بل ثورة الجبال
06-17-2011 01:18 PM

بل ثورة الجبال وأجندة المؤتمر الوطنى الخبيثة يا آدم خاطر

حسن على شريف
hassansharif185@gmail.com

وصف آدم خاطر ثورة الجبال بالتمرد !!!!!! هو وصف جانبه عدم التوفيق والألتفاف السافر من سدنة المؤتمر الوطنى الذين عودونا دوما بقلب الحقائق راسا على عقب لأظهار حكومة المؤتمر الوطنى بصفة البراءة وأن الأعتداء قد تم من الطرف الآخر والمعنى هنا الحركة الشعبية / قطاع جبال النوبة, وأحب أن أؤكد للمدعو آدم خاطر أن المؤتمر الوطنى فى شخص رئيسه عمر البشير هو الذى أطلق العنان للقوات المسلحة أن تفعل ما تريد دون الرجوع أليه لينتهز جنرالات الحرب المتعطشين والمتخصصين فى أبادة الشعب السودانى وفى خطوة سافرة لخرق بروتوكول جبال النوبة فى بند الترتيبات الأمنية الذى يقضى بأنتهاء أمد ها حتى العام القادم تحديدا فى تأريخ 9/4/2012 . أذن من أين وجد الجيش الحكومى المبرر لنزع سلاح الجيش الشعبى والحكم بيننا برتوكول جبال النوبة وأنها لم ينجز منها شىء حتى الآن؟؟ أنها الرعونة والتسرع فى أتخاذ القرارات من قبل البشير الذى صار مشوشا فى أفكاره من فعل الجنائية الدولية !!! كيف لا والجنائية أصبحت شغله الشاغل لدرجة أنه لا يعى ما يحكم به من قرارات . يجب على كل سودانى أن يعلم أن الذى بدا الحرب وزنّ على خراب عشه هو المؤتمر الوطنى ظنا منة أن أبناء النوبة من الضعف بمكان أن ينزع منه عتادة ويخضعه للسيطرة وحكمه بقوة السلاح , واهم من يظن أن النوبة من السهل السيطرة عليهم , نحن أفضل المحاربين فى السودان وفى أفريقيا , وكوننا نتصف بحب السلام ومسالمين فى الأحوال العادية , فأن ذلك لا يعنى اننا ضعاف وقد جربنا الأتراك والأنجليز من قبل وفشلوا فى أخضاعنا حيث جثثهم تملأ أرض جبال النوبة بينما كان أخرون نعلمهم جميعا فى السودان يمثلون سدنة الأستعمار وعيونهم لأجهاض ثورة السودانيين الأحرار ضد المستعمر وما ثورة 1924 ببعيدة عنا حيث مارس البعض من السودانيين الخونة من الشمال العنصرى أبشع أنواع الخيانة والعمالة والأرتزاق لتقويض تلك الثورة الأصيلة .
أن ما حدث فى جبال النوبة من أنتهاك سافر للمواطنين الأبرياء وقتلهم بدم بارد فى الأيام الأولى للهجوم الغاشم للجيش السودانى ومليشيات النظام قتلهم للمواطنين فى داخل بيوتهم لا يفرقون بين مؤتمر وطنى أوحركة شعبية أو غير مشتغل بالسياسة أو خلافهم لأكبر دليل أن الأستهداف والهجوم تم على أساس عنصرى قبيح المستهدف فية الأنسان النوبى وأن طالت عمامته فى المؤتمر الوطنى , المهم أن يتم تصفية النوبة بأى شكل من الأشكال حتى يتم تأسيس الدولة العروبية الخالصة فى الشمال بعد أنفصال الجنوب , نحن النوبة أصحاب حق فى هذا السودان ومن الأصالة بمكان أن ننتزع ما نريد من سلطة وثروة ومكانة بحكم نضالنا القديم فى السودان وبحكم أننا من أصحاب البلد الأصليين ويجب أن نتمتع بها رغم أنف العنصريين الذين يستهدفوننا.

أن الحرب ستدور حتى ندخل الخرطوم فاتحين معيدين الحق لأصحابة من الشعوب الأصيلة فى دولة السودان . وأقول لك أطلق يد القوات المسلحة فى جبال النوبة حسب ما رغبتم لترى بأم عينيك ما سنفعلة بهم . نحن لا نريد حلولا وسطى من بعد هذا العدوان الغاشم على النوبة , بل نريد حلا جذريا برحول هذا النظام المتسلط على رقاب الشعب السودانى . اوقفوا أمبيكى وشلتة من مساعى الوساطة فأنتم من أتيتم به لأيجاد مخرج للهزيمة النكراء التى منيتم بها فى جبال النوبة الشامخة والصامدة صمود جبالها . نعم تمت هزيمتكم بسواعد أبناء النوبة أحفاد بعانخى وأم دبالو والسلطان عجبنا والفكى الميراوى والأب فليب غبوش والبطل يوسف كوة و قائد المسيرة المظفرة بأذن الله عبد العزيز الحلو .
لن ننسحب الى حدود 5/6/2011 بل النوبة قادمون اليكم فى المركز لنجتث السرطان الذى أستشرى فى جسم السودان ولو لحس نافع كوعة ونؤيد موقف القائد الحلو بعدم أيقاف الحرب ووجوب الزحف الى الخرطوم حتى النصر , الآ يعكس طلب نافع أن ننسحب , الأنتصار الشامل للحركة الشعبية ؟ لماذا تزيفون الحقائق وتصورون للشعب السودانى أنكم مسيطرون على الوضع فى جنوب كردفان / جبال النوبة و الوالى المزيف مجرم الحرب أحمد هارون قد هرب من كادقلى الى الخرطوم محتميا بأسيادة ؟ لماذا لم تتركوا وسائل الأعلام المحايدة ومنظمات حقوق الأنسان بالدخول الى جبال النوبة لعكس الحقيقة للشعب السودانى وللعالم حتّى يعرف حقيقتكم وتجاوزاتكم المشينة فى حق مواطن جبال النوبة ؟؟
أن الطيران الحربى لن يوقف ثورتنا وستتساقط الواحدة تلو الأخرى على أرض النوبة بعد أن فشل جيشكم المريض فى السيطرة على الموقف بالجبال وأن الكيماوى الذى تريدون به قتل شعب النوبة بعد فشل الطيران سيكون وبالا عليكم وسوف يعجل من رحيلكم خاصة وأن المنطقة مرصودة تماما بالأقمار الصناعية , جربوها لتروا أىّ منقلب سوف تنقلبون . ألم تقرأ لبوق المؤتمر الوطنى عثمان ميرغنى كيف أنقلب على عقبيه وكتب فى المؤتمر الوطنى ما لم يكتبه المهمشون أصحاب القضية ؟؟؟
شكرا لأبناء جبال النوبة وابناء الغرب عموما فى الجيش السودانى لرفضهم الأنصياع لقادتهم وتوجيه أسلحتهم لأبناء جلدتهم و ديروا بالكم من غدر المؤتمر الوطنى والتخطيط لتصفيتكم من الجيش قتلا جماعيا حيث تواترت الأنباء من داخل الجبال بتصفية أبناء النوبة فى الجيش السودانى بعد تجريدهم من السلاح وشكرا لأبناء النوبة المواطنين الذين رفضوا الذلة و الأنكسار وأنضموا للثوار فى جبال النوبة مما حقق نصرا مبينا على المؤتمر الوطنى وجيشة الذى لا شغل له سوى قتل وتدمير الشعب السودانى , أن كنتم حقا حماة الوطن حرروا لنا حلايب والفشقة .

حسن على شريف


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1112

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#161754 [سوداني ]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2011 03:19 PM
يا اخ حسن .. لا تعنصر الشمال , فالشماليون انفسهم يعانون من ظلم هذه الحكومة الفاسدة .


#161737 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2011 02:25 PM
هؤلاء جبناء ويريدون ان يقاتلو بابناء الجبال في القوات المسلحة وأأكد ان اي عاقل من ابناء الجبال بالقوات المسلحةلن ينغش هذه المرة وأقول ارسلوهم وسوف يخيبوا امالكم ويحكموا صوت العقل وينضموا الى ثورة الجبال من اجل اسقاط الديكتاتورية الذي ادمن الفشل في كل المجالات واصبح كبارهم المطلوبون للعدالة يحضربون بالجنائيةولايكادون ينامون الا بالمخدرات ولايستطيع اتخاذ ابسط قرار حيث كلامه كله تناقض وتخبط وسوف يلقن درس لن ينساه في الجبال بعد ان وحدت الاحداث الاخيرة بالجبال كل ابناء المنطقة بالداخل والاخارج حتى اللذين يحسبون مع النظام وسوف ينسفوه من الداخل


حسن على شريف
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة