفضائيه.
والسياسيون الرخاص الذين يقومون بالدور الذى يرسمهم لهم المؤتمر الوطنى كثيرون .. والمتابع لنافع طبيب الحمير كل يوم يحتفل بالمنشقين من احزابهم ومنضمين لحزب المؤتمر الوطنى ليادوا دور معين يستفيد منه لصوص المؤتمر الوطنى.
نحن لا نندهش لتصريحات لام اكول المعارض الوحيد للحركه فى الجنوب لا اسياده فى الشمال يطلبون منه القيام بما يريدونه ... ترى من اين ياتى اكول بالاموال لتمويل حزبه المثير للجدل.
بالطبع من المؤتمر الوطنى والذى يقتطعها من مرتباتنا بمجموعة مسميات غريبه مثل الزكاه ... الزكاه فى السودان تؤخذ من الراتب كل شهر ... كل شهر لتمويل مثل هذا النوع من المنافقين والسياسيين مدفوعى القيمه مقدما وكذلك السياسين مدفوعى القيمه اجلا


#4516 [abrami]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2010 07:44 PM
د لام اكول رجل سودانى وبحب السودان وهو ضد الانفصال ومع الوحدة وما يقوله ضد الحركه كلام صحيح هم ضد الوحدة ودخول افراد من الشمال معهم امثال عرمان دول ماعندهم كلمة ولا راى ولم يجدو منصب فى الشمال :D


#4357 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-2010 06:23 PM
مشروع السودان الجديد قلئم بعد الانفصال قال
كيف وانتو معانا ماقدرتو
بس نشوف ونشوف بطن رجلكم بعدين


ضحية سرير توتو
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة