المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
مرة أخرى التراجع بلا حياء
مرة أخرى التراجع بلا حياء
06-13-2011 01:03 PM

مرة أخرى التراجع بلا حياء

سيف الاقرع - لندن
[email protected]

مرة أخرى وبعد التصريحات النارية والخطاب القاسي للامم المتحدة بأن تحزم حقائبها وترحل تطالعنا الاخبار بأن الحكومة وافقت على سحب قواتها من ابيي قبل التاسع من يوليو وكانت من قبل تصر الا تفعل , وليس ذلك فحسب , بل تصريحات نارية جهنمية بطولية واضحة لا تقبل التأويل وليس فيها من الدبلوماسية شيء ولا السماحة او المسامحة وكالعادة تسحب الحكومة تصريحاتها الجهنمية غير مبالية بما صرحت به وكأنما كلام اليل يمحوه النهار .
احس بالحرج واراقة ماء الوجه ان كان هناك بعض ماء , اشفق على المسؤولين ومن تصريحاتهم العاتيه الصلدة الصلبة وللمتحدث الرسمي بأسم وزارة الخارجية لاني اعلم انهم سيتراجعون عنها من اول قرصة في الاذن والغريب انهم لا يتحرجون من ذلك ففي خلال اربعة وعشرين ساعة يمكنهم لحس ما قالوه تماما بما يشبه لحس الكوع حينما تسمع اصرارهم على موقفهم في كثير من القضايا ..
صرحوا بأن يجب على الامم المتحدة ان تحزم حقائبها وترحل وأن موعد الرحيل موعد مقدس وها هم يوافقون على كتيبتين من اثيوبيا لحفظ السلام لتعمل ضمن قوات الامم المتحدة التي كان عليها ان تحزم حقائبها وترحل فورا .
الذي يسمع تلك التصريحات العنترية يتوقع الا تراجع ابدا فيما قالوا ويقولوا ويتأكد من ذلك الاصرار حينما يرى تعابير وجه المصرح والاصرار الواضح في ذلك القرار والتحدث بالاصبع وباليد اليمنى واليسرى وبلاثنين معا والتهديد والوعيد والصراخ والعويل و الذي يعد الرجوع عنه كلحس الكوع ولكنهم يتراجعون ببساطة كأنما لم يقولوا بالامس القريب شيئا وهذا يبشرنا بأنه ليس من الصعب لحس الكوع ..
هلا وفرتم تصريحاتكم الجمهنمية واشفقتم على انفسكم ووفرتم علينا عناء الاحراج بدلا عنكم .
خيروا جنوب كردفان بين خيارين , اما صندوق الاختراع او صندوق الزخيرة واختارت الاخيرة صندوق الزخيرة فهل انتم قادرون على قفله .. أم أن الامم المتحدة هي التي ستتولى عناء قفله ؟

سيف الاقرع – لندن


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2387

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#159482 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2011 08:50 PM
نفوس مريضة و عقول خاوية و فهم قاصر و دولة يقودها رعاع و قراراتها الجمهورية تتخذ في الهواء الطلق نتيجة هوشة بعد الغناء و الرقص و سياسة رزق اليوم باليوم ماذا ترجو منها غير لحس التصريحات بلا حياء؟


#159413 [ابوجنزير]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2011 06:10 PM
عادي ذي اكل الزبادي العنترية والضرائب والاتاوات والرسوم والاسعار النارية علي الشعب المغلوب علي امرة اما في سبيل كراسي الحكم يمكن الحنوث بكل قسم وحتي اذا كان قسما غليظا مغلظا وهو اصلا في قسم غليظة لا رفيعة لاكلي مال السحت ومستحلي المال العام وكانما الدولة والبنوك ملك لهم لا نظام ولااحترام لقانون في عهد البدريين اصحاب الحكم الرشيد الذي اوصل البلاد للمركز الخامس من حيث اسشتراء الفساد ( الخامس عالميا) وكذبته الكبيرة هل قال للة وليست للجاة والسلطة طيب ادو الناس معاكم نفس سواء في السلطة او الجاة او الثروة ( ديل خاصة ليهم هم فقط ) ولكن باذن اللة النهاية قربت والفضائح سوف تظهر الثروات المنهوبة في ماليزيا والقصور المعروشة في الخليج خاصة دبي ام ماتم اعمارة في السودان اكيد ح يعود للشعب


#159285 [ابومها ]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2011 02:52 PM
هو البشير قال اقسم بالله العظيم ان القوات الافريقية لن تطا ارض دارفور -هى وين حاليا فى شارع عبيد ختم -فى الخرطوم -نسينا طلاقه -بصراحه يطلق الجديدة والقديمة -


#159246 [الكاهلي ]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2011 01:56 PM
ماذا تريد من أصبح الكذب ديدنه ،أناس كذبوا علي الله ما تريدن منهم ..الجاي أصعب...ز


سيف الاقرع
سيف الاقرع

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة