المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان من حركة تحرير السودان – مكتب فرنسا
بيان من حركة تحرير السودان – مكتب فرنسا
06-14-2011 08:26 AM

بيان من حركة تحرير السودان – مكتب فرنسا

لقد تابعنا عن كثب مؤامرة المؤتمر الوطني والمتآمرين معه \" مما يسمى بأهل المصلحة\" في مدينة الدوحة بدولة قطر، والعبث اللاخلاقي فوق جماجم الضحايا وحقوق النازحين واللاجئين وضحايا الحرب والإبادة الجماعية من أهلنا الشرفاء اللذين طالتهم يد القدر والخيانة واليات المؤتمر الوطني ومليشياته.
المؤتمر الوطني والمتآمرين معه يدركون تماما ويعرفون من هم أهل المصلحة ومن هم أهل الدم ومن هم أولياء الدم وكيفية حل النزاعات القبلية ذات الطابع الجنائي في السودان، هم يعرفون ذلك وعندما لم يفلح القضاء السوداني وعجز تماما لوقف هذه الجرائم الابادية وجرائم الحرب سلك أهل المصلحة طريق المحكمة الجنائية الدولية.
جرائم المؤتمر الوطني والمتآمرين معه مستمرة ضد شعوب السودان بدءا بجبال النوبة ، الجنوب ، دارفور، ثم عودا مرة أخرى لجبال النوبة.
عليه، حركة تحرير السودان تدين هذا السلوك اللاخلاقي ضد أهلنا في معسكرات النازحين واللاجئين وتؤكد لهم ولأولياء الدم وأسرهم بأنها معكم ومع حقوقكم وقضيتكم المشروعة والعادلة ونلتزم ونجدد لكم العهد بأننا في حركة تحرير السودان سوف ندافع عن هذه الحقوق بكل صدق وأمانة وان لا نحيد عنها و لا نبيع قضيتكم ابدا.
أهلنا الشرفاء، إن حركة تحرير السودان ، تلتزم بثوابتها المعلنة في حل هذه القضية وهي الأمن على الأرض ونزع سلاح الجنجويد وطرد المستوطنين الجدد من أراضي وحوا كير أهلنا...
حركة تحرير السودان تدين كل أوجه تبديد المال العام السوداني.
اخيرا حركة تحرير السودان مكتب فرنسا تشيد بمجهود السيد الرئيس عبدالواحد النور وجيش الحركة الرامية لتوحيد صفوف الثورة والثوار والمضي قدما لتحقيق الاهداف المعلنة.

ثورة حتى النصر
يحي يوسف يحي (اليونغ)
القيادي البارز في حركة تحرير السودان


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 921

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#160250 [ابو دينار]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2011 12:34 AM
ماذا يعرف ساكن فرنسا عن احوال المساكين فى لبدو وشعيريه وخزان جديد وام مراحيك وكرنوى والطينه وكيف يحس بالامهم ولا هو كلام ساكت يا القيادى البارز


#159745 [قرفان سواح شليل وين راح]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2011 10:58 AM
تأملوا المطالب التاريخية التي تذكر الواحد ياسر عرفات و محمود عباس و هنية في مطالبهم من الكيان الصهيوني (الأمن على الأرض ونزع سلاح الجنجويد وطرد المستوطنين الجدد من أراضي وحوا كير أهلنا...) هو أنتم لو تحترمون أهلكم أو عندم ذمة تذهبوا للجلوس في فنادق فرنسا و تتركون أهلكم يعانون حتى في شرب الماء الحار !!! الذي تطعمهم إياه على مضض الحكومة المركزية و الجمعيات الخيرية من مواطني غرب السودان الحبيب الأوفياء الذين نذروا أنفسهم لمجاهدة النفس و تقديم العون للمساكين و الضحايا و الفقراء في عغرب السودان أو أي مكان آخر في السودان ، فالسودان بلد مترامي الأطراف و يوجد به الكثير من المناطق الطرفية المهمشة التي تستغل الصهيونية و الإستعمار الحديث بعض مواطنيها الخارجون لخلق الفتن و البلابل و تقسيم البلاد لأن السودان بلد كبيرة واسعة واعدة! لكن هيهات قالوا ثوابت (الأمن على الأرض ونزع سلاح الجنجويد وطرد المستوطنين الجدد من أراضي وحوا كير أهلنا...) و الله أحياناً يرى الواحد مشكلة دارفور في شلاضيم عبد الواحد مع الإعتذار (لأن الغرب مهمش و يحتاج لكل دعم) شكل الرجل لا يوحي بأنه من منطقة مهمشة إنما من فنادق الخمسة نجوم التي يمكنها تصدير الهمغلوبين!!! للغلابة من شلاضيم النزلاء الغير أعزاء (مع الإعتذار) لأن اقضية طالت و كبرت و الناس لم يزالوا في فنادق الخمس نجوم عائشون و بإسم الغلابة يصرحون بأنهم مناضلون بينما أنهم وهم صهيوني مغفلون و بالأوطان يلعبون و في النهاية لا محالة كشلبي العراق الذي لا يجد مخرجاً الآن (نادمون). You must think before you jump, Abdulwahid and his Group , Home of Sudan is in need of you, don,t be anti 4 !!!) and thanks



#159658 [الصافي]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2011 08:44 AM
كان رجاااااااااااااال
تعالوطالبوبالعداله

والله نوريكم ويل شديد

ياهمباته غيرالسرقه
ماشايف ليكم اي حاجه


ردود على الصافي
United Arab Emirates [sudani ] 06-14-2011 01:07 PM
والله هم ارجل منك ومن حكومتك ومن بشكيرك لانهم قالو لا ودافعوا عن اهلهم وارضهم اما مجرمى الانقاز اللى سخروا كل مقدرات البلاد لمصلحتهم وعاثوا فسادا فى الارض , ارجل من انهم يحاربو نظام الفقر والجهل والمرض والفساد كيف تانى رجالة؟ وانت الرجالة دى بتبلعوها لى لمن بشكيركم يتلقى تعليمات من برة او لمن يظهر ليه اوكامبو؟ او لمن المرة الامريكية رايس تقول ليه اسحب قواتك بدون اى شروط من ابييى؟ قال رجالة قال؟


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة