المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
تنبيه هام لاْبناء جبال النوبة !ا
تنبيه هام لاْبناء جبال النوبة !ا
07-06-2010 12:40 PM

بسم الله وبسم الوطن وبسم شعب جبال النوبة العظيم

تنبيه هام لاْبناء جبال النوبة !!!

اْ/ضحية سريرتوتو/القاهرة
[email protected]

مازال المؤتمر الوطني يمارس قضاء حاجته فوق النفوس الضعيفة وتستقطبها لتمارس معها عادتها السرية في التلاعب بحقوق الشعوب .وخاصة شعب جبال النوبة الذي يتاْهب الاْن ليقول كلمته عبرة المشورة الشعبية . ويطالب بحقوقه الكاملة والشرعية لاْنهم اْصحاب قضية حقيقية في السودان ..
اْدرك المؤتمر الوطني اْن المشورة الشعبية تمثل طوق نجاة لاْبناءجبال النوبة من الظلم والتهميش والاْضهاد والعنصرية ..الخ.. لذالك مارس سياسته والاعيبه القذرة باْستقطاب بعض النفوس الضعيفة ليبث سمومه عبرهم لتقلل من حجم المشورة الشعبية .بعد ما لمس اْن النوبة يلتفون حول المشورة الشعبية .واْعتقد مايفعله الشيطان الوطني هو اْستفزاز مقصود بها التشويش وتشتيت الصفوف واْهباط معنويات شعب جبال النوبة ..مثل ماحاولوا من قبل مع مالك عقار في الاْنتخابات الماضية عندما قالوا اْن مرشح المؤتمر الوطني يكتسح مالك عقار بنسبة كبيرة جداً .واْتضح في الاْخر اْن مالك عقار هو المتقدم عليه بنسبة كبيرة .الم تكن هذه حرب اْعلامية قذرة مقصود بها اْهباط نفوس مؤيدي القائد مالك عقار حتي يتسني لهم تزوير اْرادة شعب النيل الاْزرق؟؟. لولا يقظة القائد عقار واْنتبه الي الاْعيبهم وقام بصدهم واْفشل محاولتهم القذرة . وحذر شعبه من هذا الثعبان الذي ينفث سمه في النفوس الضعيفة ..
لذلك اْنبه وبشدة شعب جبال النوبة اْن يتحلوا باليقظة والاْنتباه لمثل هذه القاذورات.واْن يمارسوا ويساندوا حقهم الشرعي في المشورة الشعبية وننصح بعدم الاْنسياق والاْنزلاق وراء اْوهام الشيطان الوطني التي لا جدوي منها سوي التقليل من حجم القضية حتي لا ننال حقوقنا كاملة ً واْناشدهم باْن يدعموا المشورة الشعبية مادياً ومعنوياً وفكرياً لاْنها فيها الخلاص من الجلابة واْعوانهم( الجدد).واْنفقوا اْموالكم في سبيل الحرية والتنمية الحقيقية (تنمية الاْنسان )من خلال المشورة الشعبية والي الاْمام ولا مجال اْلي الوراء.وهل لديكم اْستعداد لتعيشوا في الظلم والتهميش والاْضطهاد والعنصرية ؟؟واْقول لاْصحاب النفوس الضعيفة اْن الوقت ليس للنعيق والنباح وْانما وقت عمل ونضال وكفاح . وليس وقت جلد الذات والسير في نهج الشيطان الوطني الذي اْعتقد لن ينجح في هذه اللعبة المكشوفة ولو جند جيش جرار من المنتفعين والاْنتهازيين


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 790

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#5338 [مكاوي مضوي]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2010 10:37 PM
الاخ ضحية لابأس أن تختلف سياسياً مع أي حكومة كانت , ولا بأس بل ويجب على كل مواطن أن يقول كلمته من أجل وطن معافى , وأن كانت هناك مظلمة سياسية قامت بها فئة من أبناء الوطن في تجاهل تنمية في جهة ما , فأننا نقف بكل صدق مع صاحب الحق . ولكن وأأكد (ان كنت أصلاً نشأت في هذا البلد ) أنك تعلم أن كل الريف السوداني عانى وعلى مر العصور وفي كل الأتجاهات من التهميش واللا تنمية حتى صار السودان كله في الخرطوم , وهذا ما لا يختلف عليه الا مكابر .

أما يا أخي أن تتحدث وتسمي فئة أثنية معينة من أبناء الوطن ( والذين يشاركونك الظلم والتهميش ) وتخاطبهم ب(الجلابة ) أمعاناً في تحجرك في عصبية بغيضة لا توجد الا في نفس محشوة حقداً على هذا الوطن ومعبأة بأشياء لا وجود لها من أعداء بلادنا .فهنا أعتب عليك ولا أوافقك .
أخي حاول أن تخرج من هذا التغليف الذي أريد لك وأن ترى بعين سليمة أن الجناة هم الساسة وهم من الذين ذكرتهم والذين أبيت تكابراً أن تذكرهم ( مني ومنك ومن كلنا ) !!
في الختام ليت عنوان خطابك كان ( تنبيه هام لأبناء السودان ) تخاطب فيه مليون ميل بدلاً عن أميال قليلة !! كن كبيراً بحجم المليون ولا تحجم نفسك في بضع آلاف !!

لماذا تريد أن تكون ضغيراً ؟؟؟


#5331 [علي دينار]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2010 09:44 PM
أخونا ضحية سرير توتو هل تعلم من هو الضحية الحقيقية بدعواتك هذه؟؟ الوطن !!! إن ما تدعو إليه بغيض ولن يوفر أخضراً ولا يابساً


#5312 [طه الضرير]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2010 08:18 PM
يا أهل الســــــــــــــودان ............. يا أهل الســــــــــودان
يا أهل الســــــــــــــودان ............. يا أهل الســــــــــودان
يا أهل الســــــــــــــودان ............. يا أهل الســــــــــودان
يا أهل الســــــــــــــودان ............. يا أهل الســــــــــودان
يا أهل الســــــــــــــودان ............. يا أهل الســــــــــودان
يا أهل الســــــــــــــودان ............. يا أهل الســــــــــودان

رسالة من الطيف الأعظم من أهل السودان
سودانيوا المليون ميل مربع

أيها الكيزان ... استلمتوا السلطة في السودان في 1989م ...والسودان مليون ميل مربع .... المطلوب منكم فقط الآن ... اليوم ... قبل غداً ... وقبل يناير 2011 ....سلمونا سوداننا الـ مليون ميل مربع .... قبل تفتيته .... ورجعونا للمربع الأول (سنة 1989م) وخذو معكم كباريكم وبترولكم ... راضين بصفوف البنزين ... وصف العيش ... وصف التراب ...
ولن نأسف على رحيلكم ،،،،




ضحية سرير توتو
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة